إطلالة على الأماكن الترفيهية ومدن الملاهي في هامبورغ وما حولها

تعد هامبورغ المكان المثالي لتقديم خيارات لا نهاية لها بالنسبة للعطلات العائلية المليئة بالحيوية. فالمدينة والمنطقة المحيطة بها تزخر بالكثير من المرافق الترفيهية ومدن الملاهي التي تضمن للعائلات قضاء يوم مفعم بالمتعة والإثارة، ناهيك طبعاً عما تضمه المدينة من حدائق ومتنزهات ساحرة.

 

هنا نقدم لكم إطلالة على أهم هذه المرافق:

"مينياتور فوندرلاند": بلاد العجائب المصغرة، أكبر نموذج قطارات في العالم.

هامبورغ دانجون: ممثلون محترفون يخطفون أنظاركم في عرض حي يحملكم في رحلة مثيرة عبر التاريخ المظلم لهذه المدينة الهانزية!

متحف بروتوتيب: يعرض حوالي 40 مركبة كلاسيكية ورياضية نادرة جداً ونوادر السيارات مع التركيز على تصاميم بورشه.

دوم: هو مهرجان هامبورغ ويقام ثلاث مرات سنوياً. (مارس، يوليو ونوفمبر)

"شوكو فيرزوم": في عالم الشوكلاتة يعيش المرء رحلة مثيرة تبدأ من حبوب الكاكاو وصولاً إلى ألواح الشوكولاتة المصنعة

القبة السماوية "بلانيتاريوم": تسحر الألعاب الضوئية الليزرية التي تقدمها كل ضيف. من أفلام الأطفال إلى جولات بتقنية 3 دي عبر تاريخ الأرض وصولاً إلى توقعات مستقبلية لملايين من السنين القادمة: إنه وقت للمتعة الحقيقية!

"شفارتسه بيرغه وايلد لايف بارك": محمية الحياة البرية في جنوب هامبورغ تمثل وجهة جديرة بالزيارة في كل الفصول. فهي موطن لأكثر من 1000 حيوان موزعةً على حظائر واسعة ومناسبة لطبيعة كل نوع. مفتوحة على مدار السنة، يومياً من 9 صباحاً إلى 6 مساءً.

سيرينغيتي سفاري بارك (ساعة و20 دقيقة بواسطة السيارة. جنوب غرب هامبورغ): تعتبر أكبر محمية سفاري وأكبر محمية للحيوانات البرية في ألمانيا تضم أكثر من 1000 حيوان غريب. مفتوحة من مارس وحتى نوفمبر، يومياً من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً.

هايده- بارك زولتاو: (على بعد ساعة بواسطة السيارة جنوب هامبورغ): ليس هناك حد لفرص المتعة بالنسبة لكافة الأعمار. فهناك أكثر من 40 لعبة في هذه المدينة الترفيهية تضمن المرح للجميع. مفتوحة من أبريل وحتى نهاية أكتوبر، يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

هانزا بارك (على بعد ساعة بواسطة السيارة، شمالاً بإتجاه لوبيك): تمتع بتجربة ركوب أعلى لعبة دوارة في العالم والتي تعد واحدة فقط من أكثر من 35 لعبة في "هانزا بارك". مفتوحة من نهاية مارس وحتى نهاية أكتوبر، يومياً من الساعة 9 صباحاً وحتى 6 مساءً.

سنو دوم بيسبينغن (على بعد ساعة بواسطة السيارة إلى الجنوب من هامبورغ): سواء كنت تبحث عن فرصة التزلج الممتع أو ألواح التزحلق السريع أو تبحث عن المرح بالزلاجات، فبإمكانك أن تفعل كل شيء في أحدث صالة تزلج في أوروبا المتمثلة في "سنو دوم بيسبينغن"، وفي جميع الأحوال الجوية، 365 يوماً في العام.