تتميز بمناظرها الخلابة

مرتفعات الغابة السوداء.. عطلات عائلية بنكهة خاصة

عند وصول الزوار إلى عتبات الغابة السوداء "شفارتس فالد" في جنوب غرب ألمانيا تستقبلهم مناظر طبيعية ساحرة قل نظيرها وترافقهم هذه المشاهد أينما ذهبوا ويزداد جمالها وتنوعها بحيث تشكل لوحة فنية قوامها الجبال والبحيرات والوديان والغابات لتحول الإجازة في أحضانها إلى لحظات لا تُنسى.

                           

نشاطات رياضية ومغامرات مثيرة

توفر مرتفعات الغابة السوداء كل شيء يحلم به الأهل والأطفال حول قضاء عطلة عائلية لا تنسى: مرافق مبيت صديقة للأطفال، أماكن ممتعة للزيارة ومساحات طبيعية عذرية وافرة! من أجل ممارسة الرياضات المائية، فإن بحيرتا "شلوخ زيه" و"تيتي زيه" تعتبران من أنظف البحيرات في ألمانيا. وبالنسبة للنشاطات المفعمة بالإثارة، فما عليكم سوى التوجه إلى الحديقة المائية "باده باراديس شفارتس فالد"، المشي على الحبل المرتفع في حديقة التسلق "أكشن فورست" أو في "شتاينفازن بارك"، التي تمتلك أطول جسر حبال للمغامرات في العالم (218 متر).

 

منتجات ذات نكهة خاصة

تقدم مرتفعات الغابة السوداء مجموعة واسعة من البضائع المصنوعة محلياً التي يمكنكم شراؤها مباشرة من المنتجين، ابتداءً من الحلوى في المقاهي الدافئة إلى الجبن والعسل المصنوعة بمهارة. وهناك أيضاً منتجات ذات جودة عالية، وخصوصاً الساعات التقليدية الحرفية، من ساعات الوقواق (المخترعة في الغابة السوداء) إلى الساعات الفخمة الحصرية.

 

عروض صحية

تعد مرتفعات الغابة السوداء المكان الأمثل لإعادة شحن طاقاتكم. فسواء كنتم في أعالي الجبال، أو في الأسفل عند أحد البحيرات أو تتجولون عبر المروج، فهناك دوماً نسيم نقي وعليل في فصل الصيف. ويعرف الأطباء أن قضاء بعض الوقت على ارتفاع ما بين 800 و1500 متر يعتبر جيداً لصحتكم. بالإضافة إلى ذلك، فإن مجموعة مختارة من فنادق الأربع والخمس نجوم الممتازة توفر عروض تدليك وعلاجات صحية ذات مستوى عالمي تلبي احتياجات الجسد والعقل على حد سواء.

 

أطباق محلية وعالمية

في مرتفعات الغابة السوداء، يعتقد الطهاة أن الطعام الجيد على الطاولة جزء مهم من تجربة عطلاتكم. فالطهاة يعملون على تحقيق الفائدة من المنتجات الطازجة والمحلية ذات الجودة العالية، ابتداءاً من الأطباق المحلية الصحية إلى إبداعات الذواقة الرفيعة.