الصالات

الصالات

سواء كنت في حاجة إلى بضع دقائق لمتابعة عملك في أحد مراكز الأعمال لدى طيران الإمارات أو ترغب بمجرد الاسترخاء بعيداً عن صخب المطار، فإن طيران الإمارات توفر لك صالات مخصّصة وأخرى شريكة في أكثر من 60 مطاراً دولياً.
 

تمتع بالراحة التي يحظى بها ركاب الدرجة الأولى في صالات طيران الإمارات الحصرية

سواء كنت مسافراً في الدرجة الأولى، أو درجة رجال الأعمال أو كنت أحد أعضاء فئة سكاي واردز الذهبية، فأنت مدعو للاسترخاء في إحدى صالات طيران الإمارات في وجهات مختارة في جميع أنحاء العالم. تذوق مجموعة مختارة من الطعام المحضر بعناية بالإضافة إلى العصائر المتنوعة بينما تطلع على آخر الأخبار على شاشات تلفزيونات بلازما الكبيرة. اغتنم الفرصة لإنهاء عملك في مراكز الأعمال كاملة التجهيزات أو ببساطة خذ حماماً وقم بالاسترخاء.
 

تمتع بالاسترخاء في الملاذ الهادئ الذي توفره صالات طيران الإمارات في مطار دبي

سواء كنت مسترخياً في الملاذ الهادئ في صالة الدرجة الأولى الخاصة بطيران الإمارات في المبنى رقم 3 أو تقوم بتدليل نفسك في "تايملس سبا" الواقع في صالة رجال الأعمال، فستبدأ رحلتك بالطريقة الصحيحة عندما تغادر دبي. تتميز هذه الصالات الفاخرة ببوفيه منوّع، ووجبات طعام حسب الطلب، وركن عصائر طازجة ولذلك توفر لك الراحة والطعام الشهي وتجديد النشاط. أو اغتنم الفرصة وقم بأحدى معالجات السبا من التدليك أو التجميل.
يمكنك كمسافر في الدرجة الأولى أن تجرب أو تشتري عينات من المشروبات الحصرية من قسم المشروبات والمرطبات الخاص.
 

تمتع بالاسترخاء أو قم بمتابعة أعمالك في إحدى صالات المغادرة الفاخرة

سواء كنت مسافراً في الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال أو كنت أحد أعضاء فئة سكاي واردز الذهبية، فأنت مدعو للاسترخاء في إحدى الصالات الشريكة والبالغ عددها 60 صالة في جميع أنحاء العالم. يمكنك الاستمتاع بتناول وجبة شهية أو استخدام مركز الأعمال لمتابعة أعمالك أو أخذ قسط من الراحة والاسترخاء قبل الرحلة القادمة.


 

للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا

 

 

اقرأ أيضاً