ديزاينر أوتليت نويمونستر.. بيئة تسوق فريدة

لقد أصبحت زيارة مركز "ديزاينر أوتليت نويمونستر" التابع لشركة "مكارثرغلن" إلى نشاط ترفيهي شعبي، لاسيما أنه يقع بالقرب من وجهات سياحية محبوبة ويقدم للزوار بيئة تسوق فريدة من نوعها مع مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم ومرافق الخدمات أيضاً.

 

يقع مركز "ديزاينر أوتليت نويمونستر" التابع لشركة "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Neumünster) بين هامبورغ والحدود الألمانية الدنماركية وسط واحدة من أكثر مناطق العطلات شعبيةً في ألمانيا.

تم افتتاح هذا المركز، الذي يعد الأكبر من نوعه في شمال ألمانيا، في سبتمبر من عام 2012 وهو يعتبر واحداً من بين 20 مركز "ديزاينر أوتليت" تابعاً لـ "مكارثر غلن". فعلى مساحة قدرها 20 ألف متر مربع، وقبالة الطريق السريع (A7)، تنتظرك أكثر من 100 علامة تجارية وطنية ودولية رائدة لتقدم لك تجربة تسوق لا تُنسى لنزهة مع العائلة أو الأصدقاء. فهنا يمكن لكل زائر الحصول على ما يرضي ذوقه، حيث تجد موضة من "أرماني" (Armani)، "إسكادا" (Escada)، "هوغو بوس" (Hugo Boss) أو "كارل لاغرفيلد" (Karl Lagerfeld).. واكسسوارات وحقائب من "فورلا" (Furla) أو "باندورا" (Pandora).. ملابس أطفال من "بيتي باتو" (Petit Bateau) أو "زيغيكيد" (Sigikid) و"شونيس" (Schönes).. أو أدوات مفيدة للمنزل من "موفه" (Möve) أو "تسفيلينغ" (Zwilling) وهناك تخفيضات على مدار العام بنسبة 30 إلى 70 في المئة طوال العام.

ويتميز هذا المركز المبني على طراز قرية بأجواء جميلة، فهو يتواجد ضمن نمط معماري محلي ويوفر خيارات متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تدعو الزوار إلى أخذ قسط من الراحة.

ونظراً لوجود مناطق ألعاب مخصصة للأطفال تتمكن العائلات من التمتع بأجواء تسوق مريحة، كما يضمن توفر 1700 موقف سيارات رحلة تسوق خالية من متاعب البحث عن موقف لركن السيارة.

وفي الوقت نفسه، فقد تطور "ديزاينر أوتليت نويمونستر" ليصبح مغناطيساً حقيقياً لعشاق التسوق، فعدد الضيوف القادمين من الدول الإسكندنافية على وجه الخصوص يزداد بشكل مطّرد. كما تجدر الإشارة أيضاً إلى زيادة أعداد السياح القادمين من داخل ألمانيا ومن كافة أنحاء العالم.