تشهد أحداثاً دولية كبرى

بادن-بادن.. المكان المثالي لمتابعة سباقات الخيول والتمتع بالفعاليات الترفيهية

في بادن-بادن هناك دوماً فرص للمتعة والترفيه بغض النظر عن فصول السنة. سواء في يناير أو مايو أو نوفمبر، من يبحث عن الترفيه، سيجد عروضاً كثيرة داخل وخارج مرافق المدينة، فالمهرجانات في الهواء الطلق، العروض المسرحية، الحفلات الموسيقية الكلاسيكية، التنس، الغولف ورياضة الصالات تعتبر جزءاً من مدبنة بادن-بادن على مدار السنة.

 

 

 

من تجذبه الأحداث الموسيقية والرياضية والاجتماعية الكبيرة، سيجد في بادن-بادن أحداثاً ومناسبات دولية كبرى على مدار السنة، مثل الاجتماع الدولي للسيارت "فينتاجه"، كما يشهد مضمار "إيفتسهايم" لسباق الخيول العديد من الأحداث الدولية المهمة مثل "اجتماع الربيع"، و"الأسبوع الكبير".

ويتميز مضمار "إيفتسهايم" بأجواءه الرائعة، فهو يعتبر المكان المثالي للتسلية ولإقامة المناسبات السعيدة والحفلات الموسيقية وغيرها من النشاطات الترفيهية. ومن المؤكد أن أي احتفال ستقيمه هنا سيكون ذكرى لا يمكن نسيانها سواء من قبلك أو من قبل ضيوفك.

وفي هذا المضمار العالمي ستكون وسط جماهير في غاية الحماس لهذه الرياضة. وستسمع أصواتهم وهي تتعالى، وملامح وجوههم وهي تتغير عند الفوز أو الخسارة. هذا ما سينتظرك عند زيارتك لمضمار "إيفتسهايم" العالمي لسباق الخيل. فكل عام، يقدم لزواره ثلاثة فرص للانضمام إلى الأعداد الكبيرة من المتفرجين الذين يقصدون هذا المكان ليعيشوا لحظات حماسية فرحة.

وتتسلط أنظار العالم ثلاث مرات سنوياً على هذا المضمار الشهير في بادن-بادن، وتبدأ أولى المهرجانات من خلال "اجتماع الربيع، الذي يقام في نهاية شهر مايو، ثم يليه "الأسبوع الكبير" الذي يقام بين نهاية شهر أغسطس وبداية سبتمبر، وتودع المدينة موسم المهرجانات بما يُعرف بمهرجان سباق الخيل والمبيعات الذي يقام في نهاية أكتوبر.

وعندما تحملك الرحلة إلى بادن-بادن تذكر دائماً أنه يجب أن تستيقظ مبكراً لتتناول طعام الإفطار في النادي المشرف على المكان الذي يمارس فيه الجياد تمارينهم الصباحية، حيث أنك ستحظى بمشهد رائع يدفعك إلى الانتظار بشوق ولهفة بدء السباق الذي يضع بادن-بادن على قائمة أشهر مدن العالم.

ومن أجل متابعة السباق بأفضل طريقة، فإنه يمكنك على سبيل المثال دفع تعرفة لدخول المدرج الكبير "بيناتست غراندشتاند" أو منطقة نادي ضيافة البطولة خلال أسبوع المهرجان الكبير في الطابق الثالث من مدرج "بيناتست"، منطقة الضيافة الحصرية تتوزع على 4 مستويات. فمن هنا، يمكنك متابعة السباق من مقعدك، حيث ستحظى بأفضل منظر لمضمار السباق، مع تلفاز خاص بك يتواجد على الطاولة. كما تشمل قائمة الطعام وجبات ذات جودة عالية طوال يوم السباق.

أما محبي السهر والتسلية والترفيه، فسوف يجدون أنفسهم في أجواء ذات نكهة خاصة عند دخولهم كازينو بادن-بادن. فهذا الكازينو الشهير دولياً، الذي وصفته الفنانة "مارلينه ديتريش" بأنه "أجمل كازينو في العالم"، يقع في مبنى المدينة الجميل "كور هاوس". وبالنسبة للتصميم الكلاسيكي الجديد للكازينو فهو مستلهم من نماذج القصور الملكية الفرنسية. يفتح الكازينو أبوابه في وقت متأخر من الصباح وحتى وقت متأخر جداً من الليل، ويعد بمثابة معبد للفن والترفيه.