تنزيلات الصيف تبدأ يوم 9 يونيو في مراكز الأوتليت التابعة لمكارثرغلن

تشهد مراكز الأوتليت التابعة لشركة مكارثرغلن في شمال أوروبا تنزيلات صيفية مذهلة تبدأ يوم 9 يونيو 2016، حيث يمكن للضيوف المتسوقين الاستفادة من عروض خاصة وتخفيضات جذابة تقدمها علامات تجارية عالمية شهيرة.


ومن المعروف عن مراكز التسوق الرائدة التابعة لمكارثر غلن أنها تزخر بأشهر الماركات العالمية وتوفر لضيوفها تخفيضات مغرية طوال السنة، إلا أن العروض الصيفية الخاصة لهذا العام ستكون أكثر جاذبية نظراً لكونها تتميز بتخفيضات أكبر على الأسعار. ففي مركز التسوق "ديزاينر أوتليت برلين"  (Designer Outlet Berlin) ستحظى بفرصة الاستفادة من تخفيضات أكبر على الأسعار حينما تبدأ تنزيلات الصيف يوم 9 يونيو، حيث يمكنك التمتع بعروض خاصة من العلامات التجارية "إسكادا" (Escada)، "كارل لاغرفيلد" (Karl Lagerfeld)، "ذا بودي شوب" (The Body Shop)، "شترينيسه" (Strenesse) و"تيمرلاند" (Timberland). ولكي تتمكن من الاستفادة من هذا العروض، ما عليك سوى إبراز النشرة الإعلانية المرفقة في المتجر المشارك. كما يمكنك حالياً زيارة المتجر الجديد "تسفيلينغ" (Zwilling) الذي تم افتتاحه في "ديزاينر أوتليت برلين".


وفي مركز التسوق "ديزاينز أوتليت نويمونستر" (Designer Outlet Neumünster) تتواصل التنزيلات الخاصة بكبار الشخصيات من 28 مايو وتستمر حتى 4 يونيو، حيث يمكنك الاستفادة من هذه العروض الخاصة التي تسبق التنزيلات الصيفية التي تقدمها العلامات التجارية يوم 9 يونيو. ويمكنك أن تحصل على البطاقة الخاصة بتنزيلات كبار الشخصيات عبر التسجيل على شبكة الإنترنت أو في المركز.
ويمثل يوم 9 يونيو أيضاً بداية تنزيلات الصيف في مركزي "ديزاينر أوتليت بارندورف" (Designer Outlet Parndorf) و"ديزاينر أوتليت سالزبورغ" (Designer Outlet Salzburg) في النمسا، والتي يسبقها عرض التسوق "نحن نعشق الأنافة" في "ديزاينر أوتليت بارندورف" في الفترة من 6 مايو 2016 وحتى 1 يونيو 2016، وتنزيلات كبار الشخصيات الخاصة (VIP Private Sale)  التي تتضمنها العروض الخاصة بالعلامات التجارية المتواجدة في "ديزاينر أوتليت سالزبورغ" في الفترة من 3 - 8 يونيو 2016. وللحصول على ربطة المعصم المتعلقة بتنزيلات كبار الشخصيات الخاصة، تحتاج إلى الانضمام إلى نادي المزايا (privilege club) في مكتب كبار الشخصيات الخاص بالمركز.


كما يمكنك العثور على أفضل تصاميم الصيف وبتخفيضات أكبر على الأسعار في مركز "ديزاينر أوتليت روموند" (Designer Outlet Roermond) في هولندا، حيث تبدأ في تنزيلات الصيف يوم 9 يونيو أيضاً.