سيتم الإعلان عن الرابح الجديد قريبا

الإعلان عن اسم الرابح السابع في مسابقات "عين على ألمانيا" وإطلاق مسابقة جديدة لربح رحلة إلى ميونيخ

كشف الموقع الإلكتروني (almaniah.com) اليوم الأربعاء (23 يوليو 2014)، عن اسم الفائز السابع في مسابقات "عين على ألمانيا" التي ينظمها بالتعاون مع طيران الإمارات وهيئات السياحة في مدن برلين وهامبورغ ودوسلدورف وكولونيا وفرانكفورت وشتوتغارت وميونيخ وجبل تسوغ شبيتسه، وذلك تزامناً مع إطلاقه ملف "عين على ألمانيا" الذي يغطي كافة القطاعات في ألمانيا من خلال تقارير مفصلة ومتتالية.

وجاءت الجائزة السابعة من نصيب، حيث حصل الرابح السابع على رحلة لشخصين إلى مدينتي فرانكفورت وشتوتغارت، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن اختيار الفائزين يجري عبر قرعة بين أسماء المشتركين الذين أجابوا عن الأسئلة بشكل صحيح. ولا تزال المسابقات مستمرة، فقد تم اليوم طرح مسابقة جديدة لربح رحلة رومانسية إلى مدينة ميونيخ، عاصمة ولاية بفاريا، وذلك بالتعاون مع هيئة السياحة في ميونيخ ومطار ميونيخ الدولي وفندق لو ميريديان. وتتضمن الجائزة تذاكر سفر (ذهاباً وعودة) مقدمة من طيران الإمارات وإقامة لمدة 4 ليال لشخصين في فندق الخمس نجوم "لو ميريديان"، الذي يقع بالقرب من مركز المدينة ويعتبر واحدة للاسترخاء بما يتميز به من أثاث وتصميم وإضاءة ساحرة تسلب الوجدان. وسيتم الإعلان عن اسم الرابح في هذه المسابقة قريباً.

ويمكن لمتصفحي الموقع ومعجبي ومتابعي صفحاته على الفيسبوك وتويتر الدخول إلى الملف الخاص "عين على ألمانيا" والإجابة عن الأسئلة بـ "صح" أو "خطأ"، حيث يجد زوار هذا القسم الإجابات ضمن محتوى الموقع الإلكتروني الخاص بشهر العسل في مدينة ميونيخ (http://munich-honeymoon.com/pages/ar/honeymoon-in-munich). وستدخل الإجابات الصحيحة مجدداً في عملية سحب يتم بعدها الإعلان عن أسماء الرابحين. وستتبع هذه المسابقة مسابقات أخرى قريباً.

 

نتمنى لكم حظاً سعيداً!

 

للتسجيل وربح رحلات جديدة في مسابقات "عين على ألمانيا"، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.almaniah.com/companies/eyeongermany

 

لزيارة موقع شهر العسل في ميونيخ:

http://munich-honeymoon.com/

 

للانضمام إلى صفحة الفيسبوك، يُرجى    الضغط هنا

 

لمتابعة صفحة تويتر، يُرجى  الضغط هنا

 

لمشاهدة خدمة كبار الشخصيات (VIP) في مطار ميونيخ، يُرجى الضغط هنا