الوجبات

الوجبات

تسعى طيران الإمارات جاهدةً أن تجعل كل رحلة وجهة في حد ذاتها مع أفضل المأكولات التي يقوم بتحضيرها طهاتها الحاصلين على العديد من الجوائز.  فحتى المشروبات التي تقدمها يتم اختيارها بعناية لرحلتك.

 

تمتع بالوجبات الخفيفة والمقبلات اللذيذة

تعتبر الوجبات الخفيفة والمقبلات اللذيذة وتناول الطعام عند الطلب مجرد لمسات تتمتع بها عندما ترغب بتناول شيء ما في الدرجة الأولى.  لذا تمتع بتجربة تناول الطعام والخدمة التي تضاهي تلك الموجودة في أفضل المطاعم العالمية على متن الدرجة الأولى في طيران الإمارات، مع تشكلية من الأطباق يتم اختيارها وتحضيرها بعناية، ومتوفرة عند الطلب خلال رحلتك. يتم تقديم الوجبات في أواني (رويال دولتون) الخزفية الراقية مع أدوات مائدة من (روبرت ويلش)، جنباً إلى جنب مع أفضل أنواع المشروبات في الأجواء، وذلك للوصول إلى تجربة تناول الطعام أقرب إلى حد الكمال. مع الوجبات الخفيفة والمقبلات في الصالات الموجودة على متن الطائرة، سوف تغادر رحلتك بشعور عالٍ من الرضى.


تمتع بالمأكولات المستوحاة من الأقاليم مع المكونات الطازجة

أن تسافر على متن درجة رجال الأعمال يعني متعة تذوق طعام لذيذ. خيارات طعام صحية ومشروبات مجانية. ستشعرك الوجبات الصحية بالحيوية والعافية بالإضافة إلى طعمها اللذيذ الذي سيفتح شهيتك للطعام. ولهذا تقدم طيران الإمارات طعماً شهياً، وقوائم طعام مستوحاة من الأقاليم، بما فيها خيارات الطعام الصحية، بحيث يتم تقديمها كلها في أواني (رويال دولتون) الخزفية الراقية مع أدوات مائدة من (روبرت ويلش) - وكل ذلك لتقديم وجبة طعام لا تضاهى في درجة رجال الأعمال. تمتع بتشكيلة من المشروبات المجانية مع الكوكتيلات والعصائر المنوعة الأخرى.

 

تذوق المكونات الطازجة والعصائر والمشروبات المتنوعة

تمتع بوجبات حاصلة على العديد من الجوائز ومحضرة من قبل طهاة مشهورين عالمياً. فطعام طيران الإمارات، سواء كان وجبة غذاء أو عشاء، يشمل عدداً من الأطباق التي ستقوم بتحفيز شهيتك وإشباعها. يمكنك الاختيار من بين الأطباق المستوحاة من الأقاليم مع المكونات المحلية مثل لحم الضأن المشوي مع التوابل العربية أو صدور الدجاج المشوية مع كراميل البرقوق.

يمكنك الاسترخاء أيضاً مع مجموعة كاملة من المشروبات المجانية أثناء الرحلة، بما في ذلك العصائر والكوكتيلات. ويمكنك مقابل رسوم رمزية طلب مشروبات خاصة.


تمتع بالتحدث مع الآخرين وتناول المقبلات في صالات طائرة طيران الإمارات  A380

عندما تكون جاهزاً لتناول مشروب أو وجبة خفيفة أو التحدث مع الآخرين، ستوفر لك صالات الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال جواً مثالياً خلال الرحلة.

توفر لك الصالتان الواقعتان في الطابق العلوي اختيارات متنوعة من المقبلات والمشروبات. تمتع بتذوق أطباق من فئة الخمس نجوم والتي يتم تحضيرها من قبل بعض من أفضل الطهاة في العالم، فضلاً عن المشروبات الفاخرة المختارة بعناية من قبل طاقم الخدمة لدى طيران الإمارات. بالإضافة إلى أنه يمكنك تناول الكوكتيل المفضل لديك والمحضر من قبل أحد أفراد طاقم الخدمة المختصين بذلك.

يمكنك الاسترخاء ضمن أجواء تتميز بالراحة سواء كنت بصدد تكوين علاقات اجتماعية، أو تناول وجبة خفيفة أو حتى أثناء التجول في الصالات المتواجدة على متن الطائرات.

أرقى المستويات في المكونات والإعداد والخدمات في كل الرحلات الجوية

يفخر شعب الإمارات العربية المتحدة بتوفيره لحسن الضيافة والخدمات الممتازة التي يقدمها، وبصفتها شركة الطيران الدولية لدبي، فإن كل وجبة شهية ومشبعة تُقدم على طيران الإمارات يتم التخطيط لها وتحضيرها بنفس الدرجة من العناية ونفس المكونات عالية الجودة.

يحظى ركاب الدرجة السياحية بتشكيلة كاملة من المرطبات المجانية خلال رحلة الطيران، يتم تقديم جميع الوجبات في أوانٍ صينية فاخرة، وعلى صواني الوجبات المزدانة بالمفارش الراقية والزهور.

تشتمل وجبات الغداء والعشاء في الرحلات الطويلة على المقبلات والسلطات وخيارين للأطباق الأساسية والحلويات والشوكولاته والشاي والقهوة والمرطبات.

 

للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا

 

اقرأ أيضاً