تزخر بشوارع التسوق

هامبورغ.. وجهة الأناقة والمتاجر الرفيعة

هل تعلم أن هامبورغ هي مسقط رأس مصمم الأزياء العالمي "كارل لاغرفيلد"؟ ليس هذا فقط، فهامبورغ تمثل عاصمة للموضة نظراً لعلاقاتها التجارية عبر التاريخ. وتزخر المدينة بشوارع شهيرة للتسوق ومراكز تجارية جذابة تتميز بأجواء ذات نكهة خاصة.

 

تدعوك الشوراع والأزقة المليئة بمحلات أنيقة للتسوق مثل "جيل ساندر"، "أونغر"، "إسكادا" و"يووب" ومحلات التحف الرائعة والمجوهرات الثمينة ومحلات الأثاث الشهيرة ومتاجر الأطعمة اللذيذة لزيارتها والتبضع من منتجاتها. وهنا نذكر أبرز الشوارع والمراكز الجديرة بالزيارة في هامبورغ:

شارع "نوير فال": يعتبر موطن منتجات بيوت الأزياء العالمية مثل: يووب وأرماني وفرساتشي وبرادا وجيل ساندر وبولجاري وتيفاني وكارتييه ولوي فيتون وأتش شتيرن وغيرها.

شارع "يونغفيرن شتيغ": يشتهر بأروقته الجميلة ومحاله الصغيرة الأنيقة التي تبيع الملابس والأحذية والحلي.

المركز التجاري "ألستر هاوس": تجد فيه كل ما تريده تحت سقف واحد. ويشتهر المركز بجودة منتجاته ورفعة مستواها.

وتوجد أيضاً فرص رائعة للتسوق في المناطق التالية: حي "هانزا فيرتل"، مركز التسوق "أويروبا باساجه"، شارع "مونكيبيرغ شتراسه" و"شبيتال شتراسه".

وتضم منطقة "إيبندورف" التي تعتبر إحدى أرقى المناطق السكنية في هامبورغ العديد من بيوت الأزياء وتتيح لك متعة التسوق في هدوء وروية.

كما يمكنك الحصول على أزياء الشباب الحديث في الأحياء العصرية الجديدة مثل: "شانسن فيرتل"، "أُتنسن"، "كارولينن فيرتل" و"سانت جورج". فهذه المناطق تمثل موطناً لمصممي أزياء الصرعات الحديثة.