الجائزة رحلة إلى مدينة دوسلدورف

موقع المانيا يعلن اسم الرابح الثالث في مسابقات عين على ألمانيا 2

أعلن موقع ألمانيا اليوم "الأحد 4 اكتوبر 2015" عن اسم الرابح الثالث في مسابقات "عين على ألمانيا 2" لتكون الجائزة من نصيب السيد: "عبد المجيد الدهيش" من المملكة العربية السعودية.

وكانت جائزة المسابقة الثالثة تتمثل بعطلة مدفوعة التكاليف في عاصمة الراين الأنيقة "دوسلدورف" وتشمل: بطاقتي طيران على الدرجة السياحية مقدمتين من شركة الطيران الالمانية لوفتهانزا، بالإضافة إلى إقامة لشخصين في فندق "برايدنباخر هوف" في دوسلدورف والمصنف في فئة 5 نجوم لمدة أربع ليالي شاملة وجبات الإفطار. هذا وقد تم التنسيق لهذه المسابقة بالتعاون مع هيئة الترويج السياحي لمدينة دوسلدورف وشركة الطيران لوفتهانزا.

وكان من شروط الإشتراك في المسابقة التي استمرت على مدى أكثر من 3 أسابيع، وضع إشارة صح أو خطأ لأربع حقائق تتعلق بألمانيا، وقد كانت جميع الحقائق المطروحة صحيحة. أما حول كيفية اختيار الرابح، فقد تم ذلك عبر السحب بالقرعة من بين جميع المتسابقين الذين كانت مشاركاتهم صحيحة.

تعتبر دوسلدورف واحدة من المدن الأكثر جاذبية في ألمانيا. وتوفر المدينة العرض المناسب لكل ضيف، سواء أكان ذلك في مجال الثقافة أو التسويق أو الاستجمام والترفيه. ففي شارع التسوق المشهور عالمياً "كونيغسآليه"، يجد المرء أفضل المحلات التجارية وأكثرها تميزاً مع جميع الماركات العالمية. وتقدم البلدة القديمة "ألت شتادت" الكثير من المطاعم والمقاهي الممتازة. وتستقطب متاحف المدينة العديدة، التي تجري فيها معارض لفنانين مشهورين، الكثير من الزوار. وتتزين المدينة بنهر الراين العظيم، الذي يمكن للمرء أن يتنزه على ضفافه لساعات طويلة. كما يقدم حي ميناء الإعلام "ميدين هافن" الكثير من عوامل الجذب السياحي: فهو يتميز بالمباني ذات الهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام، محلات تجارية أصيلة وخيارات ترفيهية مسائية.

توفر لوفتهانزا خدماتها في منطقة الشرق الأوسط في 7 بلدان عبر 12 مدينة هي: دبي، الرياض، جدة، البحرين، الدمام، الدوحة، الكويت، ومسقط إضافة إلى القاهرة، بيروت، عمّان، تونس وطهران. وانطلاقا من هذه المدن، التي أصبحت بوابات تصلك إلى العالم كله، و وصولا إلى فرانكفورت وميونخ بامكان المسافر الوصول إلى أي مدينة ألمانية سواء أكانت صغيرة أم كبيرة وذلك بفضل توافر عدة رحلات إلى كل منها يوميا. إضافة إلى ذلك يمكنك الوصول من ألمانيا إلى أي وجهة في أوروبا وأمريكا الشمالية بفضل الشبكة واسعة الانتشار التي تمتكلها لوفتهانزا

ويجدر الإشارة إلى أن مسابقات "عين على ألمانيا 2" مستمرة وسيتم بدء المسابقة القادمة في تاريخ سيتم الإعلان عنه  قريبا.