الجائزة عبارة عن عطلة مدفوعة التكاليف

موقع ألمانيا يعلن عن اسم الفائز بمسابقة شتوتغارت

أعلن موقع ألمانيا مؤخرا عن اسم الرابح في مسابقة شتوتغارت التي تم التنسيق لها بالتعاون مع المكتب الوطني الألماني السياحي وهيئة التسويق السياحي لمدينة شتوتغارت وأتليت سيتي ميتسينغن وفندق ألتهوف أم شلوسغارتن، حيث كانت الجائزة من نصيب الأستاذ “نعيم عبد الله” من لبنان.

تم اختيار الرابح في المسابقة بتاريخ ٢٢ أغسطس عبر بث مباشر على صفحة فيسبوك موقع ألمانيا حيث قامت ماريا أمارال، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة، بسحب البريد الالكتروني الذي اشترك به المتسابق من بين جميع المتسابقين وتم التواصل معه لمطابقة البيانات. شارك في سحب اسم الرابح كذلك خبيرة السفر والإعلامية المحبوبة “فدوى الزيدي” حيث سيحظى الرابح بفرصة السفر معها إلى شتوتغارت لتشاركه من خبرتها الكثير من النصائح والمعلومات حول كيفية قضاء عطلة لا تنسى في عاصمة ولاية بادن فورتيمبيرغ.

أما جائزة المسابقة فهي عبارة عن بطاقتي طيران على الدرجة السياحية مقدمتين من شركة الطيران الألمانية “لوفتهانزا” بالإضافة إلى إقامة لمدة أربع ليال في فندق ألتهوف أم شلوسغارتن في شتوتغارت سيتمكن الرابح خلالها من التعرف على مدينة تشتهر بموقعها في قلب واحدة من أكبر مناطق زراعة العنب في ألمانيا والتي تجتذب إليها الزوار من جميع أنحاء العالم ليس فقط لسحر مناظرها الطبيعية وحدائقها الغناء وميادينها الراقية وقصورها ومبانيها الفخمة وتنوع طرزها المعمارية، بل أيضاً لتنوعها الثقافي المميز. هذه المدينة الجذابة، التي ما تزال تحافظ على جمالها العذري، تمثل مزيجاً ساحراً من الطبيعة الساحرة والتقاليد المتأصلة والتطور الاقتصادي والحداثة. وعلى كل من يعرف أن أول سيارة في العالم تم تطويرها لدى أهل هذه المنطقة، أن لا يدهش إذن من أن متحفين يمثلان اثنتين من العلامات التجارية الفاخرة الأكثر شهرة في العالم يتواجدان في شتوتغارت: (مرسيدس بنز) و(بورشه).

ويقوم موقع ألمانيا حالياً بالتنسيق مع المكتب الوطني الألماني السياحي لإطلاق المسابقة القادمة مع جائزة تتمثل بعطلة في ألمانيا، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من تنظيمها عبر موقع ألمانيا الالكتروني وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

لمتابعة الفيديو الخاص باختيار الرابح يرجى الضغط هنا