من 5 يوليو إلى 4 سبتمبر 2016

مهرجان حياكم يستقبل المتسوقين العرب بهدايا مميزة وخصومات جذابة

سيكون بانتظار عشاق التسوق من المسافرين العرب إلى أوروبا جولات تسوق فريدة من نوعها وأجواء احتفالية مميزة عند زيارتهم إحدى فروع الأوتليت التابعة لشركة مكارثرغلن خلال فترة إقامة مهرجان حياكم، الذي ينطلق من 5 يوليو ويستمر حتى 4 سبتمبر 2016، محولاً التسوق إلى عيد لعشاق الموضة.

ويمكن للضيوف العرب خلال مهرجان حياكم إبراز قسيمة خاصة (اضغط هنا لتحميل القسيمة) لدى مكاتب الاستعلامات في أي فرع من فروع مكارثرغلن المشاركة في المهرجان ليستلموا هدية مميزة وبطاقة خصم على الموضة بقيمة 10 في المئة. ومن المعروف عن مراكز الأوتليت التابعة لمكارثر غلن أنها تزخر بالماركات العالمية الشهيرة وتتميز بتصاميم معمارية جميلة وبأجواء فريدة وتحتوي على مرافق متنوعة تجذب كافة أفراد العائلة.


أما مراكز الأوتليت المشاركة في المهرجان في كل من ألمانيا والنمسا وهولندا فهي:

ألمانيا
ديزاينر أوتليت برلين
يقع  مركز التسوق "ديزاينر أوتليت برلين" التابع لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Berlin) على بعد 30 دقيقة من وسط مدينة برلين، ويعتبر الوجهة الثالية لمحبي الموضة، حيث يتواجد في محيط جميل ويحتوي على مقاهي ومطاعم ومناطق للعب الأطفال ومواقف مجانية وأكثر من 85 محلاً تجارياً. هنا،  يمكنك العثور على أكثر من 100 علامة تجارية شهيرة ومحبوبة مع تخفضيات طوال العام تصل إلى 70% من سعر التجزئة الموصى به. ونظراً لموقعه على الطريق السريع (B5) مباشرة، فبإمكانك الوصول إليه بسهولة بواسطة السيارة أو المواصلات العامة. وستجد أمام مدخله المرئيسي 2300 موقف سيارات مجاني.


ديزاينر أوتليت نيومونستر
في مركز الأناقة "ديزاينر أوتليت نويمونستر" التابع لـ "مكارثرغلن"  (McArthurGlen Designer Outlet Neumünster) يحظى الزوار بتجارب تسوق فريدة من نوعها. ففي هذا المركز، الذي يقع في الريف الجميل لولاية "شليسفيغ هولتشاين" ولا يبعد عن هامبورغ سوى 40 دقيقة فقط، يمكن للضيوف إيجاد ماركات المصممين الشهيرة عبر أكثر من 80 متجراً رائداً وبسعر أقل بنسبة 30 إلى 70% من أسعار التجزئة الاعتيادية على مدار العام. ويجمع "ديزاينر أوتليت نويمونستر" بين أجواء التسوق المريحة والتصميم العصري والعمارة الجميلة المستوحاة من النمط المعماري المحلي. وتترافق تجربة التسوق هذه مع تنوع خيارات المطاعم والمقاهي التي تدعو الضيوف إلى الاسترخاء والراحة، إلى جانب وجود مناطق للألعاب مخصصة للأطفال، ناهيك عن سهولة وسرعة الوصول إلى المركز وتوافر 1700 موقف سيارات ليضمن كذل ذلك رحلة تسوق مثالية.

النمسا
ديزاينر أوتليت بارندورف
يمثل "ديزاينر أوتليت بارندورف" (Designer Outlet Parndorf) محطة رئيسية لأي جولة سياحية أوروبية مميزة، وهو لا يبعد عن فيينا سوى 30 دقيقة فقط. لذا، فإنك ستحظى بفرصة التمتع بثقافة المدينة وتشربها، ومن ثم الانتقال بسهولة إلى بارندورف القريبة، حيث ستتمكن من اكتشاف تصاميم مبتكرة من أكثر من 130 ماركة أزياء شهيرة. 
يقدم هذا المركز، الذي يتواجد في موقع فائق الجمال، تجربة تسوق لا ينبغي على أي عاشق للموضة تفويتها وهو يعد وجهة مثالية تمكنك من العثور على تصاميم مبتكرة وجميلة لتأخذها معك عند عودتك إلى بلدك. وهناك خدمة نقل يومية ومباشرة بواسطة الحافلة من فيينا (عند دار الأوبرا الوطنية) إلى "ديزاينر أوتليت بارندورف" تضمن لك رحلة مريحة. كما يحتوي المركز على العديد من المقاهي والمطاعم، منطقة لعب خاصة بالأطفال وغرفة للتأمل.

ديزاينر أوتليت سالزبورغ
يمثل "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" (Designer Outlet Salzburg)، الذي يقع في مدينة سالزبورغ الخلابة، مركز تسوق داخلي مكيّف بالكامل، سبباً رائعاً آخر لزيارتها، حيث يضم أكثر من 100 متجر تعرض طيفاً من التصاميم الراقية والماركات التجارية الفاخرة من بينها جيل ساندر، إسكادا، غيس، هوغو بوس، رينيه ليزارد وشترينيسه. كما يوفر المركز سبعة مطاعم ذات أجواء مضيافة ومريحة، مقاهي وبارات، منطقة لعب مخصصة للأطفال وغرفة للخدمات الترحيبية خلال فصل الصيف.


هولندا
ديزاينر أوتليت رورموند
يقع مركز التسوق "ديزاينر أوتليت رورموند" التابع لـ "مكارثرغلن" (McArthurGlen Designer Outlet Roermond) في الريف الهولندي على بعد 30 دقيقة من دوسلدورف، ويعتبر الوجهة النهائية للباحثين عن الأناقة. يوفر المركز تجربة تسوق فخمة ومثالية، وذلك مع ما يضمه من علامات تجارية عالمية من بينها "كوتش"، "غوتشي" و"تسفيلينغ" بأسعار أقل بنسبة 30-70% كل يوم وأكثر من 200 ماركة أخرى مرغوبة.


أما في إيطاليا والمملكة المتحدة، فتشارك مراكز الأوتليت التالية:

إيطاليا
ديزاينر أوتليت باربرينو
ديزاينر أوتليت كاستل رومانو
ديزاينر أوتليت نوفينتا دي بيافي
ديزاينر أوتليت سيرافالي


المملكة المتحدة
ديزاينر أوتليت شيشاير