NO CONTENT SOMETHING

NO CONTENT SOMETHING

جديد: ممر المغامرات الجليدي

يقع نهر تسوغ شبيتسه الجليدي على مسافة 300 متر إلى الأسفل من قمة الجبل الجليدية. ويمتد ممر المغامرات الجليدي الجديد عبر الجليد السرمدي، حيث يتسنى لرواد المكان اكتشاف أشياء مدهشة عن العناصر المركَّبة لعالم تسوغ شبيتسه؛ مثل: التجوية (أثر العوامل الجوية في الأشياء المعرَّضة لها؛ صخور/ جليد/ حجارة.. وغيرها، من حيث اللون أو الشكل أو التركيب) والتعرية (عملية الحتّ أو التآكل الطبيعية بفعل العوامل الجوية) وثلج فيرن firn...اقرأ المزيد »


جديد: حديقة ألبين في تسوغ شبيتسه

سوف تغري أعلى ملاعب للمغامرات في ألمانيا المغامرين الشباب بالذهاب إليها ابتداءً من عطلة يوم الأحد الأبيض "Whitsun". وبينما يستمتع الآباء والأمهات بشروق الشمس على النهر الجليدي والاسترخاء أثناء تناول وجبة طعام لذيذة في مطعم سون آلبين SonnAlpin أو في مطعم حديقة الجليد؛ يمكن لمتسلقي الجبال من صغار السن استكشاف حديقة ألبين تسوغ شبيتسه الجديدة.اقرأ المزيد »


اكتشف العالم الجبلي بأكمله!

ما أنسب مفردة يمكن لها أن تصِفَ المشهد البانورامي لأعلى جبال ألمانيا؟ لا شك في أنها: الإثارة! تبدأ الحكاية من ترّاس قمة الجبل ولا تنتهي عنده، فكيفما أدار الزوار وجوههم هناك؛ ستلتقط عيونهم أروعَ المناظر الطبيعية، علاوةً على المشهد الخلاب لأكثر من 400 قمة جبلية في أربع دول تظهر قريبة جداً من خلال التلسكوبات/ المناظير وأجهزة المشاهدة الأخرى ذات التحريك الرقمي Viscope. وفي النقاط المخصصة للتصوير، يستطيع الزائر أيضاً التقاط صور تذكارية لتلك اللحظات الفريدة من على قمة الجبل في اقرأ المزيد »

اقرأ أيضاً