جائزة المسابقة: عطلة في المدينة

موقع ألمانيا يعلن عن اسم الفائز في مسابقة "رحلة كولونيا "

أعلن موقع ألمانيا اليوم (الأثنين 24 أغسطس) عن اسم الرابح في مسابقة "رحلة كولونيا" والتي استمرت لأكثر من أسبوعين وتم التنسيق لها مع كل من شركة الطيران الألمانية "يورو وينغز" وهيئة التسويق السياحي لمدينة كولونيا.

تضمنت جائزة مسابقة "رحلة كولونيا" بطاقتي طيران على الدرجة السياحية مقدمتين من شركة "يورو وينغز" وإقامة لثلاث ليال لشخصين في فندق "إكسلسيور هوتيل إرنست" المصنف في فئة خمس نجوم والذي يقع متاخما لكاتدرائية كولونيا الشهيرة ويزورها الآلاف من السياح كل يوم. وقد تم تحديد اسم الرابح عبر السحب بالقرعة من بين جميع المشاركين في المسابقة ممن أجابوا على السؤال المطروح بصورة صحيحة ليكون الرابح هو السيد: أحمد النجار.

للاشتراك في المسابقة كان لا بد للمتسابقين من اختيار الإجابة الصحيحة على السؤال التالي: "إلى أي وجهة في العالم العربي ستحلق شركة "يورو وينغز" دون توقف انطلاقا من كولونيا بدءا من شهر نوفمبر 2015؟" وكانت الإجابة الصحيحة إلى "دبي"، حيث ستقوم شركة "يورو وينغز" بتسيير الرحلات طويلة المدى لشركة "جيرمان وينغز" إلى مختلف الوجهات الجديدة حول العالم، ومنها إلى دبي بواقع ثلاث رحلات اسبوعياً.

تنتمي شركة "يورو وينغز"  إلى قائمة الشركات الاقتصادية التي توفر رحلات منخفضة الثمن، وسيتمكن المسافرون على متنها من اختيار باقة الخدمات التي يودون الحصول عليها أثناء الطيران وفقا لحاجتهم، فهنالك ثلاث باقات رئيسية تشمل: الباقة الأساسية التي تعتبر الأقل ثمنا والباقة الذكية إضافة إلى الباقة المثلى التي توفر خيارات كثيرة للمسافرين مثل إمكانية اصطحاب حقيبتي سفر بوزن 23 كغ للواحدة، وامكانية اختيار وجبات الطعام المفضلة ومكان الجلوس وغير ذلك من الخدمات المميزة. أيضا يمكن للمسافرين عند اجراء الحجوزات اختيار الخدمات المرنة والتي يمكن إضافتها إلى الباقة الذكية والباقة المثلى، وهي تتيح إمكانية تغيير أو إلغاء الحجز بدون أي تكلفة اضافية.

أما فندق "إكسلسيور هوتيل إرنست" فهو يتواجد في قلب مدينة كولونيا ومتاخما للكاتدرائية الشهيرة، وهو يتميز بموقعه الواضح والمرأي من مسافة بعيدة مما يجعل الوصول إليه أمراً في غاية السهولة. يبعد عن مطار كولونيا بون الدولي مسافة 15 كم وتقع محطة القطارات المركزية على بعد 160 مترا فقط. يعتبر هذا الفندق أحد أفخم فنادق المدينة وهو يضم 142 غرفة وجناحا مؤثثة بأفخم المفروشات والتحف القيمة.

هذا وسيعلن موقع ألمانيا قريبا عن اطلاق مسابقة أخرى إلى مدينة هامبورغ بمناسبة استضافة المدينة للحفل الموسيقي السنوي العالمي "باما"، وهو يكرم فنانيين عالميي الشهرة من مختلف البلدان وسيكون من بينهم ثلاثة نجوم من العالم العربي هذا العام سيعلن عن اسمائهم في مرحلة لاحقة. سيتوفر رابط الاشتراك في مسابقة هامبورغ عبر موقع ألمانيا قريبا وستتاح الفرصة أمام الرابحين لمقابلة النجوم العرب بشكل مباشر لذلك تابعونا فقد تكون الجائزة من نصيبكم.