دخول ناجح للسوق عبر هيئة سياحة هامبورغ

تطبيق مبتكر لسياحة هامبورغ يعتلي قمة قائمة متجر "آب ستور"

مع "تطبيق سياحة هامبورغ" (Hamburg Tourismus App) تكون هيئة السياحة في هامبورغ قد أدخلت إلى السوق بنجاح رفيق سفر تفاعلي ومبتكر. فقد قام أكثر من 10 آلاف مستخدم بتحميل التطبيق خلال الأسبوع الأول على إطلاقه في السوق، ما أدى إلى تصدره المراتب الأولى في الرسوم البيانية لمتجر "آب ستور". يقدم التطبيق نفسه كمرشد سياحي وشباك تذاكر ومُخطِط سفر ومُكتشِف سفن في نفس الوقت. ويمكن تنزيل هذا الدليل الرقمي والمرشد السياحي المتعدد اللغات مجاناً من متجر "آب ستور" وهو متاح لنظام "آي أو إس" و"أندرويد" أو عبر موقع: www.hh-app.de.

بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقه في السوق تمكن تطبيق سياحة هامبورغ من اعتلاء أعلى المراتب في قائمة أكثر التطبيقات تحميلاً في متجر "آب ستور"، وذلك بفضل أعداد مرات التحميل المرتفعة ودرجات التقييم الجيدة جداً بشكل عام. وحالياً يتواجد تطبيق السفر المبتكر لهامبورغ في المرتبة الأولى في فئة "السفر" في متجر آبل "آب ستور" وكذلك ضمن أفضل 30 تطبيقاً بين التطبيقات الألمانية بأكملها. لقد قام أكثر من 10 آلاف مستخدم بتحميل تطبيق سياحة هامبورغ في هذه الفترة ومنحوا التطبيق تقييمات ممتازة عامةً.

نظرة عامة على أهم الوظائف والفوائد الإضافية:

معلومات تحريرية معدة بعناية مثل العناوين والصور ومواعيد العمل والنصوص أو التخفيضات الجذابة لبطاقة هامبورغ على حوالي 1500 من المعالم السياحية والمطاعم والجولات والعروض.

35 جولة استكشافية تجريبية عبر المدينة، تم تنظيمها لتوافق الاحتياجات المختلفة للمستخدمين.

خريطة مجانية غير متصلة بالإنترنت، توفر أيضاً أفضل الإتجاهات حتى في حال كانت الشبكة سيئة .

إمكانية حجز منتجات كلاسيكية (يتم حجزها عادة في الموقع) مثل التذاكر.

دليل صوتي عالي الجودة تم إنتاجه خصيصاً ليغطي 30 معلم جذب سياحي في المدينة.

مكتشف سفن مدمج، يعرض كافة المعلومات عن السفن المتواجدة في ميناء هامبورغ بدقة زمنية.

معلومات حية بجدول زمني وكذلك توجيه المشاة عبر أسهل الطرق.

نظام نصائح ذكي، يرشد المستخدم من خلال نصائح مفيدة إلى أفضل العروض في المنطقة المتواجد فيها.

مخطط سفر خاص: وصول مباشر إلى حجوزات السفر وكذلك إمكانية جمع نقاط ساخنة من المدينة في قائمة تخطيط خاصة بالمستخدم وتوافرها دوماً على الكمبيوتر وعلى الهاتف المحمول.