أشهرها "بودن زيه" و"كيم زيه"

إطلالة سريعة على أجمل البحيرات في ولاية بافاريا بألمانيا

تمثل بحيرة "بودن زيه" وبحيرة "كيم زيه" أشهر وأجمل بحيرات ولاية بافاريا. وإلى جانب هاتين البحيرتين الشهيرتين نعرض لكم أيضاً بحيرات جذابة أخرى لممارسة السباحة في بافاريا.

 

بحيرة "ألتمول زيه"

على الرغم من حركة مرور السفن في هذه البحيرة إلا أنها تتميز بمياه ذات جودة ممتازة. تحيط بها شواطئ رملية كثيرة. كما تساهم الأنشطة الترفيهية ومرافق الطهي المقامة هناك في تحويل البحيرة إلى واحدة من أفضل البحيرات في بافاريا.

 

بحيرة "أمر زيه"

تقع هذه البحيرة بالقرب من مدينة ميونيخ. وتتميز جودة المياه في العديد من أماكن السباحة بمستوى مرضٍ. ويمكن لعشاق الرياضات المائية هنا التمتع برياضتهم المفضلة. وهناك أيضاً العديد من الأنشطة الترفيهية على البر. ويمكن إيحاد مطاعم وأماكن إقامة في كل مكان عند البحيرة.

 

بحيرة "بودن زيه"

تتميز بحيرة "بودن زيه" (كونستانس بالإنكليزية ) بنوعية حيدة من المياه وعروض ترفيهية كثيرة وهي تعد واحدة من أكثر البحيرات شعبية في ألمانيا. وتتوافر هنا أيضاً المنتجات الشاطئية والعديد من الفرص الترفيهية.

 

بحيرة "كيم زيه"

يُطلق عليها أيضاً اسم "البحر البافاري" بسبب حجمها. وكما هو كبير حجمها فإن الخيارات التي تقدمها أيضاً كبيرة. وتساهم أماكن السباحة المختلفة مع جودة المياه الممتازة والعروض الترفيهية في تحويل "كيم زيه" إلى واحدة من أجمل بحيرات بافاريا.


بحيرة "تيغيرن زيه"

تمثل الشواطىء العديدة حول البحيرة في "تيغيرن" مع نوعية مياه جيدة جداً بديلاً جيداً لأحواض السباحة. وعلى الرغم من حركة الإبحار وركوب الأمواج يمكن للمرء السباحة واالاسترخاء بكل سهولة وراحة.