صحة واسترخاء

الاسترخاء في مطار ميونيخ.. أكثر المطارات الأوروبية راحة

 

يقدم مطار ميونيخ مجوعة واسعة من مناطق الاسترخاء حيث يمكن للمسافرين استرجاع قوتهم والشعور بالحيوية قبل متابعة رحلاتهم.

 

يمكن للمسافرين قرب بوابات مبنى الركاب رقم 2 الاستفادة من "تدليك الدقيقة الأخيرة" قبل ركوب الطائرة. وثمة خيار آخر يتمثل في زيارة النادي الصحي (فيت اند فلاي هيلث اند سبا) في فندق (كيمبنسكي)، حيث يمكن للمسافرين الشعور بالانسجام أو الاسترخاء في الساونا أو حوض السباحة الداخلي الذي يبلغ طوله 17 متراً. ومن خلال النادي الصحي والحمام البخاري واللياقة البدنية على مدار 24 ساعة فضلاً عن علاجات التدليك يتم ضمان التعافي المتكامل للضيوف.

ويعتبر مطار ميونيخ الوحيد الذي قام المتجر الشهير (برانتس باربر اند شوب) بفتح أبوابه فيه. فهنا يمكن للرجال إيجاد الملاذ في خضم التوتر والنشاطات الصاخبة للحصول على قصة شعر جديدة وأنيقة.

أما المحطة الثانية التي قد تتوجه إليها فيمكن أن تكون (الخدمات الكلاسيكية لتلميع الأحذية)، حيث يضمن لك ذلك الحصول على حذاء نظيف وبراق.

ويمكن العثور على واحة من الهدوء والاسترخاء في مبنى الركاب رقم 2 وذلك في (معهد التجميل) (كوزماتيك إنستتيوت)، الذي يوفر ظروفاً مثالية للحظة من الاستجمام والرفاهية في صالة جمال أنيقة تتمتع بديكور المنتجعات الصحية الصافية منتظرة تدليل زبائنها المميزين. ويمكن للرجال والنساء التمتع بخدمات مثل مستحضرات التجميل وعلاجات الوجه، تقليم الأظافر ومجموعة واسعة من الخيارات الصحية لرعاية كامل الجسم. ويكتمل البرنامج الصحي الممتاز بمنتجات شهيرة مثل (سيسلي)، (لا بريري) و(كلارينس).

أما المنتجع الصحي (بي ريلاكس سبا) فيعتبر خياراً آخراً للمسافرين الذين يودون بالحصول على نقاط قوة جديدة، ويمكن العثور عليه في كلا المبنيين. وتقدم أنواع مختلفة من تدليك الرأس والظهر والأقدام فضلاً عن علاجات التجميل مثل تقليم الأظافر وتلوينها أو استخدام الشمع، بحيث يجعل ذلك من الإقامة في مطار ميونيخ أكثر راحة.

وقد يرغب بعض المسافرين بالاستراحة بين الرحلات، لذلك يقدم مطار ميونيخ حلاً فريداً، حيث يجد المسافرون قمرتي قيلولة بالقرب من البوابة (إتش 32) في مبنى الركاب رقم 2. وتقدم هاتان القمرتان غرفة للاستراحة وهي مجهزة بأريكة مريحة، موسيقى هادئة، محطة عمل مع إنترنت، وصلات كهربائية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة.

 

للمزيد من المعلومات:

www.easy-sleep.com

 

 

اقرأ أيضاً