الجائزة عطلة لمدة أسبوع في ميونخ

موقع ألمانيا يعلن عن اسم الرابح الرابع في مسابقات عين على ألمانيا 2

أعلن موقع ألمانيا اليوم الأحد " ٣٠ نوفمبر 2015" عن اسم الرابح الرابع في مسابقات "عين على ألمانيا 2" بعد أن تم سحب اسمه بالقرعة من بين جميع المتسابقين الذين شاركوا في مسابقة مدينة ميونخ وقدموا إجابات صحيحة على الأسئلة المطروحة عبر صفحة المسابقات على موقع ألمانيا، لتكون الرابحة المحظوظة معنا هي السيدة: أحلام حميد ناما من مصر. 

وتضم جائزة مسابقة ميونخ باقة لعطلة في المدينة تستمر لمدة 7 أيام وتشمل على بطاقتي طيران ذهاباً وإياباً مقدمتين من الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" مع إقامة لمدة 6 ليال في كل من الفنادق التالية المصنفة في فئة خمس نجوم: فندق كونغسهوف، فندق فيرياريستسايتن كمبينسكي  و فندق بايريشر هوف حيث يستضيف كل فندق الرابحين في المسابقة لمدة ليلتين شاملة وجبات الفطور.

وحول مسابقة ميونخ فقد تضمنت أربع معلومات متعلقة بألمانيا كان على المشتركين وضع علامة صح أو خطأ على كل منها، و قد كانت جميع المعلومات المطروحة على صفحة المسابقة صحيحة باستثناء المعلومة الثانية. ومن اللافت أن أغلب المشاركين في المسابقة كانت خياراتهم صحيحة مما يعكس دقة معلوماتهم وإلمامهم بالتفاصيل المتعلقة بألمانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن مسابقات "عين على ألمانيا 2" مستمرة فقد أعلن موقع ألمانيا عن بدء المسابقة التالية التي تتم بالتعاون مع الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا" وهيئة السياحة لمدينة كولونيا، وتتمثل جائزة المسابقة بعطلة في مدينة كولوينا تتضمن تذكري طيران ذهاباً وإياباً بين ألمانيا وإحدى دول العالم العربي على الدرجة السياحية مع إقامة لأربع ليال في فندق إكسلسيور هوتيل إرنست المصنف في فئة خمس نجوم شاملة وجبات الإفطار. أما الإشتراك في مسابقة كولونيا فيتم عبر موقع ألمانيا على الرابط التالي:

http://www.almaniah.com/companies/eyeongermany

نتمنى حظاً موفقاً للجميع.