السفر مع طيران الإمارات

عالم من الترفيه والتسلية في متناول يدك

تقدم لك طيران الإمارات خدمات ترفيهية مميزة وأنت تحلق في الأجواء، حيث ستجد نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه والتسلية، لتصبح الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى والأخبار وغير ذلك في متناول يديك. كل ذلك من خلال شاشة نظام المعلومات والإتصالات والترفيه (آيس) الرقمية العريضة.


المعلومات: يمكنك متابعة سير رحلتك أو التمتع بالمناظر التي توفرها الكاميرات الخارجية الثلاث المثبتة على جسم الطائرة والبقاء على اطلاع بآخر عناوين الأعمال والأخبار والرياضة مباشرةً من موقع قناة "بي بي سي" الإخبارية بالإضافة إلى مطالعة منشورات عن دبي والإمارات العربية المتحدة.

الإتصالات: يمكنك استخدام الهاتف وإرسال الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني من مقعدك أو الإتصال بالإصدقاء وأفراد العائلة الجالسين في مكان آخر في الطائرة.

الترفيه: توفر لك طيران الإمارات أكثر من 1,400 قناة ترفيهية متميزة لكي تبقى منشغلاً طيلة الرحلة. وتعرض لك هذه القنوات أحدث وأفضل الأفلام السينمائية والبرامج التلفزيونية والإذاعية، إضافة إلى أنها تشمل ألعاباً من مختلف أنحاء العالم. 


نافذتك الخاصة على عالم من الترفيه والتسلية

الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب والموسيقى والأخبار وغير ذلك، كلها في متناول يديك. فسواء كنت راغباً بمشاهدة فيلم رائع أو أحد البرامج التلفزيونية المفضلة من مختلف أنحاء العالم، فستجد تسلية رائعة مع نظام طيران الإمارات الترفيهي في الأجواء. وإذا كنت تفضل الاستماع إلى موسيقى معينة أو التمتع بلعبة فيديو أو ربما الإطلاع على آخر الأخبار، هناك دوماً ما سينال إعجابك.


أطلق العنان لأفكارك مع مجلة الأجواء المفتوحة

اقرأ شهرياً بعضاً من أفضل الكتابات والمقالات في الأجواء عن السفر والطعام والفنون والثقافة وغير ذلك الكثير. تمتع بقراءة مجلة طيران الإمارات الأجواء المفتوحة "Open Skies" المبتكرة والمتوفرة في كل مقعد. فهذه المجلة، التي يتم إصدارها شهرياً، تقدم نظرة مختلفة عن العالم. تمتع بالاسترخاء وتوسيع آفاق معرفتك مع مقالات من الطراز العالمي تغطي مختلف المواضيع المتنوعة من أنحاء العالم.

 

للمزيد من المعلومات حول مجلة الأجواء المفتوحة، يُرجى الضغط هنا

 

 

ترفيه بلا حدود بغض النظر عن وجهتك

تجلب لك الخدمات الترفيهية في الدرجة السياحية على متن طائرة A330-200 و A340-300 أفضل وأحدث أفلام هوليوود ونادي الأفلام الكلاسيكية وأفلام بوليوود والسينما العالمية.

يمكنك أيضاً، مع القنوات المختلفة للإختيار من بينها، تشغيل العشرات من الألعاب والاستماع لأكثر من 50 ساعة من الموسيقى الشعبية من مختلف أنحاء العالم أو الضغط للرجوع إلى الوراء للتمتع بالبرامج التلفزيونية الرائجة.

ويتم تزويدك بآخر المعلومات عن الرحلة أثناء الطيران، وبمناظر رائعة توفرها الكاميرات المثبتة على جسم الطائرة كما يتم إبقاء على اطلاع بآخر عناوين الأخبار مباشرة من موقع "بي بي سي".

 

للمزيد من المعلومات حول عالم الترفيه والتسلية، يُرجى الضغط هنا



 

اقرأ أيضاً