البقاء على إتصال

مجموعة كبيرة من الخيارات تبقيك على اتصال بالأهل والأصدقاء

يمكنك أن تبقى على إتصال دائم بالآخرين من على إرتفاع 40,000 قدم، فطيران الإمارات تتيح لك سهولة البقاء على إتصال بالأهل والأصدقاء والزملاء عن طريق مجموعة كبيرة من خيارات الإتصالات.
 

أيروموبايل

يمكنك استخدام هاتفك المتحرك على رحلات مختارة لإجراء واستقبال المكالمات الهاتفية، إضافة إلى إرسال واستقبال الرسائل القصيرة، تماماً كما تفعل على الأرض. تتوفر هذه الخدمة في ما يزيد عن 100 رحلة يومية من رحلات طيران الإمارات، كما أن هذا العدد في تزايد مستمر.

 


"واي فاي" في الأجواء

تستطيع الآن الإتصال بشبكة الإنترنت عند طريق "الواي فاي"OnAir  المتوفرة على جميع طائرات طيران الإمارات من طراز A380 لتتمكن بذلك من تصفح شبكة الإنترنت والتحدث إلى أصدقائك والتواصل عبر تويتر واستخدام بريدك الإلكتروني. وتتميز عملية الإتصال بشبكة "الواي فاي"OnAir  بسهولتها المتناهية، إذ ما عليك سوى الإنضمام إلى الشبكة اللاسلكية على متن الطائرة عبر جهازك الخاص ومن ثم فتح متصفح الإنترنت واتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة. تتوفر خدمة OnAir حالياً على رحلات مختارة، وسوف يخبرك أفراد طاقم الخدمة في حال كانت الشبكة متوفرة على متن رحلتك.



خدمات الهاتف والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني

يمكنك البقاء على اتصال بالعالم بفضل خدمات الهاتف والرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني من مقعدك مباشرة. إذ يمكنك إرسال رسالة نصية إلى أي شخص على الأرض وتلقي رد عليها يظهر مباشرة على شاشة التلفزيون المتوفرة في مقعدك. كما تتيح لك الهواتف التي تعمل بواسطة الأقمار الصناعية والمتوفرة في كل مقعد إمكانية الاتصال بأي مكان في العالم. ويمكنك أيضا استخدام الهاتف للتحدث إلى أي شخص يجلس في مكان آخر على متن الطائرة.



أحدث المعلومات

يمكنك متابعة مسار رحلتك على قناة الخريطة المتحركة أو العرض الجوي أو الاستمتاع بمنظر خلاب من خلال إحدى الكاميرات الخارجية. أو قد تحب الاطلاع على أخبار دبي أو الإمارات أو برنامج مكافأة ولاء المسافرين الدائمين، سكاي واردز. يمكنك أيضاً مشاهدة عناوين أخبار البي بي سي المباشرة، والتي يتم تحديثها باستمرار خلال الرحلة. لن يفوتك شيء وأنت في الأجواء.

 


للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا