توفر تخفيضات تصل إلى 70 في المئة

التسوق في "أوتليت سيتي ميتسينغن" تجربة لا تسنى وأسلوب حياة

في ولاية بادن-فورتمبيرغ وتحديداً في مدينة منافذ البيع ميتسينغن "أوتليت سيتي ميتسينغن" يمكن لكل أفراد العائلة التمتع بتجربة تسوق فريدة، حيث يمكنهم في منافذ البيع الرائدة الواسعة الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة السابق الموصى به من الشركة المصنعة) وذلك على أكثر من 60 علامة تجارية متميزة على مدار السنة. فالتسوق هنا هو أكثر من مجرد عملية شراء.. إنه تجربة لا تُنسى وأسلوب حياة.

 

 

عندما قام "هوغو بوس" في السبعينيات بفتح أبواب منفذ البيع في محطة إنتاج قديمة في شارع "كانال شتراسه" في ميتسينغن، ربما لم يكد يلاحظ أحد أنه قد تم هنا وضع الأساس لقصة نجاح استثنائية. ولكن الصدى كان ساحقاً! فالصعود الخاطف لهذه العلامة التجارية جذب بسرعة الانتباه إلى ميتسينغن إلى ما هو أبعد من الحدود الوطنية. وعلى مدى السنوات الأربعين التالية استقرت منافذ بيع كثيرة تابعة لعلامات تجارية عالمية ممتازة بين منفذ بيع "هوغو بوس" ونواة المدينة التاريخي لتجذب المزيد والمزيد من عشاق الموضة. واليوم يزور "أوتليت سيتي ميتسينغن" سنوياً أكثر من 3,5 مليون شخص من السياح المتسوقين من كافة أنحاء العالم.

ولكن "أوتليت سيتي ميتسينغن" تعتبر أكثر من مجرد موطن للعلامة التجارية الشهيرة "هوغو بوس". فهنا ينتظر الزوار أكثر من 60 علامة تجارية عالمية متميزة في منافذ بيع رائدة وكبيرة، أسعار تنافسية وعروض خدمات مثيرة للاهتمام. وهناك خصومات على مدار العام تصل إلى 70% (مقارنة مع سعر التجزئة السابق الموصى به من الشركة المصنعة) تضمن المزيد من بهجة التسوق. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك كزيون عربي أن توفر مرة أخرى 19% إضافية من خلال التسوق المعفى من الضرائب!

وتقام على مدار السنة أحداث حماسية متفردة مع عوامل جذب مميزة وعروض خاصة جداً. ويعتبر مهرجان "أزياء وموسيقى" (فاشن اند ميوزك) أحد أبرز هذه الفعاليات، فهو يزخر بعروض أزياء، أعمال موسيقية دولية ونجوم عالميين كثر.

وهنا يجد كل من عشاق الأزياء وكذلك الموسيقى كل ما يناسبهم.

يذكر أن "أوتليت سيتي" تقع في محيط ريفي جميل عند أقدام منطقة الألب الشفابية وسط البساتين الخضراء.