تعتبر اكبر مدينة ملاهي في ألمانيا

"أوروبا-بارك".. أرض المغامرات والمرح

تقع "أوروبا-بارك" في "روست" بالقرب من مدينة فرايبورغ  وهي تعتبر أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا وواحدة من أكثر مدن الملاهي شعبية في العالم. تقدم "أوروبا-بارك" أكثر من 100 مرفق جذب مع 13 منطقة أوروبية مميزة على مساحة 94 هكتاراً. كما أن موقعها المثالي بالقرب من الحدود الألمانية مع فرنسا وسويسرا، وسهولة الوصول إليها مباشرة عبر الطريق السريع "إيه 5"، والفنادق الخمس الموزعة فيها بالإضافة إلى العروض التي تستمر لساعات يومية، تسهم بلا شك في جعل مدينة الملاهي "أوروبا – بارك" وجهة فريدة لقضاء العطلات القصيرة.

و يشكل عام٢٠١٥ مناسبة مميزة لأوروباـبارك فهو العام الأربعين لانطلاق حديقة الألعاب التي أصبحت أكبر حديقة ألعاب موسمية في أوروبا ووجهة لأكثر من ١٠٠ مليون زائر خلال تلك السنين، ولهذا واحتفالا بهذه المناسبة انطلقت مجموعة من الفعاليات من تاريخ ٢٨ مارس وتستمر حتى ٨ نوفمبر تقوم خلالها الفأرة الرمادية “يوروماوس” والتي تشكل الشخصية الرمزية للحديقة مع أصدقائها بتقديم الكثير من المفاجآت للضيوف وبخلق اجواء مميزة تزيد من المتعة والمرح في هذه الحديقة.

وتضمن المناطق الأوروبية التي تتواجد في "أوروبا-بارك" عطلة فريدة. ففي حين تجذبكم منطقة آيسلندا من خلال الأفعوانية الخشبية "وودن تيمبر كوستر"، وجولات مغامرات الحوت المائية "ويل أدفنشر-سبلاش تورز" التي تناسب كافة أفراد العائلة، والقطار الأفعواني السريع "بلو فاير ميغا كوستر" الذي تشغله "غازبروم"، تقدم لكم اليونان رحلة عبر العصور القديمة مع متن الأفعوانية المائية "بوسايدن". أما في فرنسا فسيكون النجم الفضي "سيلفر ستار" و"يوروسات" بانتظار الشجعان وعشاق ركوب الأفعوانيات، بينما تتيح لكم المنطقة السويسرية المجاورة القيام بجولة سريعة عبر مسارات "ماترهورن – بليتز" اللولبية. يمكن أيضاً تهدئة الأعصاب في الدول الاسكندنافية، حيث تحظون بفرصة اختبار طوافة الزقاق المائي "فيورد رافتينغ" التي تندفع بكم بسرعة إلى أسفل النهر، مروراً بالمنحدرات ونوافير المياه. وفي المنطقة الروسية يقدم القطار الأفعواني الدوار "يورو مير" أيضاً إثارة إضافية، لاسيما أنه يعتبر الأسرع والأعلى في العالم.

في هذه الأثناء، يقدم لكم المهرجون الدوليون في "أوروبا – بارك" عروض الرقص وألعاب الخفة، إضافة إلى الألعاب البهوانية والدوران والقفز والشفرات الحادة ضمن عرض الجليد الجديد كلياً ليدخلوا الحماس إلى قلوبكم. كما سيكون بانتظار الزوار ضمن العروض المنوعة مجموعة من العروض الفنية المميزة، الهزلية والراقصة وغيرها.

وتعتبر السينما السحرية بتقنية 4 دي "ذا ماجيك سينما 4دي" في المنطقة الفرنسية جوهرة خاصة بامتياز، حيث تُمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة مشاهدة الأفلام في سينما فرنسية تقليدية مع ما تتميز به من ستائر ثقيلة حمراء، ألواح خشبية داكنة ومقاعد مريحة. أما الشخصيات الخيالية من العمل القصصي للأخوين غريم "حكايات للأطفال والأسرة"، الذي مر على نشر نسخته الأولى 200 عام، فستجد منزلاً جديداً في الغابة الغنّاء "إنتشانتد فورست" في مدينة الملاهي "أوروبا – بارك".

جديد عام ٢٠١٥

سيلاحظ زوار اوروباـبارك التغييرات التي حملها العام الجديد منذ لحظة وصولهم، وذلك بفضل خط إكبريس الجديد الذي يضمن انتقالهم من مواقف السيارات مباشرة إلى أماكن المغامرات. وسيلفت انتباه الزوار إضافة مبهرة آخرى وهي إعادة تصميم "يورو تاور" في المنطقة الفرنسية الذي أصبح يتالق بألوان جذابة تأسر النظر، أما في منطقة ايسلندا فهنالك مفاجآت تنتظر محبي الاستكشاف، حيث تم إضافة منطقتي ألعاب داخلية إلى رحلة القارب التفاعلية "ويل أدفينشرز"، وفي المنطقة الإسبانية تم إضافة تقنيات حديثة للعبة "كولومبوس دينغهي" إضافة إلى تغير المظهر الخارجي لها.

العربات التي تنقل الضيوف داخل أوروباـبارك تم تزيينها بشكل يأسر أنظار الكبار والصغار، فأصبحت كأنها عربات خارجة من كتاب الحكايات، في الوقت نفسه ستجد كل من شخصيات "يوروماوس" و"يوروماوسي" و"بقلة" و"لويس" يمرحون في مغامراتهم المثيرة في السينما السحرية بتقنية ٤ دي "ذا ماجيك سينما ٤ دي". ويذكر أنه بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "سر قلعة بالتاسار" "ذا سيكريت أوف بالتاسار كاسل" قامت شركة ميديا للإعلام بإنتاج فيلمها الثاني بتقنية ٤ دي.

واحتفالا بالعيد السنوي قامت أوروباـبارك بالتعاون مع أكبر موقع في ألمانيا للمزادات الخيرية "يونيتي تشاريتي" حيث سيعرض مجموعة من التجارب والأشياء النادرة التي لا تقدر بثمن على مدار ٤٠ اسبوعا بواقع مزاد كل أسبوع. 

وفي ١١ من يوليو ٢٠١٥ ستقام حفلة ضخمة احتفالا بعيد ميلاد مدينة الألعاب، وسيتمكن الضيوف من الإنضمام إلى أجواء الاحتفالات والرقص والتمتع بالألعاب حتى منتصف الليل.

أحلام سعيدة وأجواء فريدة

كما تضمن "أوروبا-بارك" للزوار نوماً هانئاً وأحلام جميلة في فنادقها الفاخرة، لاسيما وأنها شهدت في العام 2012 إضافة جديدة مع افتتاح فندق "بيل روك" ذي الأربع نجوم. ففي هذا الفندق الخامس ضمن "أوروبا – بارك"، سيسير الزوّار على خطى الآباء المهاجرين والمستكشفين الذين قطعوا المحيط الأطلسي واكتشفوا أراض جديدة في رحلة المغامرات نحو العالم الجديد. وستكون هذه الرحلة عبارة عن محطة ثقافية وتاريخية حول نشأة الولايات المتحدة الأميركية: إنكلترا الجديدة. كما تضمن الفنادق الأخرى في "أوروبا – بارك" نوماً هنيئاً وأحلاماً جميلة في أجواء متوسطية مميزة، سواء اخترت الإقامة في الفندق الفاخر "كولاسيو" ذي الأربع نجوم والذي يمتاز بأجوائه الإيطالية، أم في الفندق الفاخر "سانتا إيزابيل" ذي الأربع نجوم والقريب بتصميمه من أحد الأديرة البرتغالية، أو في  الفندقين الفاخرين "الأندلس" و"كاستيلو الكازار" من فئة أربع نجوم، حيث يمكنك اختبار متعة الحياة على الطريقة الإسبانية. أما منتجع المخيم "كامب ريزورت" فهو يمنح الضيوف خيارات ريفية للإقامة الليلية في الحجرات الخشبية والعربات المغطاة.

 

وفي قرية "تيبي"، سيكون بإمكان  الزوار من محبّي الغرب الأمريكي البري، الجلوس حول مخيم النار وقضاء الليلة في خيم أمريكية هندية حقيقية "تيبي". كما سيكون هناك 200 ملعب متاح في جوار مخيم "أوروبا – بارك" لهواة التخييم الذي يفضلون المكوث في أماكن خاصة بهم. علماً أن بيت الضيوف "سيركوس رولاندو" القائم بالقرب من المدخل الرئيسي، يشكّل خياراً مريحاً، وأقل كلفةً مقارنةً بالفنادق