جنة التسوق ميتسينغن

في وسط المروج الخضراء الغضة في محيط منطقة الألب الشفابية، تقدم ولاية بادن-فورتمبيرغ إلى جانب هذا المشهد الثقافي الفريد مع الوديان الظليلة والغابات المليئة بالأسرار والجداول المتلألئة، شيئاً آخراً يجعل من زيارتكم لألمانيا رحلة لا تنسى: تجربة تسوق فريدة من نوعها في "أوتليت سيتي ميتسينغن" (OUTLETCITY METZINGEN).

وهنا لا تجدون مجموعة كبيرة فقط من خيارات تصاميم الموضة، ابتداءً بالأزياء الراقية ووصولاً إلى الملابس الرياضة للنساء والرجال والأطفال، بل أيضاً حقائب يد وأحزمة ومجوهرات وساعات وأحذية وملابس داخلية وعطور والكثير غير ذلك. كما تحطم جنة التسوق ميتسينغن كل الأرقام القياسية: فهناك تخفيضات على الأسعار تتراوح بين 30% وحتى 70% والتي تعتبر مسألة يومية على مدار كل عام.

وهكذا هو الحال بالنسبة للشفابيين (Schwaben) المحبين للتسوق بأسعار ملائمة. لا عجب إذن من قيامهم بابتكار منفذ التسوق في موطن أشهر العلامات التجارية العالمية المتمثلة في هوغو بوس. ومع 3 ملايين زائر سنوياً، تعد مدينة منافذ مبيعات المصانع واحدة من أهم الوجهات الدولية للتسوق مع أكثر من 60 عنواناً راقياً، بما في ذلك العديد من منافذ المتاجر الرائدة التابعة لأشهر المصممين.

إن المميز بشكل خاص في ميتسينغن هو الموقع الطبيعي الخلاب في محيط منطقة الألب الشفابية. يضاف إلى ذلك، المناخ النقي مع كل ما يقدمه طقسنا الألماني من: درجات حرارة لطيفة، شمس، مطر، رياح، وثلوج أيضاً في فصل الشتاء. وتجمع أماكن التسوق الواسعة في وسط ميتسينغن الشعور الحضري والهندسة المعمارية الحديثة مع البيوت النصف خشبية الرومانسية للمدينة القديمة التاريخية من ميتسينغن.

بالمناسبة، فبالإضافة إلى عروض ممتازة خاصة بكل العائلة، تقدم مدينة التسوق ميتسينغن خدمة خاصة جداً: لدى الآباء والأمهات إمكانية وضع أطفالهم في معسكر الأطفال تحت رعاية مشرفين محترفين. وفي غضون ذلك، يعيش الأطفال برنامجاً مثيراً يشتمل على ممارسة الألعاب والجمباز وأعمال الحرف اليدوية والكثير غير ذلك، بحيث يمضي الوقت مسرعاً كالطائرة.

 

 

"شعور رائع ذلك الذي تملكني عندما قمت بزيارة مدينة ميتسينغن في جنوب غرب ألمانيا.. عشقي للموضة وتطلعي الدائم إلى أرقى العلامات التجارية دفعاني إلى زيارة هذه المدينة التي تزخر بمنافذ البيع، لأجد هنا ليس فقط كل ما بحثت عنه من أزياء ومجوهرات وإكسسوارات، بل أيضاً أجواءً ذات نكهة خاصة رافقتني في كل جولة تسوق قمت بها"

 

 

مزايا ميتسينغن

على مدار زيارتكم إلى أوتليت سيتي ميتسينغن، يوجد معلومات مثيرة للاهتمام والعديد من مرافق الراحة. فتقديم المشورة الشخصية في المعلومات السياحية، وتوفير المعلومات الرقمية حول المدينة في مواقع مركزية، وخدمة كبار الشخصيات بالتعاون مع مطار شتوتغارت أو بالطبع خدمة التسوق بدون ضرائب، هي على رأس أولويات "أوتليت سيتي ميتسينغن".اقرأ المزيد »


أماكن المبيت

ترحب "أوتليت سيتي ميتسينعن" بضيوفها من جميع أنحاء العالم وتوفر لهم الكثير من أماكن المبيت التي تتواجد في أماكن ساحرة وقريبة. وينتظر الزوار والسياح العديد من الأشياء الجميلة، حيث سيكون كافة الضيوف على موعد مع الكثير من المرح والانطباعات الجديدة وطيب الإقامة في مدينة ميتسينغن.اقرأ المزيد »

اكتشف ميتسينغن

تسوق وثقافة

لكل مدينة خصائصها المميزة. ولقد بتّم تعرفون الفوائد الحقيقة للتسوق في أوتليت سيتي ميتسينغن. وبالإضافة إلى المدينة التاريخية من ميتسينغن مع تقاليدها العريقة في صناعة النبيذ، ينتظركم المزيد من اللآلئ الثقافية المميزة للمدينة الألمانية كي تقوموا باكتشافها. فبعد الغوص في ثقافة التسوق في ميتسينغن، تبرز كافة أنواع وجهات المعالم الثقافية البارزة: مدن تاريخية ذات مباني نصف خشبية مثل توبينغن أو هايدلبيرغ، ومدن نابضة مثل فرانكفورت، التي تضم واحداً من أكبر مطارات العالم، وميونخ.اقرأ المزيد »

 

تسوق وأحداث

يجدر بنا أن نلقي نظرة على التقويم السنوي للأحداث في "أوتليت سيتي ميتسينغن": تدعوكم أيام متنوعة من التسوق الكبير جداً جداً مع أوقات عمل ممددة من الساعة 9 صباحاً وحتى 9 مساءً للقدوم إلى ميتسينغن. يعتبر الأحد يوم راحة، ولكنه يتم استثناء ذلك في موعدين...اقرأ المزيد »


مأكولات ومشروبات

تحيط "أوتليت سيتي ميتسينعن"، التي تقع في ولاية بادن-فورتمبيرغ، ضيوفها بكرم الضيافة وحفاوة الاستقبال. ففي ولاية بادن-فورتمبيرغ يستطيع الضيوف القادمون من مختلف أنحاء العالم أن يختاروا بين العديد من أماكن تناول الطعام الرائعة.اقرأ المزيد »


 

اختبر ميتسينغن

تسوق وأسلوب حياة

يبدأ أسلوب الحياة بالفعل عند التسوق في ميتسينغن، ولا ينتهي بعد ذلك، بل يمتد لفترة طويلة. فالشيء المثير في مدينة التسوق ميتسينغن هو المزيج المدهش الذي يجمع التقاليد والحداثة معاً. فهنا توجد البيوت الشفابية النصف خشبية والهندسة المعارية الحديثة الحائزة على جوائز.اقرأ المزيد »


تسوق ومغامرات

تقدم ميتسينغن عروض تسوق فريدة لجميع أفراد العائلة. ويمكن أن نذكر هنا (بولو رالف لورين) و(بيربري)، التي تعرض ملابس أطفال حصرية. كما تعد ميتسينغن نقطة انطلاق للكثير من الرحلات العائلة المثيرة في جنة الألب الشفابية الثقافية والطبيعية، والتي تعتبر أيضاً فريدة من نوعها. فبعد الانتهاء من تجربة التسوق في ميتسينغن، تبرز مجموعة متنوعة من وجهات الرحلات العائلية، حيث توجد قصور وقلاع ذات قصص مثيرة، منتزهات للتسلية والألعاب، مساحات خضراء للاستجمام وغير ذلك الكثير. اقرأ المزيد »


تسوق وصحة

يبدأ الدلال المفعم بالنقاء أثناء التسوق، ولكن ينتظركم بعده أيضاً الكثير من الواحات الصحية. حمامات المياه المعدنية الساخنة المريحة فضلاً عن مرافق المنتجعات الفاخرة. كما أنكم ستبقون أيضاً أصحاء وتلقون أفضل رعاية صحية مع المستشفى الجامعي في توبينغن، وذلك من خلال مراكز التأهيل ومرافق العلاج الطبي. اقرأ المزيد »

 

أفضل ما ينبغي القيام به نهاراً

أفضل ما ينبغي القيام به ليلاً

  • القيام بنزهات تسوق ممتعة في منافذ بيع العلامات التجارية العالمية
  • القيام بجولة سياحية في المدينة والتعرف على بيوتها الأصيلة
  • التمتع بمناظر منطقة الألب الشفابية وزيارة قلعة "هوهنتسولرن"
  • زيارة الغابة السوداء، التمتع بألعاب الملاهي في "أوروبا-بارك"، الاستجمام في "بادن-بادن"
  • زيارة المتاحف في شتوتغارت القريبة، لاسيما "مرسيدس بنز" و"بورشه"
  • التمتع بعشاء راقي في أحد الفنادق الفخمة القريبة
  • حضور أحد عروض الأوبرا أو العروض المسرحية أو الحفلات الموسيقية
  • اختبار الحياة الليلية في أحد النوادي الشهيرة
 

السفر

الوصول إلى ميتسينغن

تقع "أوتليت سيتي ميتسينغن" على بعد 30 كم إلى الجنوب من مدينة شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ. ويمكن الوصول إلى مدينة التسوق هذه بكل سهولة ويسر بواسطة السيارات الخاصة أو سيارات الأجرة أو القطارات أو عن طريق خدمة كبار الشخصيات المتوفرة في مطار شتوتغارت والتي تحملك من المطار بسيارة خاصة لتوصلك مباشرة إلى نزهة تسوق فريدة من نوعها في "ميتسينغن". ويعتبر مطار شتوتغارت الدولي بوابة إلى جنوب غرب ألمانيا، حيث يستقبل الرحلات المباشرة من جميع أنحاء العالم. وتتوفر العديد من رحلات الربط من أبوظبي، البحرين، الدوحة، دبي، جدة، الكويت ومسقط، مع توقف واحد. وهناك عدد من خطوط الطيران التي لديها رحلات منتظمة تصل بين دول الخليج وشتوتغارت، ومنها الخطوط الجوية البريطانية، الهولندية "كيه إل إم"، لوفتهانزا، القطرية، التركية، وخطوط جوية كثيرة أخرى.


التجول في المنطقة

يعتبر القطار وسيلةً مريحةً للغاية وتتصف بدقة المواعيد، وغالباً ما تكون هذه الوسيلة هي الأسرع للتجوال حول أوروبا وجنوب غرب ألمانيا. ويتم التنسيق بين قطارات المسافات البعيدة والأخرى المحلية، لضمان ربط سريع وسهل. وتقدم شركة إنترسيتي إكسبرس (ICE) خدمات سريعة، إذ توفر قطاراً كل ساعة على الأقل بين المدن الرئيسية في ألمانيا والدول المجاورة.

وتمتلك منطقة جنوب غرب ألمانيا شبكة طرق سريعة ممتازة (أوتوبان)، وذلك من غير دفع أية رسوم للمسافرين بالسيارات. كما تتوافر سيارات الأجرة في المطارات ومحطات القطارات والفنادق.


اقرأ أيضاً

لا يحتاج زوار ولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية إلى الكثير من الوقت حتى يدركوا أنهم يتجولون في منطقة ما تزال تحافظ على عذرية جمالها الطبيعي وتعتبر أيضاً وجهة مثالية...
« اقرأالمزيد

يبدو أن المسافرين القادمين من دول الخليج المتوجهين إلى ولاية بادن-فورتمبيرغ سيحظون بأرقى الخدمات وبأجمل الأوقات فور صعودهم طائرات الخطوط القطرية التي تحلق دون...
« اقرأالمزيد

يحق لولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية أن تفخر بكونها أرض المخترعين والشعراء والفلاسفة، فاسم عاصمتها شتوتغارت مايزال يرتبط بالعديد من الشخصيات التاريخية التي كان...
« اقرأالمزيد

عندما يتجول المرء في ولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية سيشعر أنه في عالم أسطوري تصنعه الطبيعة الساحرة التي تتزين بكروم العنب وأشجار التفاح والغابات الكثيفة كالغابة...
« اقرأالمزيد