تحيط بها وجهات جذابة لكل العائلة

أوتليت سيتي ميتسينغن.. رحلة تبدأ بالتسوق وتنتهي بالترفيه

تقدم وجهة التسوق "أوتليت سيتي ميتسينغن" في ولاية بادن-فورتمبيرغ عروض تسوق فريدة لجميع أفراد العائلة. فهي تقدم تخفيضات مغرية على مدار السنة. كما تعد ميتسينغن نقطة انطلاق للكثير من الرحلات العائلة المثيرة في جنة الألب الشفابية الثقافية والطبيعية، والتي تعتبر أيضاً فريدة من نوعها.

 

تجدون في "أوتليت سيتي ميتسينغن" مجموعة كبيرة من خيارات الموضة العالمية والإكسسوارت والمجوهرات والأحذية والعطور. كما تحطم جنة التسوق ميتسينغن كل الأرقام القياسية: فهناك تخفيضات مغرية على الأسعار طوال العام، إلى جانب أن التسوق معفى من الضرائب بالنسبة للضيوف القادمين من المنطقة العربية.

وتعد "أوتليت سيتي ميتسينغن" موطن العلامة التجارية العالمية هوغو بوس. فمع أكثر من 60 عنواناً راقياً تعد "أوتليت سيتي" واحدة من أهم الوجهات الدولية للتسوق.

بالمناسبة، فبالإضافة إلى عروض ممتازة خاصة بكل العائلة، تقدم مدينة التسوق ميتسينغن خدمة خاصة جداً: لدى الآباء والأمهات إمكانية وضع أطفالهم في معسكر الأطفال تحت رعاية مشرفين محترفين. وفي غضون ذلك، يعيش الأطفال برنامجاً مثيراً يشتمل على ممارسة الألعاب والجمباز وأعمال الحرف اليدوية والكثير غير ذلك، بحيث يمضي الوقت مسرعاً كالطائرة.

وبعد الانتهاء من تجربة التسوق في ميتسينغن، تبرز مجموعة متنوعة من وجهات الرحلات العائلية، حيث توجد قصور وقلاع ذات قصص مثيرة، منتزهات للتسلية والألعاب، مساحات خضراء للاستجمام وغير ذلك الكثير. يمكن الاسترخاء مثلاً في أحضان الطبيعة الخضراء على ضفاف الكثير من الأنهار والبحيرات، أو التمتع بالمشهد الرائع لمنطقة الألب الشفابية، حيث المياه الصافية تجري في وديان مظللة، وحيث تنتشر هضاب وعرة، مروج مزهرة ملونة، منحدرات حادة وغابات كثيفة، لترسم ملامح هذه السلسلة الجبلية في بادن فورتمبيرغ. أما الكهوف والقرى الخلابة والقلاع والقصور، فهي تروي قصصاً عن حياة الماضي والحاضر.

وتجري الأنهار عبر منطقة الألب الشفابية وتُظهر للزوار الجمال الحقيقي للمنطقة. ففي أماكن معينة تكون بشكل قوي كشلال اُراخر، الذي يعتبر أجمل شلال في الألب الشفابية. وفي أماكن أخرى تجري بشكل جذاب كنهر لاوتر الكبير، الذي يقود زواره على طول القلاع والصخور عبر المناظر الطبيعية الرائعة لمنطقة الألب الشفابية. إن رحلة بالزورق فوق مياه نهر لاوتر الكبير تعد تجربة لا يمكن نسيانها.

وفي الغابة السوداء يمكن للزوار استكشاف غابات مظللة، ممرات ضيقة شديدة الانحدار، بحيرات ساحرة ووديان واسعة، فمنظر الطبيعة الفريدة للغابة السوداء هو مغامرة بحد ذاته. وفي مثلث ألمانيا وسويسرا والنمسا، تقع بحيرة "بودن زيه"، ثاني أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى، وتُعرف أيضاً باسم (البحر الشفابي)، وهي جنة العطلات للاستمتاع والفن والثقافة والمغامرة والرياضات المائية. وهنا يوجد مناخ معتدل ومدن نابضة مثل لينداو، كونستانتس، ميرسبورغ وبرغنتس، بالإضافة إلى يخوت جميلة وفنادق متفردة وكازينوهات أنيقة.

كما يمكن للزوار التعرف عن قرب على الزمن المذهل لبطولات الفرسان، منشدي الأغاني وفتيات القلاع، إذ تقدم لكم القلاع والقصور الرومانسية بمنطقة الألب الشفابية رؤى مذهلة في التاريخ. فعلى سبيل المثال، هناك قلعة هوهنتسولرن التي تعد واحدة من أجمل قلاع أوروبا وأكثرها شعبية مع إطلالة بانورامية مذهلة على منطقة الألب الشفابية. وقصر ليشتنشتاين الذي يمثل قلعة فرسان صغيرة بنمط القرون الوسطى، بُنيت على منحدر حاد يبلغ ارتفاعه 817 متراً. وقلعة هوهن نويفن التي تعتبر شاهداً على تاريخ يقرب من ألف سنة وأقوى القلاع في منطقة الألب الشفابية.

أما عند زيارة مدينة الملاهي "أوروبا-بارك" في روست بمدينة فرايبورغ، فسيدخل الزوار مكاناً سياحياً متفرداً لجميع أفراد العائلة، حيث سيكون بانتظارهم هنا أكبر مدينة ملاهي في ألمانيا مع مرافق جذابة، إثارة، مغامرة، عروض متنوعة وتجربة مفعمة بالضيافة والتسلية والمفاجآت.