المقاعد

المقاعد

من الأجنحة الخاصة إلى المقاعد المنبسطة وصولاً إلى المساحات الإضافية في جميع أنحاء المقصورة، قامت طيران الإمارات بتصميم جميع المقاعد لجعل رحلتك أكثر راحة. فما عليك إلا إغلاق الباب والتمتع ببعض الخصوصية.
 

 

عندما ترغب بإغلاق الباب والتمتع ببعض الخصوصية

إذا كنت من الأشخاص الذين يقيمون اعتباراً للخصوصية والخدمة الشخصية فوق كل شيء، فستجد طلبك في الأجنحة الخاصة لطائرات طيران الإمارات على متن الدرجة الأولى. فقد تم تجهيز كل جناح بباب جرّار وثلاجة شخصية وطاولة للزينة ومرآة وخزانة ثياب وحاجز خصوصية للأجنحة المركزية. وإذا كنت ترغب بالاسترخاء والنوم، فسيقوم أفراد طاقم الخدمة على الطائرة بتحويل المقعد الخاص بك إلى سرير مستوٍ بالكامل ومجهز بمرتبة، وبالتالي يمكنك الوصول إلى وجهتك بكامل حيويتك.

تتوفر أجنحة الدرجة الأولى على متن طائرات طيران الإمارات A380 وإيرباص A340-500، ومعظم الطائرات من فئة بوينج 777. وتوفر مقصورات الدرجة الأولى على متن الطائرات الأخرى مقاعد قابلة للتحويل إلى أسرّة أو مقاعد مريحة تؤمن إمكانية الإسترخاء العميق.


تمدد وتمتع بالراحة والاسترخاء

ستضمن لك المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة مستوية الوصول إلى وجهتك وأنت بكامل انتعاشك.
تمتع على طائرات مختارة بأجواء الراحة التي توفرها مقاعد درجة رجال الأعمال والتي يمكن تحويلها إلى أسرّة بكبسة زر. ويمكنك تعديل مقعدك بالطريقة التي تناسبك وتضمن راحتك باستخدام جهاز التحكم المزود بشاشة تعمل باللمس، حيث يتمدد كل مقعد ليصبح سريراً مستوياً يبلغ طوله 79 بوصة.
وقد تم تصميم هذه المقاعد لتجعل من سفرك مع طيران الإمارات تجربة رائعة وذلك بتوفيرها لوحدة إمداد طاقة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ومنضدة كبيرة، وهو ما يوفر مساحة مريحة للعمل. تمتع بالاسترخاء مع نظام الترفيه الذي يتم عرضه على شاشة تلفزيون شخصية وكبيرة، مع ثلاجة صغيرة في كل مقعد ووحدة شخصية للتخزين وحاجز للخصوصية.
تتوفر المقاعد التي يمكن تحويلها إلى أسرّة على متن جميع طائرات A380، ومعظم طائرات بوينج 777. كما توفر مقصورات درجة رجال الأعمال على متن الطائرات الأخرى مقاعد فسيحة قابلة للطي أو مقاعد مريحة تؤمن إمكانية الاسترخاء العميق.

 

تفضل بالجلوس وتمتع بالاسترخاء وابق على إتصال مع الآخرين

تمتع بما يصل إلى 1,400 قناة من البرامج بالإضافة إلى خدمة الرسائل القصيرة والهاتف والبريد الإلكتروني.
تم تصميم الدرجة السياحية على طيران الإمارات لتمنحك مساحة أكبر وراحة أكثر. شاشة عرض شخصية على ظهر المقعد لتمكنك من الاستمتاع بقنوات يزيد عددها عن 1,400 قناة من الأخبار وبرامج الترفيه. يمكنك البقاء على إتصال مع الآخرين من خلال الرسائل النصية القصيرة والهاتف وخدمة البريد الإلكتروني المتوفرة في كل مقعد.
تتفهم طيران الإمارات مسألة الشعور بالتعب عند السفر جواً، ولذلك قامت بتصميم إضاءة خاصة للحد من التأثيرات التي يمكن أن تحدث نتيجة لاختلافات التوقيت بالإضافة إلى المقاعد الفسيحة في كل مقصورة.
 

للمزيد من المعلومات، يُرجى الضغط هنا

 

اقرأ أيضاً