منذ يونيو 2011

جناح كبار الشخصيات.. صالة جديدة بخدمات فريدة وحصرية

 

تتوفر في مطار ميونيخ اليوم مرافق فاخرة لكبار الشخصيات (في آي بي)، حيث يقدم جناح كبار الشخصيات مزيجاً فريداً من الأجواء الدولية جنباً إلى جنب مع حسن الضيافة البافارية التقليدية.

 

في يونيو من عام 2011 فتح جناح كبار الشخصيات أبوابه للمسافرين الذين يبحثون عن خدمات خاصة ومعاملة مميزة. وتمتد الغرف الواسعة والبهيجة في الصالة الجديدة على مساحة إجمالية تبلغ 1200 متر مربع، وهي تقع في الجناح الجنوبي من مبنى الركاب رقم 1.



وبغض النظر عن درجة الجلوس أو الناقل الجوي، فإنه يمكن للمسافرين في مطار ميونيخ الباحثين عن خدمات فريدة وحصرية حجز هذه الخدمات والحصول على مجموعة واسعة من خدمات كبار الشخصيات. فهناك سيارة ليموزين يقودها سائق تحمل الضيوف برفاهية من وإلى الطائرة. ويعمل في الصالة طاقم متعدد اللغات ويقدم للضيوف دعماً شاملاً.

ويمكن للمساعدين الشخصيين تنظيم كافة عمليات وإجراءات رحلات المسافرين ذات الصلة مثل المساعدة عند الجوازات، وإجراءات الدخول، ونقل الأمتعة، استرداد الضريبة والتخليص الجمركي بينما يسترخي الضيوف في قاعة كبار الشخصيات. وتشمل العروض: الدخول إلى حديقة الشخصيات المهمة في الهواء الطلق، جناح فخم للشخصيات المهمة مع بار، حمام فسيح للشخصيات المهمة ومرافق للاستحمام، وصالة سيجار أنيقة للشخصيات المهمة.

ومن أجل استراحة هادئة أو قيلولة، يمكن للضيوف من كبار الشخصيات الاختيار بين أجنحة خاصة مع مناظر مذهلة على مدرج المطار، حيث يتميز كل واحد منها بأثاث وديكور خاص. كما تشتمل المرافق في جناح كبار الشخصيات أيضاً على جناح مؤتمرات مجهز تجهيزاً كاملاً والذي يمكن حجزه مسبقاً. وهناك صحف ومجلات وقنوات تلفزيونية دولية ودخول مجاني إلى شبكة الإنترنت تبقي الضيف مطلعاً دوماً على كل جديد. وأخذ مصممو هذا الصالة في الاعتبار العديد من اهتمامات المسافرين بحيث أن الصالة تشتمل أيضاً على غرفة للصلاة تتناسب مع المصلين من مختلف الأديان.

 

للاستفسارات والحجوزات:

vip@munich-airport.de

www.munich-airport.com