الوجهة الرابعة تتمثل في مدينة ميونخ

موقع "ألمانيا" يعلن عن اسم الفائز الرابع في مسابقة "رحلة العام"

أعلن موقع ألمانيا (almaniah.com) وصفحته على الفيسبوك، اليوم الخميس (29 نوفمبر 2012)، عن اسم الفائز المحظوظ الرابع في مسابقة رحلة العام التي تم التنسيق لها بالتعاون مع هيئة السياحة الرسمية لمدينة ميونخ وفندق بايريشرهوف المصنف بدرجة 5 نجوم.

اختير اسم الفائز الرابع من خلال إجراء قرعة، تم من خلالها سحب اسم واحد من بين أسماء المشتركين الذين أجابوا عن السؤال الرابع بشكل صحيح (حيث تمثلت الإجابة الصحيحة بالخيار الثالث)، لتكون الرحلة الرابعة من نصيب السيد: محمدخير فرح فريحات، من الأردن.

تتمثل الجائزة الرابعة برحلة إلى مدينة ميونخ، تشمل على تذكرة طائرة مع إقامة لمدة ثلاث ليالي في فندق بايريشرهوف المصنف بدرجة 5 نجوم.

يقع فندق بايريشرهوف في قلب مدينة ميونخ وهو يتمتع بتاريخ عريق حيث تم تأسيسه عام 1841 إضافة إلى تمتعه بالفخامة التي يمكن للزائر ملاحظتها بمجرد أن تطأ قدمه صالة الاستقبال الأمر الذي وضع الفندق على قائمة الفنادق العالمية.
يوفر فندق بايريشرهوف إمكانية الاختيار ما بين 350 غرفة وجناح، بالإضافة إلى توافر العديد من غرف الإجتماعات والمطاعم والبارات. فضلاً عن ذلك يتميز هذا الفندق بأجواء الاستقبال والترحيب المميزة التي تجعل من ضيوفه زواراً دائمين.

وبدورها، ستقدم هيئة السياحة الرسمية لمدينة ميونخ للفائز الرابع برنامجاً سياحياً يضمن له قضاء أمتع الأوقات في هذه المدينة الساحرة والتعرف على أجمل المعالم السياحية البارزة فيها من خلال جولات استكشافية.

من الجدير بالذكر أن هذه هي الجائزة الرابعة من موقع ألمانيا (almaniah.com) حيث تمثلت الجائزة الأولى في رحلة إلى مدينة دوسلدوف، والثانية إلى مدينة فرانكفورت أما الثالثة فقد كانت إلى مدينة هامبورغ، وتلقى هذه الرحلات التي يتم التنسيق لها مع هيئات السياحة الرسمية للمدن الألمانية رواجاً كبيراً بين زوار الموقع الذي يزداد عددهم بشكل لافت، وخصوصاً مع الكم الكبير من المقالات باللغة العربية التي يتيحها لتوفير مصدر واحد للمعلومات عن ألمانيا باللغة العربية.

هذا وسيستمر موقع ألمانيا (almaniah.com) بإجراء مثل هذه المسابقات لتعريف القراء العرب بألمانيا وبناء جسور التواصل بين البلدين ويَعدُ جميع متابعيه بالمزيد من الرحلات والمسابقات القادمة إلى مختلف المدن الألمانية من برلين، شتوتغارت وغيرها حيث يتم التنسيق لهذه الرحلات مع هيئات السياحة الرسمية لتلك المدن وسيتم الإعلان عن تلك تواربخ بدء تلك المسابقات قريباً جداً..


للانضمام إلى صفحة موقع "ألمانيا" على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.facebook.com/Almaniah.arabic

 

لمعرفة المزيد عن فندق بايريشرهوف باللغة العربية يرجى زيارة الرابط التالي:

http://www.bayerischerhof.de/ar/hotel/index.php