أوتليت سيتي ميتسينغن.. تجربة تسوق حصرية

هل لديك شغف بلقاء فريد من نوعه مع جورجيو، رالف، جيمي، ميوشيا وتومي في مسقط رأس هوغو بوس؟
توفر أوتليت سيتي ميتسينغن (OUTLETCITY METZINGEN)، مع مجموعة من الماركات الحصرية والفاخرة يتم عرضها في متاجر أوتليت رائدة، موعداً لا يمكن وصفه مع نجوم عالم الموضة. فمن "أ" مثل أرماني وحتى "ز" مثل زغنا يمتد زخم النجوم البراق، الذي يضم أيضاً علامات تجارية فاخرة مثل "غوتشي"، "دولتشي آند غابانا" و"بوتيغا فينيتا". وتميز العمارة الحائزة على جوائز صورة المدينة الحضرية كما تعمل وفرة خيارات الأزياء ومنتجات الحياة العصرية على ضمان تجربة تسوق مذهلة لكل زائر مع تخفيضات على الأسعار على مدار العام تصل إلى 70 في المئة (مقارنة بسعر التجزئة السابق الموصى به من قبل الشركة المصعنة).
يسهم موقع مدينة ميتسينغن الخلاب، الذي يبعد 30 كم إلى جنوب شتوتغارت وحوالي ساعتين عن فرانكفورت وميونيخ وزيورخ، على جعل أوتليت سيتي ميتسينغن واحداً من أنجح مراكز الأوتليت في أوروبا – مع حوالي 3,5 مليون زائر من 185 بلداً سنوياً. والسبب في ذلك هنا يكمن في ماضي المدينة العريق كمركز للنسيج وموطن للعلامة التجارية "هوغو بوس" (Hugo Boss).
لدى ميتسينغن أيضاً الكثير لتقدمه. فهذه القرية مع بلدتها القديمة الجديرة بالزيارة تقع وسط منطقة المحيط الحيوي. ومع ما تمتلكه من تقاليد في صناعة المشروبات تعود إلى قرون ومطاعم من الطراز الأول يجد الزوار أمامهم مرافق متنوعة لأخذ قسط من الراحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأحداث التي تجعل من زيارة "أوتليت سيتي ميتسينغن" تجربة تسوق فريدة من نوعها على مدار العام.
إن بلدة ميتسينغن التاريخية، التي تحيط بها بساتين ذات مناظر طبيعية خلابة، أصيلة وتقليدية مثل "أوتليت سيتي" (OUTLETCITY) التي تخطو نحو المستقبل. فالمسافات القصيرة والتغير المستمر للمنظور تصنع جاذبية المدينة، حيث يتحرك الزوار هنا في منطقة مثيرة تجمع بين بلدة ريفية صغيرة تطغى عليها الطبيعة وأجواء التسوق العالمية.
تقع ميتسينغن في قلب أوروبا، ولا تبعد سوى 30 كم عن شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ النابضة بالحياة والتي يوجد فيها شركات عالمية مثل "بوش"، "دايملر"، "آي بي إم" و"بورشه". كما تقع على مسافة قصيرة أيضاً من مركز معارض شتوتغارت الجديد ومطار شوتغارت الدولي. ومن هناك تسيّر حافلة أوتليت سيتي المكوكية الفاخرة رحلات مباشرة إلى ميتسينغن. بالإضافة إلى ذلك، ترتبط المدينة بشبكة السكك الحديدية التابعة لشركة القطارات الألمانية "دويتشه بان" وتتمتع بموقع مريح على شبكة الشوارع السريعة (B312) و(B313) والطريق السريع (A 8) (شتوتغارت-ميونخ) و(A 81) (شتوتغارت-زيورخ).

حقوق الصور: OUTLETCITY METZINGEN©

 

"شعور رائع ذلك الذي تملكني عندما قمت بزيارة مدينة ميتسينغن في جنوب غرب ألمانيا.. عشقي للموضة وتطلعي الدائم إلى أرقى العلامات التجارية دفعاني إلى زيارة هذه المدينة التي تزخر بمنافذ البيع، لأجد هنا ليس فقط كل ما بحثت عنه من أزياء ومجوهرات وإكسسوارات، بل أيضاً أجواءً ذات نكهة خاصة رافقتني في كل جولة تسوق قمت بها"

 

 

ماركات ومنتجات

تقدم المتاجر الرائدة في أوتليت سيتي ميتسينغن علامات تجارية عالمية شهيرة مع تخفيضات على مدار العام تتراوح بين 30 في المئة و70 في المئة.
اقرأ المزيد »

 

 

 

 

أحداث

قوموا بزيارة "أوتليت سيتي ميتسينغن" في أيام الآحاد المفتوحة، للتسوق خلال أوقات عمل ممدة إلى الساعة 9 مساءً أو التسوق أثناء "التسوق المتأخر ليلاً" حتى منتصف الليل مع برنامج متنوع، يقدم خيارات كثيرة تمتد من أطايب المأكولات وحتى الترفيه الموسيقي والأنشطة الخاصة بالأطفال ليحظى الزوار بيوم تسوق ناجح.

 

 

 

صحة وعافية

تقع مدينة الحمامات "باد أوراخ" مع حوض السباحة الحراري "ألبتيرمن" وينابيعها المعدينة، العيادات المتخصصة، مركز الصحة وإعادة التأهيل وحدائق الحمامات المعدنية في مكان قريب جداً من ميتسينغن. بالإضافة إلى ذلك، تتعاون "أوتليت ميتسينغن" مع شركاء سياحيين مختارين من قطاع السياحة الصحية والاستشفائية مع عروض للسوق العربي في منطقة جنوب ألمانيا بأكملها.

 

 

 

مكافآت سفر الأعمال

الوقت هو المال. لذلك فإن موقع "أوتليت سيتي ميتسينغن" بالنسبة لرجال الأعمال عملي جداً: تقع في قلب أوروبا، يمكن الوصول إليها بسرعة بواسطة وسائل النقل العام وعلى مقربة من جهات تجارية رفيعة المستوى. فمقرات شركات عالمية مثل بوش، دايملر، آي بي إم وبورشه تقع في منطقة العاصمة حول شتوتغارت عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ. كما أن مطار شتوتغارت الدولي ومركز معارض شتوتغارت الجديد ومركز المؤتمرات الدولي (آي سي سي) تقع على مقربة من ميتسينغن أيضاً. وبالطبع سيكون بانتظارك قبل أو بعد اجتماع العمل: موعد مع التسوق. فقد لا يوجد مكان آخر يمكنك أن تجد فيها كثافة عالية من البدلات الرسمية كما هو الحال في "أوتليت سيتي ميتسينغن". كما تتوفر عند الطلب جولات عبر "أوتليت سيتي ميتسينغن" وخدمات خاصة فردية في إطار برنامج ضيوف أحداث مكافآت سفر المؤتمرات والاجتماعات (MICE).

 

التعاون السياحي

تتعاون "أوتليت سيتي ميتسينغن" مع فنادق ومطاعم وأماكن سياحية مختلفة في المنطقة. وبالتالي يمكن أن تقدم نصائح موضوعية لبرنامج ناجح يتعلق برحلة تسوق في "أوتليت سيتي ميتسينغن". يوجد الكثير لتكتشفه، سواء كان لدى الزائر بضع ساعات فقط من الوقت أو عدة أيام.

 

 

 

 

ترتيبات الفنادق

تقدم فنادق مختارة في ميتسينغن وشتوتغارت والمنطقة ترتيبات خاصة للسياح المتسوقون في "أوتليت سيتي ميتسينغن". لمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا

 

 

 

 

 

مكوك التسوق

تتوفر حافلة تسوق مكوكية "أوتليت سيتي ميتسينغن" بمطار شتوتغارت الدولي ومركز المعارض الجديد ومركز المؤتمرات الدولي في شتوتغارت وعدد من الفنادق المختارة، وذلك أيام الاثنين ومن الخميس إلى السبت. يمكن الحصول على معلومات تفصيلية وجدول الرحلات والتذاكر من خلال الضغط هنا

 

 

 

 

مركز المعلومات السياحية

يوفر مركز المعلومات السياحية، الذي يقع في ساحة ليندن "ليندن بلاتس"، كل ما يحتاجه السياح المتسوقون من معلومات حول "أوتليت سيتي ميتسينغن" وما حولها، ويزودهم بكل ما يحتاجونه معرفته حول العروض والفعاليات المتوفرة ولأنشطة التي يمكن القيام بها. أوقات العمل: الاثنين إلى الجمعة: من الساعة 10 صباحاً إلى 8 مساءًـ السبت: من الساعة 9 صباحاً إلى 8 مساءً.

 

 

 

مخيم الأطفال

يوفر مخيم الأطفال "كيدز كامب" (KIDS CAMP) رعابة ودودة للأطفال من عمر 3 إلى 5 سنوات، وذلك في شتارع "موهل شتراسه1" (مبنى يووب). هنا يقوم مشروفون ومشروفات متعدو اللغات ومدربون تدريباً جيداً بالاهتمام بأطفالك والعنابة بهم بكل ود. أوقات العمل: الجمعة: من الساعة 12 إلى 8 مساءً، السبت: من الساعة 9 إلى 8 مساءً.

السفر

الوصول إلى ميتسينغن

تقع ميتسينغن في قلب أوروبا، ولا تبعد سوى 30 كم عن شتوتغارت، عاصمة ولاية بادن-فورتمبيرغ النابضة بالحياة. وتقع على مسافة قصيرة أيضاً من مركز معارض شتوتغارت الجديد ومطار شوتغارت الدولي. ومن هناك تسيّر حافلة أوتليت سيتي المكوكية الفاخرة رحلات مباشرة إلى ميتسينغن. بالإضافة إلى ذلك، ترتبط المدينة بشبكة السكك الحديدية التابعة لشركة القطارات الألمانية "دويتشه بان" وتتمتع بموقع مريح على شبكة الشوارع السريعة (B312) و(B313) والطريق السريع (A 8) (شتوتغارت-ميونخ) و(A 81) (شتوتغارت-زيورخ).


التجول في المنطقة

يعتبر القطار وسيلةً مريحةً للغاية وتتصف بدقة المواعيد، وغالباً ما تكون هذه الوسيلة هي الأسرع للتجوال حول أوروبا وجنوب غرب ألمانيا. ويتم التنسيق بين قطارات المسافات البعيدة والأخرى المحلية، لضمان ربط سريع وسهل. وتقدم شركة إنترسيتي إكسبرس (ICE) خدمات سريعة، إذ توفر قطاراً كل ساعة على الأقل بين المدن الرئيسية في ألمانيا والدول المجاورة.

وتمتلك منطقة جنوب غرب ألمانيا شبكة طرق سريعة ممتازة (أوتوبان)، وذلك من غير دفع أية رسوم للمسافرين بالسيارات. كما تتوافر سيارات الأجرة في المطارات ومحطات القطارات والفنادق.


اقرأ أيضاً

لا يحتاج زوار ولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية إلى الكثير من الوقت حتى يدركوا أنهم يتجولون في منطقة ما تزال تحافظ على عذرية جمالها الطبيعي وتعتبر أيضاً وجهة مثالية...
« اقرأالمزيد

يبدو أن المسافرين القادمين من دول الخليج المتوجهين إلى ولاية بادن-فورتمبيرغ سيحظون بأرقى الخدمات وبأجمل الأوقات فور صعودهم طائرات الخطوط القطرية التي تحلق دون...
« اقرأالمزيد

يحق لولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية أن تفخر بكونها أرض المخترعين والشعراء والفلاسفة، فاسم عاصمتها شتوتغارت مايزال يرتبط بالعديد من الشخصيات التاريخية التي كان...
« اقرأالمزيد

عندما يتجول المرء في ولاية بادن-فورتمبيرغ الألمانية سيشعر أنه في عالم أسطوري تصنعه الطبيعة الساحرة التي تتزين بكروم العنب وأشجار التفاح والغابات الكثيفة كالغابة...
« اقرأالمزيد