المسافرون الصغار

معاملة خاصة للعائلات والأطفال من لحظة الإتصال بطيران الإمارات وحتى نهاية الرحلة

السفر مع طيران الإمارات هو الخيار المفضل للعائلة مع الوجبات الخاصة وبرنامج مكافآت المسافرين الصغار وطاولات تغيير ملابس الرضّع المتاحة على كل طائرة. وسواء كان الأطفال مسافرين بمفردهم أو مع عائلاتهم، تضمن طيران الإمارات أن يتلقوا أقصى درجات الرعاية والإهتمام، حيث تبدأ المعاملة الخاصة من لحظة الإتصال بطيران الإمارات لإجراء الحجز وتستمر طوال الرحلة.

تقدم طيران الإمارات تسهيلات إنجاز إجراءات الصعود إلى الطائرة للركاب صغار السن المسافرين وحدهم. يصطحبهم أعضاء طاقم طيران الإمارات المعنيين بهذه المهمة من وإلى الطائرة. كما تقدم طيران الإمارات أماكن خاصة للعائلات التي لديها أطفال صغار، حيث تم تزويد كل طائرة بطاولات لتغيير ملابس الأطفال وأسرّة من أجل راحتهم ورفاهيتهم.



الاهتمام بالعائلة يأتي أولاً مع البرنامج الخاص بالمسافرين الصغار
يتلقى مسافرونا الصغار أقصى درجات الرعاية والإهتمام في كل مرحلة من مراحل الرحلة. فطيران الإمارات تتفهم أن السفر بصحبة الأطفال يتطلب اعتبارات خاصة، لذلك نوفر لهم الأولوية في إنجاز إجراءات الصعود إلى الطائرة، كما توفر طاولات تغيير ملابس الرضّع وخدمة عربة الأطفال المجانية في مطار دبي الدولي. وإذا كنت تسافر بصحبة أطفال رضّع، فيمكنك الاستفادة من أسرّة الأطفال لجعل رحلتك أكثر راحة وسهولة.

خدمات ترفيهية للأطفال

عالم من الترفيه متوفر على كل رحلة من رحلات طيران الإمارات، فهنالك بشيء لكل عضو من أعضاء العائلة، خاصةً الأطفال.

 

 

  • تلفزيون وأفلام وأكثر

يمكن لأطفالك مشاهدة أحدث الأفلام والرسوم المتحركة والعديد من البرامج، وذلك على شاشات التلفزيون الموجودة بظهر المقاعد. كما أن هناك قنوات مخصصة للأطفال وسماعات رأس ملونة مصمّمة خصيصاً للمسافرين الصغار، فقط اطلبها من طاقم الخدمة.

  • قنوات الإذاعة

سوف يهوى الأطفال من عشاق الموسيقى الباقة الكبيرة من محطات الراديو وقنوات البث على الويب والأقراص المضغوطة التي تحتوي على أحدث الأغاني.

  • ألعاب تفاعلية

تتوفر ألعاب تفاعلية مثيرة على جميع الرحلات الجوية للأطفال من جميع الأعمار. تمتع بلعبة "فور إن إي رو" البسيطة أو اختبر رد فعلك مع لعبة "تاتريكس". يمكنك استخدام الكمبيوتر في لعبة النرد أو لعب الشطرنج مع أحد الزملاء المسافرين أو مشاركة كل شخص على متن الرحلة في لعبة "تريفيا شالينج".

  • للأطفال فقط

عندما يحين وقت التغيير وقراءة بعض الكتب، فإن طيران الإمارات لديها ما تحتاجه من مجلات الأطفال الموجودة لدى طائرات طيران الإمارات حصرياً والغنية بالقصص والطرائف والألغاز مما يوفر المتعة لقارئها.

  • المناسبات الخاصة

إذا كان طفلك يسافر في يوم عيد ميلاده، قم بإعلام أحد وكلاء الحجز لدى طيران الإمارات، حيث سيتم تحضير كعكة خاصة كهدية للاحتفال بيوم طفلك السعيد. إذا سمح وقتك، فإنك ستتمكن من الحصول على صورة فورية لعائلتك يتم التقاطها لك كتذكار مجاني لرحلتك الجوية عند طلبك لها.

  • إطلالة خارج هذا العالم

باستخدام قناة الكاميرا الطائرة، يمكن لطفلك الحصول على مشاهد رائعة من الأعلى عند الإقلاع والهبوط وأثناء الطيران.

 

لا مجال للشعور بالملل

تسعى طيران الإمارات جاهدة لتوفير أفضل وسائل الترفيه للأطفال في الأجواء. وتقدم العديد من خيارات التسلية لمسافريها الصغار مثل القنوات المخصّصة للأطفال وسماعات الرأس الملونة وتحضير كعكة عيد الميلاد المجانية.
هناك وسائل عديدية للترفية عن أطفالكم مع خيارات رائعة من محطات الراديو وقنوات البث والأقراص المضغوطة وأفضل الألعاب التفاعلية و مجلات الأطفال الحصرية. سيحظى طفلك بالاستمتاع بتجربة الإقلاع والهبوط بالإضافة إلى متابعة سير الرحلة من خلال الكاميرات المثبتة خارج الطائرة.

 

وصول الوحوش الفريدة

"جيم بوب" و"تاز" و"كاموس" و"واجا" هي مخلوقات غريبة جديدة ومحبوبة لدى الأطفال. سوف يقوم الأطفال الصغار بتكوين علاقة مميزة مع شخصيات الوحوش الفريدة من نوعها من مجموعة "سافري معي أيتها الوحوش الفريدة" في وقت قصير جداً. وسواء كانت هذه المخلوقات ملفوفة ببطانية ناعمة أو معلقة على أحزمة الأمان لتعزيز السلامة أو على لوحات رسم مغناطيسية، فسوف يبقى أطفالك في حالة من المرح الدائم مع هذه الشخصيات الفريدة بالإضافة إلى أقلام التلوين الخشبية ومجلات طيران الإمارات.

 

ستحلق روح الاكتشاف عالياً مع "كويك سيلفر"

تقدم طيران هدايا من عالم الرياضة بطعم المغامرة. فالأطفال اليافعين سيشعرون بالكثير من التشويق والإثارة مع هدايا السفر التي تم تصميمها بالتعاون مع "كويك سيلفر"، الماركة الرياضية المبدعة والفريدة من نوعها. تتنوع مجموعة الهدايا بين معدات ركوب الأمواج والتزلج على الجليد والتزحلق. وتتميز مجموعة "كويك سيلفر" بمحافظ السفر وحافظات نقود "فيلكر" المستوحاة من ركوب الأمواج المزينة بتصاميم من "كويك سيلفر" وبطاقات ألعاب تعليمية ممتعة. سوف يحصل المسافرون الصغار أيضاً على قصة الدكتور "سيوس" ومجلة طيران الإمارات “e-kids” وأقلام تلوين خشبية وحقائب للظهر أو حقائب تبريد، بالإضافة إلى أقنعة النوم الرائعة على متن رحلات السفر التي تزيد مدّتها عن 5 ساعات.

 

طعام صحي لكل أفراد العائلة

تحرص طيران الإمارات على إرضاء أذواق جميع أفراد العائلة مع وجباتها الخاصة بالأطفال والوجبات النباتية المفضلة.

وتقدم طيران الإمارات مجموعة متنوعة من وجبات الطعام الخاصة التي تم دراستها لتناسب أذواق ومتطلبات مسافريها الصغار. كما تحرص على أن يتناول أطفالك أفضل وجبات الطعام المتاحة سواء عند القيام بتسخين وتحضير طعامك الخاص الذي تم قمت بإعداده مسبقاً أو الاختيار من المجموعة الخاصة من وجبات الأطفال التي تقدمها طيران الإمارات.

كما توفر طيران الإمارات للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين عامين و12 عاماً أسعار خاصة تتضمن الوجبات المفضلة عند الأطفال بالإضافة إلى تشكيلة من الاختيارات النباتية. حتى الأطفال عسيري الإرضاء سيجدون ما يجعلهم يستمتعون بوجباتهم مع طيران الإمارات.

وجبات الأطفال

تقدم طيران الإمارات مجموعة متنوعة من وجبات الطعام الخاصة التي تناسب أذواق ومتطلبات المسافرين الصغار:

يتعين حجز هذه الوجبات الخاصة قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الرحلة.

وجبة الأطفال الرُضع  (BBML)

على الرغم أنه من المستحسن أن يصطحب الأهل معهم الطعام المألوف الذي يفضّله أطفالهم، إلا أن هناك تشكيلة من المنتجات ذات الأسماء المعروفة لوجبات طعام الأطفال الصغار على متن طائرات طيران الإمارات. الرجاء ملاحظة، أنه من أجل راحتكم، يمكن تسخين الحليب و/أو الوجبات التي تحملونها معكم على متن الطائرة بمساعدة طاقم الخدمة.

وجبة الأطفال (CHML)

بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عامين و12 عاماً، تقدم طيران الإمارات الوجبات الصحية التي يفضلها الأطفال، بما في ذلك المأكولات النباتية.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا

 

 

برنامج "سكاي سرفيرز" لمكافأة المسافرين الصغار الدائمين على متن طيران الإمارات

يستطيع أطفالك التمتع بمزايا السفر الدائم من ألعاب الأطفال إلى رحلات الطيران المجانية، إذ يمكن لأطفالك الحصول على مكافآت شخصية عندما ينضمون إلى برنامج "سكاي وارد سكاي سرفيرز" بالإضافة إلى وجبات الطعام الرائعة ووسائل التسلية المتعددة. يمكن استبدال الأميال بمكافآت رائعة مثل رحلات طيران مجانية ولعب أطفال وكتب ورحلات مجانية إلى متنزه "وايلد وادي" المائي في دبي.

تأكد من شعور طفلك بالتميّز مثل معظم المسافرين الدائمين وقم بتسجيله الآن في برنامج مكافآت المسافرين الصغار.

للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا



 

اقرأ أيضاً