تضمن لزوارها قضاء أحلى الأوقات

ميونيخ: عندما تتلاقى الخبرة وتقاليد الضيافة مع أرفع مستويات الخدمة

 

تتيح الفنادق الفاخرة المنتشرة في ميونيخ للزائرين من كافة أنحاء العالم قضاء أحلى الأوقات وأمتعها. هنا تتزاوج الخبرة والتقاليد الفندقية العريقة مع أرفع مستويات الخدمة الفندقية لتلبي بذلك الطلبات الخاصة والرغبات الشخصية لكل نزيل من النزلاء. فلا عجب أن يرتاد مشاهير السياسة والمجتمع هذه الفنادق للاستمتاع بالخدمة الراقية والأجواء الجميلة، معبرين عن إعجابهم بما يقدم من خدمات على أعلى المستويات العالمية.


ولكن أهم ما يميز فنادق ميونيخ من الدرجة الأولى ليس فقط تنوعها ومستوى الخدمة العالية فيها، وإنما أيضاً موقعها الممتاز في قلب المدينة. فما أحلى الإقامة في فنادق ميونيخ الساحرة، سواء القريبة من ميدان محطة القطارات الرئيسية أو في وسط المدينة أو في أحضان مدينة ميونيخ القديمة أو في الحي الراقي "بوجن هاوزن". وفي شارع "ماكسميليان" الذي يعد أشهر وأفخم شوارع أوروبا، وكذلك في المنطقة المحيطة به، يجد السائح والزائر كل ما هو متميز وراقي بما يناسب الرغبات الخاصة والأذواق الرفيعة.

وسواء أكان غرفة لفرد واحد أم أحنجة خاصة بالرؤساء، فقد تم تزويد كل غرفة من غرف هذه الفنادق بالأثاث الفاخر والتجهيزات الحديثة مثلها مثل الفنادق العالمية. وفي وسط المدينة بمناظرها البانورامية الخلابة تنتشر المطاعم والحانات والنوادي الليلية الخاصة بالفنادق إلى جانب متاجر الأزياء الأنيقة والمحلات الفاخرة، حيث يجد المرء كل ما يحبه أو يحلو له أو يستهويه. بالإضافة إلى ذلك، تزخر المنطقة القريبة من الفنادق بالكثير من المعالم السياحية والمسارح والمعارض ودار الأوبرا البافارية المشهورة عالمياً، والتي تجذب السائحين ببرامجها الثقافية المتنوعة والشيقة.

وبالانتقال إلى الفنادق العريقة، فستكون أمامك تصاميم عريقة تعطي انطباعاً وإحساساً بسحر وعبق تاريخ مدينة ميونيخ القديمة. فخلف الأسوار العتيدة تشعر وتلمس عن كثب أجواء بافاريا القديمة. وفي مطاعم هذه الفنادق تقدم المأكولات والأطباق الشهية الخاصة بولاية بافاريا ومنطقة جبال الألب. ويقع العديد من الفنادق العريقة في وسط مدينة ميونيخ القديمة بالقرب من مطعم "هوف برايو هاوس" المشهور عالمياً والذي يفوح منه عبق التقاليد البافارية القديمة.

وعند الإقامة لفترة طويلة، فإن السياح غالباً ما يفضلون استئجار شقة مفروشة بأحد الفنادق، وذلك لإمكانية الاستفادة من كافة الخدمات الفندقية المقدمة مثل خدمة الغرف وتنظيف الملابس والتسوق وغيرها. وقد تم تزويد معظم الشقق المفروشة بكافة سبل الراحة والرفاهية لتجعل من السكن متعة للناظرين وراحة للمقيمين. فوجود التقنيات الحديثة والكماليات مثل الإنترنت اللاسلكي وخدمات النوادي الصحية يساهم في إضفاء مزيد من المتعة على إقامتك.

كما يتوفر هناك شقق مفروشة بمساحات مختلفة حسب الطلب والرغبة وعدد أفراد الأسرة، وتعتمد الأسعار على مدة الإقامة، وتكون إما باليوم أو بالشهر. وتنتشر الشقق المفروشة في وسط المدينة أو خارجها في المناطق الهادئة.كما يعرض الكثير من فنادق ميونيخ شققاً للإيجار. وتعتبر أماكن الإقامة هذه مثالية للعديد من العائلات التي تزور المدينة، بحيث يتم تجهيزها بشكل يتلائم مع رغباتهم واحتياجاتهم.

أما بالنسبة للفنادق ذات التصاميم المعمارية والفنية الفريدة، فإنها تضعك في أجواء رائعة غير مألوفة للعين والنفس، حيث تتزين الغرف بمجموعة من الأعمال الفنية المختارة بعناية فائقة وذوق عالي، والتي تلقى إعجاب نزلاء الفنادق من عشاق الفن والثقافة. ومما لا شك فيه أن التصميمات الهندسية الجذابة والاهتمام بالتفاصيل الفنية الدقيقة تضفي على الإقامة في هذه الفنادق شعوراً ومذاقاً لا يضاهيان، إذ أن الأعمال الفنية الكلاسيكية والمعاصرة لا تزين الغرف فقط، بل تجمل أيضاً الطرقات وقاعة البهو والنوادي الصحية. فاللوحات وأساليب الإضاءة المبتكرة ولوازم الحمامات البديعة والأثاث الفاخر والديكورات الجميلة تحول الفنادق إلى كواليس ساحرة، انتظاراً للضيف أو النزيل أن يلعب دور البطولة المطلقة.

ولا توجد غالباً غرفة تشبه الأخرى، فكل غرفة من الغرف تتميز بسمات خاصة جداً، مما يجعل لها طابعاً وسحراً مميزين. وهنا يجد الضيف والنزيل الجو الذي يحبه أو يفضله، فسرعان ما يشعر بأنه في بيته، سواء أكان الفندق مجهزاً تجهيزاً عصرياً أم كلاسيكياً.

وتوفر هذه الفنادق للضيوف والنزلاء واحة من الهدوء والراحة في قلب مدينة تنبض بالحيوية والنشاط، سواء أكانت هذه الفنادق واقعة في وسط المدينة أو في الأحياء الجميلة بالقرب منها. فالكثير من هذه الفنادق يقع على سبيل المثال في حي "جلوكنباخ" المشهور بالمقاهي الحديثة والمطاعم الجميلة والمحلات الأنيقة.