من هامبورغ إلى مدن عالمية في أقل من ساعتين!

عن طريق مطار هامبورغ يمكنك الوصول بسهولة إلى كافة المدن الأوروبية الكبرى! كل ما تحتاج إليه هو ساعة أو ساعتين فقط للقيام بنزهة على طول نهر التايمز في لندن أو احتساء الشوكولاتة الساخنة في أحد مقاهي باريس أو التزلج فوق جبال الألب.

يقع مطار هامبورغ على بعد 8,5 كم إلى الشمال من مركز المدينة، حيث تقدم شركات الطيران رحلات إلى جميع المدن الألمانية والأوروبية وكذلك إلى نيويورك وإلى منطقة البحر الكاريبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم طيران الإمارات رحلتين يومياً من مطار دبي الدولي، مما يؤدي إلى ربط شبه الجزيرة العربية بأكملها مع هامبورغ. ويمكن الوصول إلى هامبورغ بسهولة عن طريق فرانكفورت أو ميونيخ على متن أي من الرحلات القادمة من الخليج.

ويرتبط المطار بكافة مناطق شمال ألمانيا، إذ يمكن الوصول إليها بواسطة سيارات الأجرة، السيارات الخاصة أو وسائل النقل العام.

تربط القطارات السريعة (ICE)، التابعة للسكك الحديدية الألمانية، مدينة هامبورغ بجميع المدن الألمانية والأوروبية الرئيسية، حيث يمكنك على سبيل المثال الوصول إلى العاصمة الألمانية برلين في أقل من ساعتين. فبواسطة القطار السريع (ICE) يمكن الانطلاق مباشرة من المحطة الرئيسية للقطارات في هامبورغ (Hamburg Hbf) إلى محطة القطارات الرئيسية في برلين (Berlin Hbf) في غضون ساعة و43 دقيقة تقريباً مقابل 78 يورو، أو بواسطة قطارات "آي سي" (IC) في غضون ساعتين تقريباً مقابل 64 يورو. وهناك العديد من العروض الخاصة ببطاقات القطارات في ألمانيا التي تتيح لصاحبها توفير المال وتمنحه مزايا إضافية.