جوارديولا.. أتمنى قيادة بايرن للنهائي الأوروبي

جوارديولا : لدي ثقة تامة في فريقي وأتمنى قيادة بايرن للنهائي الأوروبي
ميونيخ 26 نيسان/أبريل (د ب أ)- أثنى الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم على فوز فريقه الكبير 5/ 2 على ضيفه فيردر بريمن في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني (بوندسليجا) اليوم السبت على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.


وقال جوارديولا عقب المباراة "شعرت بخيبة أمل إلى حد ما بسبب أداء الفريق المخيب في الشوط الأول، أعتقد أن جماهيرنا لا تستحق رؤية مثل هذا الشوط السييء مرة أخرى".

أضاف جوارديولا "كنا أفضل كثيرا في الشوط الثاني، والفوز يعتبر أمرا هاما بالنسبة لنا، خاصة في ظل استعداداتنا للمواجهة المرتقبة مع ريال مدريد".

وتابع "لدي ثقة تامة في فريقي وأتمنى قيادة الفريق نحو التأهل للنهائي الأوروبي".

وكان بايرن قد قلب تأخره 1/ 2 أمام بريمن في الشوط الأول إلى فوز كبير 5/ 2 ليبعث الاطمئنان إلى نفوس جماهيره، ويعطي لاعبي الفريق مزيدا من الثقة قبل اللقاء المنتظر مع ريال مدريد الأسباني في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء القادم بميونيخ.

ويسعى بايرن لتعويض خسارته صفر/ 1 في لقاء الذهاب الذي جرى بالعاصمة الأسبانية مدريد يوم الأربعاء الماضي من أجل التأهل للمباراة النهائية للمرة الرابعة خلال الأعوام الخمسة الأخيرة، في ظل سعي الفريق للحفاظ على اللقب للعام الثاني على التوالي.

اقرأ أيضاً