اكتشف متعة التسوق مع ديزاينر أوتليت نويمونستر

تم افتتاح مركز الأناقة "ديزاينر أوتليت نويمونستر" في سبتمبر من عام 2012 وهو واحد من بين 20 مركز "ديزاينر أوتليت" يتبع لـ "مكارثر غلن". فعلى مساحة قدرها 20 ألف متر مربع، وقبالة الطريق السريع (A7)، تنتظرك أكثر من 100 علامة تجارية وطنية ودولية رائدة مثل "أرماني" و"إسكادا" و"فورلا" و"هاكيت" و"هوغو بوس"  و"كارل لاغرفيلد" وكذلك "مارك كين" أو "باندورا" أو "تسفيلينغ" وغيرها الكثير لتقدم تجربة تسوق لا تُنسى ونزهة رائعة لك ولعائلتك أو أصدقائك. لذا، ما عليك سوى الانغماس في التسوق وأن تعيش إثارة الشراء المثالي وبأسعار لا تصدق.

 

في ولاية "شليسفيغ هولشتاين" وعلى بعد 40 دقيقة فقط من هامبورغ، يقدم لك مركز تسوق "ديزاينر أوتليت نويمونستر" (Designer Outlet Neumünster) التابع لـ "مكارثر غلن" (McArthurGlen) تجربة تسوق فريدة من نوعها. ففي مجموعة متنوعة من المتاجر تجدون كل ما يحرك قلوب عشاق التسوق، بدءاً من تشكيلة مذهلة من الأزياء الراقية والمجوهرات والأحذية ووصولاً إلى الأدوات المنزلية الفاخرة والمواد الرياضية العصرية. والأفضل من ذلك هو أن كافة منتجات المصممين تشهد على مدار العام تخفيضات بنسبة 30 وحتى 70% مقارنة بسعر التجزئة.

وبذلك يجمع مركز التسوق "ديزاينر أوتليت نويمونستر" بين أجواء التسوق المريحة والتصميم العصري والعمارة الإقليمية. وبالنسبة لعشاق الموضة والمتسوقين المتحمسين لتصاميم الأزياء يعتبر هذا المركز المكان المثالي لاكتشاف أحدث إتجاهات الموضة وماركات المصممين الحصرية. باختصار: ما على المرء إلا إطلاق العنان لعشقه للتسوق وإيجاد قطعة جديدة محبوبة بأسعار مثيرة.

وبينما يمكنك تدليل عائلتك أو أصدقائك بتجربة تسوق رائعة مع بطاقة الهدايا "غيشينك كارته" (Geschenkkarte)، التي يمكنك طلبها على الإنترنت أو الحصول عليها من مراكز المعلومات، تقدم لك بطاقة الامتياز (Privilege Card) ببساطة الكثير، حيث يمكنك الاستفادة من مزايا جذابة مجاناً:

خصم 10% إضافية كهدية ترحيبية (فقط بالبريد الإلكتروني)

نشرة إخبارية نظامية مع أحدث العروض والنشاطات الترويجية والمسابقات

دعوات حصرية للافتتاحات، الأحداث والمبيعات الخاصة بكبار الشخصيات

يمكنك ببساطة التسجيل من خلال موقع DesignerOutletNeumuenster.de  أو في مركز المعلومات

ويتصف الوصول إلى هذا المركز بالسهولة. فبالنسبة للقادمين بالقطار، يمكنهم انطلاقاً من محطة القطارات الرئيسية في مدينة "نويمونستر" الوصول إلى مركز التسوق "ديزاينر أوتليت نويمونستر" خلال دقائق معدودة بواسطة سيارة الأجرة وكذلك بواسطة الحافلات رقم 7 ورقم 77، حيث تنطلق الحافلات كل 15 دقيقة وتتوقف مباشرة أمام المركز.

وباستخدام السيارة يمكن الانطلاق عبر الشارع السريع (A7)، المخرج 15 "نويمونستر جنوب" – اتباع (B205) – المخرج الاتجاه "المنطقة الصناعية نويمونستر جنوب".

وإذا كنت قادماً من مدينة نويمونستر، فما عليك سوى اتباع شارع "ألتونير شتراسه" (Altonaer Straße) (K16) – ثم الانتقال يساراً إلى شارع "أودر شتراسه" (Oderstraße) – وتتبع لافتات وقوف السيارات

ومن الجدير بالذكر أنه تتوفر في المنطقة القريبة من مركز التسوق "ديزاينر أوتليت" الكثير من مواقف السيارات المجانية.