تضمنت الجائزة عطلة في مدينة هامبورغ

موقع ألمانيا يعلن عن اسم الرابح الثاني في مسابقات "عين على ألمانيا 2"

أجرى موقع ألمانيا اليوم الخميس "27 أغسطس 2015" السحب الثاني على جوائز مسابقات "عين على ألمانيا 2" والتي تضمنت رحلة لشخصين إلى مدينة هامبورغ الألمانية تشمل تذكرتي طيران من شركة لوفتهانزا على الدرجة السياحية، وإقامة لأربع ليال لشخصين في فندقي: "لويس سي ياكوب (Hotel Louis C. Jacob)" و "فيرمونت فير ياريستسايتن (Hotel Fairmont Vier Jahreszeiten)" المصنفين في فئة 5 نجوم، إضافة إلى باقة عطلات مقدمة من هيئة السياحة الرسمية لمدينة هامبورغ تتضمن جولات في المدينة والتعرف على أبرز معالمها التي تعتبر مقصدا لآلاف السياح من حول العالم. وبذلك تكون الجائزة من نصيب السيد: ساهر الخطيب من سوريا.

تعد مدينة هامبورغ من أكثر المدن الألمانية تميزاً، فهي تشتهر بمساحاتها الخضراء الشاسعة إلى جانب مسطحاتها المائية والجسور التي يصل عددها إلى ،2,500 أي أكثر من الجسور الموجودة في البندقية ولندن وأمستردام معاً. كذلك تشتهر مدينة هامبورغ بكونها تمثل مركزاً ثقافياً بارزاً متعدد المظاهر. فالمدينة تضم أكثر من 70 متحفاً، منها اثنان من المتاحف المرموقة عالمياً والكثير من الأسواق المغطاة التي تستخدم كمعارض شعبية، وأيضا تزخر هذه المدينة بالأماكن والمعالم السياحية الساحرة وكذلك بالحيوية والنشاط. ويمثل ميناء هامبورغ، الذي يقع في قلبها وعلى مقربة من بحر الشمال، نبض المدينة وسحرها البحري .

هذا ويجدر الإشارة إلى أن مسابقات "عين على ألمانيا 2" لا زالت مستمرة، حيث تم افتتاح باب التسجيل على مسابقة مدينة دوسلدورف والتي تخول المشتركين فيها فرصة ربح عطلة رائعة في هذه المدينة وتشمل الجائزة: بطاقتي طيران على الدرجة السياحية مقدمتين من شركة لوفتهانزا، إضافة إلى إقامة لشخصين لمدة أربع ليال في فندق برايدنباخر هوف المصنف في فئة 5 نجوم. ويتم التنسيق لهذه المسابقة مع كل من شركة الطيران الالمانية "لوفتهانزا" وهيئة التسويق السياحي لمدينة دوسلدورف.

للاشتراك في مسابقة دوسلدورف يمكن زيارة الرابط التالي: http://www.almaniah.com/companies/eyeongermany