المزيد من التجوال مع بطاقة هامبورغ

تذاكر مدينة هامبورغ متاحة الآن عبر الهاتف المحمول

يمكن اليوم لزوار هامبورغ الحصول على بطاقة هامبورغ (Hamburg CARD) على الفور كتذكرة على الهاتف المحمول يمكن حجزها عبر الموقع الإلكتروني لهيئة السياحة في هامبورغ (Hamburg Tourismus GmbH). وتتصف هذه العملية بالسرعة والبساطة وبدون إجراءات تسجيل معقدة.

وبذلك تكون بطاقة هامبورغ أول بطاقة مدينة في ألمانيا يمكن شراؤها مباشرة كتذكرة على الهاتف المحمول. يقول ديتريش فون ألبيديل، مدير هيئة السياحة في هامبورغ: "من خلال قيامنا بإتاحة شراء بطاقة المدينة فوراً في أي وقت ومن أي مكان، فإننا بذلك نكون أقرب إلى العملاء ويمكننا ضمان خدمة أضل في الموقع".

ويمكن القيام بحجز بطاقة هامبورغ عبر الموقع الإلكتروني لهيئة السياحة في هامبورغ: (www.hamburg-tourismus.de)، وهو بوابة إلكترونية تتضمن معلومات سياحية شاملة حول هامبورغ والمنطقة المحيطة بها. هنا يمكن اختيار تذكرة الهاتف المحمول كخيار إضافي، بحيث تكون متوفرة بدون فترات حجز مسبقة ويمكن الاستفادة فوراً من كافة مزايا البطاقة. وبدلاً من ذلك، يمكن للمرء أيضاً طباعة بطاقة المدينة عن طريق (Print@home).

تعد بطاقة هامبورغ منذ ما يقرب من 25 عاماً عنصراً مهماً من عناصر الخدمة التي تقدمها هيئة السياحة في هامبورغ. فمع أكثر من 9 مليون عميل، تعتبر هذه البطاقة واحدة من أكثر بطاقات المدن مبيعاً في أوروبا.

بطاقة هامبورغ.. خيارات متنوعة، أسعار منخفصة

ما عليك سوى الركوب والانطلاق بكل راحة وبأسعار مريحة. فهذه البطاقة صالحة للاستخدام في كافة الحافلات والقطارات وعبّارات الميناء في المنطقة الكبيرة التي يغطيها اتحاد النقل في هامبورغ (HVV) وتوفر بالإضافة إلى ذلك تخفيضات تصل إلى 50 في المئة على أكثر من 130 عرضاً، من بينها رحلات بحرية في الميناء، جولات سياحية في المدينة، زيارة المتاحف، المسرحيات الموسيقية، المسارح والمطاعم.


بطاقة هامبورغ متوفرة كتذكرة فردية أو تذكرة جماعية لما يصل إلى 5 أشخاص مع صلاحية ليوم واحد أو 3 أيام أو 5 أيام. ومع بطاقة هامبورغ التي تغطي المنطقة يمكن للمسافرين استكشاف المنطقة المحيطة بهامبورغ، حيث يمكن استخدامها في كافة أنحاء المنطقة التي يغطيها إتحاد النقل في هامبورغ.

كما يعتبر سعر بطاقة هامبورغ من المزايا الجذابة أيضاً. فعند زيارة أحد الأماكن السياحية أو المطاعم يوقن المرء أن بطاقة هامبورغ غير مكلفة مقارنة بتذكرة النقل العادية. ويتوفر أنسب العرض بدءاً من 9,50 يورو للشخص البالغ مع ما يصل إلى 3 أطفال تقل أعمارهم عن 15 عاماً.


 

 

نظرة على أسعار بطاقة هامبورغ:

نوع البطاقة

بطاقة ليوم واحد

 

بطاقة لثلاثة أيام

بطاقة لخمسة أيام

بطاقة هامبورغ – تذكرة أفراد (Hamburg CARD Einzelkarte)

9,50 يورو

22,90 يورو

38,50 يورو

بطاقة هامبورغ- تذكرة مجموعات (Hamburg CARD Gruppenkarte)

15,50 يورو

39,90 يورو

64,90 يورو

بطاقة هامبورغ الأكبر-  تذكرة للأفرد تغطي المنطقة (Hamburg CARD plus Region Einzelkarte)

19,90 يورو

54,90 يورو

 

بطاقة هامبورغ الأكبر- تذكرة للمجموعات تغطي المنطقة (Hamburg CARD plus Region Gruppenkarte)

28,50 يورو

79,90 يورو