الإقامة الفندقية

أين تقيم؟.. فنادق حصرية مباشرة عند مطار ميونيخ

 

إن السهولة والراحة التي تميز الإقامة الفندقية في المطار ازدادت في مطار ميونيخ مع افتتاح فندق (نوفوتيل) الجديد ومن خلال التفرد بوجود فندق (كيمبنسكي) ذي الخمس نجوم.

 

فندق نوفوتيل

في مايو من العام 2010 تم افتتاح فندق (نوفوتيل) (Novotel)، الذي يضم 257 غرفة، على بعد دقائق فقط من مطار ميونيخ. وكل من زار هذا الفندق من المسافرين كرجال الأعمال والعائلات القادمين من مختلف أنحاء العالم يشيد بغرفه ذات التصميم الهندسي الغارقة في الألوان الدافئة والألوان الودودة لأنها توحي بالاسترخاء والهدوء، حيث تعد مثالية للتخلص من تعب سفر المسافات الطويلة. وفي كل مكان وخصوصاً في قاعات المؤتمرات، يجمع فندق (نوفوتيل) تقنيات فائقة التطور مع تصميم مبتكر. وتوفر قاعات المؤتمرات الثمانية ذات الأثاث الحديثة بيئة مهنية للندوات والمؤتمرات. بالإضافة إلى ذلك، يحول فندق (نوفوتيل) الجديد إقامة العائلة لتصبح أسعارها معقولة أكثر. فعلى سبيل المثال: الإقامة ووجبة الإفطار لطفلين تقل أعمارهما عن 16 سنة تعتبر مجانية، إمكانية تأخير مغادرة الفندق حتى الساعة 5 مساءً أيام الآحاد. كما تعتبر منطقة لعب الأطفال المدعمة بألعاب فيديو من المسرات الأخرى بالنسبة للعائلات.

www.novotel.com

 

فندق كيمبنسكي

أما بالنسبة لفندق المطار ذي الخمس نجوم (كيمبنسكي) (Airport Hotel Kempinski )، فإن ردهة الاستقبال فيه، التي تعد الأضخم في أوروبا، تتزين بأشجار نخيل حقيقية من ولاية فلوريدا، وتعد مؤشراً على تجربة سفر رائعة يمكن للمرء أن يتوقعها هناك. يقع فندق (كيمبنسكي) في قلب المطار، بين مبنى الركاب رقم 1 والمبنى رقم 2، حيث يتميز بأعلى مستويات التميز الأوروبي. ويوفر هذا الفندق بيئة مريحة وكفاءة عالية، بدءاً من تنوع نكهات أطباق بوفيه الإفطار ووصولاً إلى الراحة والرحابة التي تتميز به غرفه (434 غرفة) وأجنحته (46 جناحاً). وفيما يتعلق بالمؤتمرات والحفلات فهي تلبي حلم مخططي الاجتماعات هنا، وذلك نظراً لموقع المطار، المرافق الواسعة (30 مرفقاً للمؤتمرات والحفلات) والكفاءة المهنية للموظفين بشكل عام. أما ردهة الفندق التي تصطف فيها أشجار النخيل فهي زجاجية وتتسع لاستضافة فعاليات تصل إلى 600 ضيف. ويوفر الفندق مركز لأعمال يشتمل على خدمات سكرتارية، مكاتب للتأجير وقاعات اجتماعات. وقد تم تجهيزه مع أجنحة قابلة للتغير مع طاولات مؤتمرات خاصة مناسبة لـ 4 وحتى 6 أشخاص. وبالنسبة للمنتجع الصحي الخاص بالفندق (فيت آند فلاي سبا) (Fit & Fly Spa) فهم يمثل واحة فخمة لإنعاش الجسيم والعقل والروح. وهو مفتوح أمام العامة، ومن ضمنهم المسافرين الذين لا يقيمون في فندق (كيمبنسكي).

www.kempinski.com

 

وقد وتتمتع كل غرف الفندقين بنوافذ عازلة للصوت، والذي يعتبر مؤشراً آخر على التزام (كيمبنسكي) و(نوفوتيل) بضمان تجربة سفر متفوقة.

ويتواجد بالقرب من مطار ميونخ العديد من الفنادق الأخرى التي تقع على مسافة قصير من مباني الركاب. وتقدم الفنادق التالية خدمات النقل من وإلى المطار.

 

الفندق

 

المسافة إلى الفندق

 

إن إتش مطار ميونيخ

(NH München Airport)

 

3 كم

 

هوليدي إن إكسبرس مطار ميونيخ

(Holiday Inn Express Munich Airport)

 

3,5 كم

 

فندق شيراتون مطار ميونيخ

(Sheraton München Airport Hotel)

 

3,5 كم

 

فندق موفنبيك مطار ميونيخ

(Moevenpick Hotel München Airport)

 

4,2 كم

 

فندق ريجنت بارك مطار ميونيخ

(Regentpark Hotel Munich Airport)

 

4,2 كم

 

 

اقرأ أيضاً