تلبي احتياجاتهم ورغباتهم

هامبورغ تضمن للضيوف العرب إقامة لا تُنسى

يوجد في مدينة هامبورغ ما يقرب من 250 فندقاً فريداً من نوعه، حيث يوفر كل منها أجواء الراحة والتميز في كل غرفه وأجنحته ومرافقه. ويزخر قلب المدينة بفنادق فخمة تجذب الزوار من كافة أنحاء العالم. كما توفر هامبورغ شققاً مفروشة لكل من يخطط للمكوث في المدينة لفترة طويلة، حيث يمكنه استئجار شقة مفروشة فخمة والاستفادة من مجموعة كبيرة من الخدمات الإضافية.

 

يمكن لزوار هامبورغ الاختيار بين العديد من الفنادق الفاخرة التي تقدم كافة احتياجات الضيوف من خلال ما تقدمه من خدمات، بدءاً من النقل بواسطة الليموزين إلى الاستقبال الرائع عند القدوم ووصولاً إلى المغادرة المتأخرة من الفندق بالنسبة لأولئك الذين ينامون حتى وقت متأخر، مما يوفر جميع العناصر التي تضمن إقامة مميزة للضيوف العرب.

ونذكر من هذه الفنادق فندق "شتايغنبيرغر" الذي يتواجد في موقع ممتاز بالقرب من بحيرة الألستر والميناء والمحلات التجارية. ويضم غرفاً وأجنحة أنيقة تمنح الزوار الشعور بالرفاهية. كما يقدم منتجع الفندق الفخم "داي سبا" للمسافرين فرصة للاسترخاء بعد يوم متعب. ويلبي مطعما "كالا" و"بيسترو" بابتكاراتهما الشيقة طلبات كل ما يشتهيه الزائر من مأكولات.

وهناك فندق الخمس نجوم "سوفتيل ألتر فال" الذي يقدم عروضاً تتضمن إقامة حصرية في غرفة فخمة عالية المواصفلات، وخدمات وتسهيلات كثيرة. هذا الفندق الذي يقع في قلب المدينة الهانزية على إحدى قنوات المياه الهادئة، هو واحد من أفضل الأماكن بالنسبة للمسافرين من سياح ورجال أعمال. ويساهم تصميم الفندق الفريد وأجوائه الرائعة في تحويل الإقامة فيه إلى تجربة لا تنسى. وتلبي مطاعمه المتنوعة كافة أذواق النزلاء، وتحقق غرفه الأنيقة وأجنحته الفخمة ومرافق الصحة والجمال كل رغبات الباحثين عن الاسترخاء.

وهناك أيضاً الفندق الفخم "فيرمونت فير ياريس تسايتين" الذي يعتبر واحداً من أفضل الفنادق في العالم. ويقع هذا الفندق على ضفة بحيرة ألستر الداخلية للمدينة وهو ذو موقع لا مثيل له في قلب الحي المالي ومنطقة التسوّق للمدينة. ويضم الفندق مطعم "هيرلين" الذي يعتبر واحداً من أفضل مطاعم الذواقة في ألمانيا وحاصل على اثنتين من نجوم ميشلان. وفيه يقدم رئيس الطهاة (كريستوف روفر)، الذي لديه أيضاً 17 نقطة من غولت ميلو للمطاعم، أطباقاً راقية من المطبخ الفرنسي يتم إعدادها باستخدام منتجات طازجة وموسمية بشكل حصري.

ويقدم فندق "ماريوت" مرافق وخدمات مكيّفة وفقاً لرغبات الزائرين العرب، فقد أصبح هذا الفندق على مر السنين المقصد الصيفي المفضل لهم خارج الشرق الأوسط. فبالإضافة إلى موقعه المركزي قرب مراكز التسوّق الرئيسية والأماكن السياحية الجديرة للزيارة والفعاليات الخاصة بالعائلة، يوفر الفندق القرآن الكريم وسجادة للصلاة، بالإضافة الى مجموعة من الجرائد العربية والقنوات التلفزيونية العربية. وتتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة ومأكولات عربية، إلى جانب أماكن مريحة للجلوس في ردهة الفندق.

وبدوره، يعتبر فندق الخمس النجوم "أتلانتيك كمبينسكي" من أشهر فنادق العالم. ويتميز بموقع ملائم جداً في قلب المدينة بالقرب من المحلات التجارية والمنشآت الصحية ومركز المؤتمرات. ويلبي رغبات المسافرين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم لقضاء أفضل الأوقات فيه. وتعتبر الإقامة فيه مثالية للنزهات الطويلة حول بحيرة الألستر. وهناك أيضاً العديد من المتاحف التي تجذبك لاستكشافها، منصات نابضة بالثقافة، سواء أكانت عروض أوبرا أو مسرحيات أو حفلات موسيقية.

وفي حي إبندورف ذي الطبيعة الخضراء الرائعة، وعلى مقربة من المستشفى الجامعي هامبورغ-إبندروف، ينتظركم فندق "دورينت هامبورغ-إبندورف" من خلال طرازه الحديث جداً والمقترن باهتمام بالغ بأدق التفاصيل، ليكفل لكم تحقيق الحد الأقصى من عامل الإحساس بالراحة.

كما يعتبر فندق "أبارتمينت هوتيل هامبورغ ميته" واحداً من الفنادق المتميزة للشقق الفندقية في مدينة هامبورغ، حيث يقع بالقرب من وسط المدينة ويحتوي على تجهيزات متكاملة وخدمات متنوعة، من بينها قنوات تلفزيونية عربية، خدمات ومعلومات هامة يوفرها بعض العاملين الذي يتحدثون العربية بطلاقة وغير ذلك الكثير.

يذكر أن مطار هامبورغ يقع على بعد 8,5 كم شمالاً من مركز المدينة. وتقدم شركات الطيران رحلات إلى جميع المدن الألمانية والأوروبية وكذلك إلى نيويورك وإلى منطقة البحر الكاريبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم طيران الإمارات رحلتين يومياً من مطار دبي الدولي، ما يؤدي إلى ربط شبه الجزيرة العربية بأكملها مع هامبورغ. كما يمكن الوصول إلى هامبورغ بسهولة عن طريق فرانكفورت أو ميونيخ على متن أي من الرحلات القادمة من الخليج.  ويرتبط المطار بكافة مناطق شمال ألمانيا، حيث يمكن الوصول إليها بواسطة سيارات الأجرة، السيارات الخاصة أو وسائل النقل العام. وتربط القطارات السريعة التابعة للسكك الحديدية الألمانية مدينة هامبورغ بجميع المدن الألمانية والأوروبية الرئيسية، حيث يمكن الوصول إلى عاصمة ألمانيا برلين في أقل من ساعتين.