جنة التسوق

مطار ميونيخ.. جنة تسوق جذابة توفر مزيجاً من العلامات التجارية العالمية

 

بعد جديد للتسوق ينتظر المسافرين في مطار ميونيخ، ثاني أكبر مطار في ألمانيا، على امتداد 365 يوماً في السنة، ابتدءاً من الصباح الباكر وحتى وقت متأخر من المساء، حيث سيجد المسافرون وعشاق التسوق مجموعة واسعة من سلع السوق الحرة، الإلكترونيات، الأزياء والإكسسوارات وصولاً إلى الهدايا العصرية. ويتوفر مزيج من العلامات التجارية المحلية والوطنية والدولية في حوالي 157 متجراً.

 


تنتشر المتاجر في المنطقتين العامة وغير العامة من مطار ميونيخ. ويبيع حوالي 157 من متاجر التجزئة المعروفة في ميونيخ علامات تجارية دولية شهيرة مثل (بوغنر)، (بوس)، (ماركو بولو)، (ماكس مارا) و(رينيه ليزارد)، ليخلقوا نكهة دولية فريدة وطابعاً محلياً. وجنباً إلى جنب مع متاجر السفر ذات التجهيز الممتاز ومتاجر السوق الحرة، هناك متاجر أنيقة مليئة بعلامات المصممين التجارية الفاخرة، من (بولغاري) و(إسكادا) إلى (هيرميس) و(بال تسيليري)، تقدم تجربة تسوق لا مثيل لها. وعلى الرغم من اللوائح الصارمة المتعلقة بساعات التسوق في ألمانيا، والتي تبقي أبواب المتاجر مغلقة في المساء وفي أيام الآحاد، إلا أن المحلات التجارية في مطار ميونيخ تبقى مفتوحة سبعة أيام في الأسبوع من التاسعة صباحاً وحتى 9 مساءً. وحتى السوبرماركت يبقى مفتوحاً من الساعة 5:30 صباحاً وحتى منتصف الليل. وسيجد المتسوقون في مطار ميونيخ أسعاراً مخفضة مما يجعل التسوق أكثر جاذبية، سواءً لمسافري العبور أو الزوار المحليين.

لماذا تجد المغنيات اللامعات التسوق في مطار ميونيخ مثيراً؟ ببساطة: بإمكانهن الاختيار بين (بربري)، (كارتييه)، (بوس للمرأة)، (ماكس مارا)، (سيسلي)، (ماركو بولو)، (تومي هيلفيغر)، (أيغنر)، (لاكوست)، (رينيه ريزارد)، (بولغاري) و(إسكادا) وغيرها الكثير. فبسرعة يمكن إيجاد حقيبة يد جميلة ونظارات شمسية عند (مور اند مور) أو (بريكس). ويمكن للمتسوقين المساومة على سعر بعض ماركات التجميل المعروفة مثل (بوبي براون)، (جو مالون)، (ماك) أو (كيلز). ويمكن العثور على العطر المثالي في متجر السوق الحرة وإيجاد أفضل الأحذية في متجر (نافيبوت) أو (غورتسه).

ويعد متجر (جاك وولفسكين) الجديد مثالياً للجنة البافارية في الهواء الطلق. فهذا المتجر فتح أبوابه في مركز مطار ميونيخ. وأكثر البضائع الجديدة في مطار ميونيخ تصاميم العلامات التجارية الإسبانية العصرية، اكتشاف متجر بافاريا مع هدايا تذكارية بافارية ومتجر الحلويات (دروكه) وكذلك متجر التصميم المستقبلي الحديث (سيدون ديزاين شوب).

اقرأ أيضاً