الجائزة عطلة في ولاية بادن-فورتمبيرغ

الإعلان عن اسم أول رابح في مسابقات "عين على ألمانيا 2"

أعلن موقع ألمانيا الالكتروني (www.almaniah.com) اليوم "الخميس 6/8/2015" عن اسم الرابح الأول في مسابقات "عين على ألمانيا 2" التي انطلقت في تاريخ سابق من شهر يوليو ويتم التنسيق لها بالتعاون مع شركة الطيران الألمانية "لوفتهانزا" والعديد من هيئات السياحة الرسمية للمدن الالمانية إضافة إلى المجلس الوطني الألماني للسياحة والمجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة. يتناول ملف "عين على ألمانيا 2" مختلف القطاعات الألمانية حيث يقوم بالتعريف بالوجهات السياحية ومعالم المدن الشهيرة إضافة إلى عدد من الشركات الصناعية والخدمية والتجارية.

أما الجائزة الأولى في مسابقات "عين على ألمانيا2" فقد جاءت من نصيب سعيد الحظ السيد: "اسماعيل عبد السلام نقي" من الإمارات العربية المتحدة ، وهي تتضمن باقة عطلات رائعة في ولاية بادن-فورتمبيرغ تشمل تذكرتي طيران على متن "لوفتهانزا" وإقامة لليلتين في فندق "إم شلوس غارتن شتوتغارت" في عاصمة الولاية شتوتغارت و ليلتين "منتجع ريزورت" إضافة إلى باقة خدمات كبار الشخصيات في مطار شتوتغارت ودخول مجاني لثلاثة ايام إلى مدينة الملاهي الأكثر شعبية في ألمانيا "أوروبا بارك" وقسيمة شرائية بقيمة 200 يورو مقدمة من "أوتليت سيتي ميتسينغن"

هذا وتستمر مسابقات "عين على ألمانيا 2"، فقد تم اليوم أيضاً فتح باب الاشتراك في المسابقة الثانية والتي يتم التنسيق لها بالتعاون مع شركة الطيران "لوفتهانزا" وهيئة السياحة الرسمية لمدينة هامبورغ، ويمكن للزوار الاشتراك في المسابقة عبر زيارة الرابط التالي: http://www.almaniah.com/companies/eyeongermany . وسيتم اختيار اسم الرابح، كما جرت العادة في المسابقات السابقة، من بين جميع اسماء المشتركين ممن أجابوا عن جميع اسئلة المسابقة بشكل صحيح عن طريق القرعة، وتتضمن جائزة المسابقة إلى هامبورغ ما يلي:

  • بطاقتي طيران "ذهابا وإيابا" مقدمتين من شركة الطيران "لوفتهانزا"
  • إقامة لشخصين في فندق "لويس سي ياكوب (Hotel Louis C. Jacob)" لليلتين مع وجبات الإفطار
  • إقامة لشخصين في فندق "فيرمونت فير ياريستسايتن (Hotel Fairmont Vier Jahreszeiten)" لليلتين مع وجبات الإفطار
  • تذكرتين لجولات سياحية ضمن مدينة هامبورغ على متن حافلات "هوب أو هوب أوف"
  • تذكرتين لجولات في بحيرة الألستر
  • تذكرتين لجولات بحرية في ميناء هامبورغ
  • تذكرتي دخول إلى عالم العجائب المصغر "مينياتور فوندرلاند"
  • بطاقة "هامبورغ كارد" صالحة لخمسة أيام وتخول حاملها استخدام وسائل النقل العام بشكل مجاني

 

تعتبر منطقة جنوب غرب ألمانيا المتمثلة في ولاية "بادن-فورتمبيرغ" أحد أعظم أماكن قضاء العطلات في أوروبا. فمع ما تمتلكه من تاريخ وتكنولوجيا فائقة وقصور رومانسية ومدن نابض بالحياة وجمال طبيعي أخّاذ وبهجة الحياة والمتعة والمرح، فإنها تعد مكاناً مناسباً لجميع أفراد العائلة على اختلاف أذواقهم وتوجهاتهم. كما يزخر بأماكن خلابة مشهورة عالمياً كالغابة السوداء، بحيرة كونستانس، بادن-بادن، هايدلبيرغ وشتوتغارت. وأيضاً هناك القلاع العظيمة، والمهرجانات الثقافية ذائعة الصيت على المستوى العالمي، والكثير من أماكن الترفيه الليلية. إضافةً إلى ذلك كله، فإن منطقة جنوب غرب ألمانيا هي المكان الذي شهد ولادة السيارة في العام 1886، كما أنها موطن أفخر ماركات السيارات المعروفة عالمياً، مثل: "مرسيدس-بنز" و"بورشه"، حيث يملك كلاهما متاحف سيارات في شتوتغارت. أما التسوق فهو على مستوى عالمي، وذلك نظراً لوفرة المحلات الأنيقة ومنافذ المبيعات والأسواق التي تقدم تخفيضات على ماركات معروفة لأشهر مصممي الأزياء.

لمزيد من المعلومات عن ولاية بادن فورتمبيرغ يمكن الضغط هنا

لمزيد من المعلومات عن هامبورغ يمكن الضغط هنا