تشهد تخفيضات تصل إلى 70%

أوتليت سيتي ميتسينغن.. التسوق بنكهة خاصة

عند زيارة ولاية بادن-فورتمبيرغ في ألمانيا، فإنه لابد لعشاق التسوق من التعريج على مدينة منافذ البيع "أوتليت سيتي ميتسينغن".. ففي وسط المروج الخضراء الغضة في محيط منطقة الألب الشفابية، مع الوديان الظليلة والغابات المليئة بالأسرار والجداول المتلألئة، تضفي ألمانيا على زيارتكم لها طابعاً خاصاً: تجربة تسوق فريدة من نوعها في "أوتليت سيتي ميتسينغن".

 

لا تجدون هنا مجموعة كبيرة فقط من خيارات تصاميم الموضة ابتداءً بالأزياء الراقية ووصولاً إلى الملابس الرياضة للنساء والرجال والأطفال، بل أيضاً حقائب يد وأحزمة ومجوهرات وساعات وأحذية وملابس داخلية وعطور والكثير غير ذلك. كما تحطم جنة التسوق ميتسينغن كل الأرقام القياسية: فهناك تخفيضات يومية على الأسعار تصل إلى 70% على مدار العام. وهكذا هو الحال بالنسبة لأهل هذه المنطقة المحبين للتسوق بأسعار ملائمة. ولا عجب إذن من قيامهم بابتكار "أوتليت" في موطن أشهر العلامات التجارية العالمية المتمثلة في هوغو بوس. فمع 3 ملايين زائر سنوياً، تعد "أوتليت سيتي" واحدة من أهم الوجهات الدولية للتسوق مع عشرات العناوين الراقيةـ، بما في ذلك العديد من منافذ المتاجر الرائدة التابعة لأشهر المصممين.

 

إن المميز بشكل خاص في ميتسينغن هو الموقع الطبيعي الخلاب في محيط منطقة الألب الشفابية. يضاف إلى ذلك، المناخ النقي مع كل ما يقدمه الطقس الألماني من: درجات حرارة لطيفة، شمس، مطر، رياح، وثلوج أيضاً في فصل الشتاء. وتجمع أماكن التسوق الواسعة في وسط ميتسينغن الشعور الحضري والهندسة المعمارية الحديثة مع البيوت النصف خشبية الرومانسية للبلدة القديمة التاريخية من ميتسينغن.

 

بالمناسبة، فبالإضافة إلى عروض ممتازة خاصة بكل العائلة، تقدم مدينة التسوق ميتسينغن خدمة خاصة جداً: لدى الآباء والأمهات إمكانية وضع  أطفالهم في معسكر الأطفال تحت رعاية مشرفين محترفين. وفي غضون ذلك، يعيش الأطفال برنامجاً مثيراً يشتمل على ممارسة الألعاب والجمباز وأعمال الحرف اليدوية والكثير غير ذلك، بحيث يمضي الوقت مسرعاً كالطائرة.