خدمات متخصصة وتلبية شاملة لاحتياجات المرضى

يقوم فريق المعاينة الطبية ببناء هيكلية لإعداد الملفات الطبية للمرضى لتقديمها للأطباء المتخصصين بشكل تام، بعد ذلك تقوم الشركة بإعداد المتطلبات الصحيحية للعلاج والتكلفة. ويساعد هذا على تجنب المفاجآت قبل السفر ويقلص فترات الانتظار بين مراحل العلاج الطبي المختلفة التي تسببها التغيرات في خطط العلاج ويضمن ترتيب المواعيد مع الطبيب المناسب وبجنب كذلك من خسارة الوقت والمال. تقوم الشركة بجمع كافة البيانات الطبية المتاحة والتحدث مع المرضى عدة مرات قبل السفر لتجنب المفاجآت وفترات الانتظار وقضاء وقت إضافي في ألمانيا وتجنب النفقات الإضافية.

  • جنباً الى جنب مع المرضى تقوم "برمير هيلث كير ألمانيا" بتحضير كافة الملفات المهمة حيث يتم عرضها بشكل مباشر على الأطباء المتخصصين.
  • تحرص "برمير هيلث كير ألمانيا" على تحضير خطة العلاج كاملة وبما في ذلك التكفلة التقديرية للعلاج والجوانب اللوجستية.
  • تقوم "برمير هيلث كير ألمانيا" بمرافقة المرضى أثناء إقامتهم في المستشفى وتقوم بإدارة أي تغير قد يحدث على خطة العلاج.
  • حتى عندما يعود المرضى إلى أوطانهم تقوم "برمير هيلث كير ألمانيا" بمتابعة  متطلبات ما بعد العلاج.
  • وفوق كل هذا تقوم الشركة بتوفير الكثير من التكاليف!

 

من خلال "برمير هيلث كير" ستتمكن من تكوّين فكرة عن التكلفة التقريبية للعلاج فعلياً من دون عناء أو انتظار وقت طويل. كما يمكن لشركة "برمير هيلث كير ألمانيا" الوصول لمستشفيات دولية (عالية التكلفة أحياناً) وفي نفس الوقت على درجات عالية من الجودة والتي لا تقدم  بطبيعتها العلاج للمرضى الدوليين.

يقع مقر شركة "برمير هيلت كير ألمانيا" في مدينة هامبورغ، وهو المركز الرئيسي والذي من خلاله تقوم الشركة بإدارة وتنسيق خطة العلاج للمرضى في ألمانيا.

تعمل "برمير هيلث كير ألمانيا" مع جميع المرضى، وشركات التأمين، والشركات الكبيرة، والمؤسسات الحكومية. وتعمل أيضاً في حالات الأزمات (على سبيل المثال: علاج ضحايا الحروب).

هل تبحث عن العلاج الطبي والتشخيص أو الفحص الصحي في ألمانيا؟ ما عليك إذن سوى الاتصال بـ: "برمير هيلث كير ألمانيا".