ديزاينر أوتليت نويمونستر.. كل ما يبحث عنه عشاق التسوق

لقد أصبحت مراكز التسوق التابعة لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet) وجهات تسوق مهمة للسياح المحليين وكذلك للأسواق الدولية مثل الصين وكوريا الجنوبية والبرازيل والشرق الأوسط وروسيا. فزيارة مراكز تسوق "ديزاينر أوتليت" التابعة لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet) أصبحت منذ زمن طويل نشاطاً ترفيهياً شعبياً.

ومع 20 مركز تسوق في 8 بلدان أوروبية (بلجيكا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، إيطاليا، هولندا، بريطانيا العظمى وأستراليا)، يقدم "مكرثرغلن" للسياح من عشاق التسوق ختاماً مثالياً لرحلاتهم اليومية من خلال تجربة تسوق متفردة.

وتقوم هذه الشركة الرائدة في السوق الأوروبي، التي توفر مع 2,600 متجر فرص تسوق أكثر من أي مزود آخر في أوروبا، بالعمل بشكل وثيق مع المنظمات السياحية المحلية والإقليمية والدولية، فضلاً عن مقدمي الخدمات السياحية.

وهكذا فقد نجحت مراكز التسوق "ديزاينر أوتليت" في تعزيز مواقعها كوجهات سفر شعبية وجذابة للسياح من الداخل والخارج. يتم تطوير جولات التسوق بالتعاون مع وكالات السفر وإقامة الشراكات مع مقدمين مختلفين في مجال خدمات صناعة السياحة، الذين يقدمون أولاً وقبل كل شيء تجارب لا تُنسى لسياح التسوق.

تتمتع كافة مراكز التسوق التي يبلغ عددها 20 بكونها قريبة من وجهات سياحية شهيرة وتوفر للزوار بيئة تسوق فريدة مع مجموعة متعددة الأوجه من المقاهي والمطاعم وكذلك المؤسسات الخدمية. ويعمل "مكارثرغلن" (McArthurGlen) بشكل وثيق مع أفخم العلامات التجارية الراقية والعصرية ويمنح عملائه طوال العام فرصة الحصول على تخفيضات بنسبة 30 إلى 70 في المئة مقارنة بسعر التجزئة الموصى به.

ومن هذه المراكز نذكر "ديزاينر أوتليت نويمونستر" (McArthurGlen Designer Outlet Neumünster)، الذي يقع على بعد 40 دقيقة فقط من هامبورغ وفي قلب ولاية "شليسفيغ هولشتاين". ويتواجد هذا المركز، الذي تم افتتاحه في سبتمبر من عام 2012، في واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في ألمانيا. فعلى مساحة تجزئة تبلغ 15 ألف متر مربع، يحظى الزوار بتجربة تسوق فريدة، حيث تتوفر على مدار العام تخفيضات بنسبة 30 إلى 70 في المئة على أكثر من 100 علامة تجارية وطنية وعالمية فاخرة وعصرية مثل "أرماني" (Armani) و"إسكادا" (Escada) و"فورلا" (Furla) و"هاكيت" (Hackett) و"هوغو بوس" (Hugo Boss) و"كارل لاغرفيلد" (Karl Lagerfeld) وكذلك "مارك كين" (Marc Cain) أو "باندورا" (Pandora) أو "تسفيلينغ" (Zwilling).

ويجذب "ديزاينر أوتليت نويمونستر" الضيوف بأجوائه الجميلة والهندسة المعمارية الرائعة وما يوفره من تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي. واعتباراً من العام القادم، سيتم توسيع هذا المركز، الذي يعد أكبر منفذ للأناقة في شمال ألمانيا، من خلال إضافة 5 آلاف متر مربع لمساحة التجزئة وحوالي 25 محلاً تجارياً والمزيد من عروض ومرافق الطعام. بفضل موقعها بالقرب من الطريق السريع (A7) (مخرج نويمونستر جنوب)، الذي يمثل الطريق الرئيسي للمسافرين من وإلى الدول الإسكندنافية، يمكن الوصول إلى "ديزاينر أوتليت نويمونستر" بسهولة، كما يتوفر عند المركز 1700 موقف سيارات مجاني.