مزايا استثنائية ستجعلكم حتماً تودون السفر عبر مطار شتوتغارت

إذا كنتم تفكرون بالسفر إلى ألمانيا بهدف السياحة والاستجمام والتسوق، واخترتم المنطقة الجنوبية الغربية منها، سيشكّل مطار شتوتغارت إذن بوابتكم المثالية والرئيسية إلى هذه المنطقة التي تُعتبر واحدة من الوجهات الأكثر تنوعاً والأكثر ازدهاراً على المستوى الاقتصادي في كل أوروبا.

في هذه المنطقة، يمكنكم أن تحظوا بتجربة رائعة تبقى خالدة سنوات طويلة في ذاكرتكم، من خلال زيارة الغابة السوداء الخلابة، أو خوض متعة التسوق في مدينة هايدلبرغ القديمة الجميلة، أو القيام برحلة عبر القارب في بحيرة كونستانس، أو زيارة أوروبا بارك، مدينة الملاهي والترفيه الرائعة.. أما الذين يبحثون عن تجربة تسوق فريدة، تجمع بين الترف والتوفير وحس المغامرة، فنصحيتنا لهم أن يزوروا مدينة ميتزينجين، مسقط رأس المصمم الألماني الشهير هوغو بوس، و التي تضم "أوتليت سيتي ميتسينغن"، وهو عبارة عن مركز تسوق بتصميم أوروبي الطراز، يضم العشرات من بوتيكات الماركات العالمية بأسعار مخفضّة.

وأهمية مطار شتوتغارت، أنه يقع في مدينة تبعد عن بقية المدن الألمانية الرئيسية ما بين الساعة والساعيتن في الطائرة، علماً أن شتوتغارت هي العاصمة لمدينة بادن فورتمبيرغ، ثالث أكبر ولاية في ألمانيا، و يعيش فيها 10,67 مليون نسمة.

هذا المطار يُعتبر سادس أكبر مطار في أوروبا، بدليل أن عدد المسافرين عبره في العام 2014 وصل إلى 9,7 مليون مسافر، في حين يبلغ عدد الرحلات التي تنطلق منه يومياً 400 رحلة إلى 125 وجهة في العالم. وفي الوقت الذي يعاني فيه المسافرون من صعوبة التنقل في المطارات الكبيرة، وعدم توفر المعلومات بطريقة سلسلة وسهلة، يقدّم لكم مطار شتوتغارت تجربة أكثر يسراً، بفضل التصميم المدروس جيداً لمحطاته المختلفة وقصر المسافات التي تفصل بين بوابات المغادرة المختلفة، ما يجعل رحلتكم سهلة وممتعة.. هذه المتعة تزداد حتماً بفضل منطقة التسوق الحرة داخل المطار، التي تقدّم خيارات متنوعة وغنية من العلامات الراقية العالمية، فضلاً عن الكثير من الأفكار المبتكرة لهدايا تذكارية جميلة، والمقاهي الأنيقة والمطاعم التي تقدّم خيارات متنوعة وشهية من الأطعمة التي ترضي مختلف الأذواق. ولذّواقة المأكولات الفاخرة، يعتبر هذا المطار الوحيد في العالم الذي يضع في متناولهم، مطعماً حائزاً نجمة ميشلين، وهو مطعم Top Air حيث سيتناولون حتماً أشهى الأطباق بلمسة مرهفة تجمع بين فن التقديم والمذاق المدهش.

والجدير بالذكر أن هذا المطار مرتبط بخط مواصلات سهل و عملي بسكة قطار Autobahn A8، التي تتيح لكم الوصول إلى وسط المدينة خلال 20 دقيقة فقط، وهو يوفر أيضاً خدمة VIP تقدم خدمات رفيعة للمسافرين، مثل مرافقتهم حتى وصولهم إلى البوابة النهائية، وإتاحة الفرصة لهم لكي ينتظروا وقت الإقلاع في اللاونج الأنيق، وخدمة التوصيل بالسيارة، وخدمة الاستقبال..

وعند وصولكم إلى قلب المدينة، ستحظون حتماً بالكثير من الفرص لعيش مغامرات وتجارب ممتعة ومميزة، لاسيّما بالنسبة لعشاق التسوق، إذ تضم المدينة واحداً من أكبر شوارع التسوق في أوروبا Königsstraße الذي يقع في وسط المدينة، ومنه أيضاً يمكنكم أن تحظوا بإطلالة خلابة على قلعة Schlossplatz التاريخية المدهشة، أو أن تدللوا حواسكم بتناول العصائر المنعشة وتناول الحلويات اللذيذة في العديد من المقاهي الأنيقة التي تتوزع على جنباته. أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن تجارب ثقافية وفنية راقية، توفر لهم المدينة العديد من الخيارات، التي تشمل المهرجانات الموسيقية، وحفلات الأوبرا وحفلات رقص الباليه التي تتميز بشهرة عالمية.

أما لأولئك الذين يمتلكون شغفاً كبيراً حيال السيارات حديثة الطراز، فإنهم سيحظون حتماً بتجربة العمر، إذ أن شتوتغارت هي المدينة الأم لسيارات مرسيدس بينز وبورش، وهي تضمّ أيضاً العديد من المتاحف الخاصة بالسيارات، وهي متاحف لا يمكن تفويتها، لما توفره لزوارها من معلومات قيمة جداً عن تاريخ السيارات والتقنيات المتطورة جداً في صناعتها، فضلاً عن المراحل التاريخية الرئيسية في مسيرة العلامات الرائدة في عالم السيارات والمحركات..