استرجاع ضريبة المدينة

 

من خلال خدمة استرجاع ضريبة المدينة "ستي ريفوند سيرفيس" لدى "غلوبال بلو" تستعيد مباشرة ما يصل إلى 14,5% من ضريبة القيمة المضافة على مشترياتك في ألمانيا. إن هذه الخدمة الحصرية متوفرة لدى فروع غاليريا كاوفهوف التالية: برلين-الكسندر بلاتس (Berlin-Alexanderplatz)، دوسلدورف كارش-هاوس (Düsseldorf Carsch-Haus)، فرانكفورت-هاوبتفاخه (Frankfurt-Hauptwache)، كولونيا هوهه شتراسه (Köln Hohe Strasse)، ميونيخ-مارين بلاتس (München-Marienplatz) وشتوتغارت-كونيغشتراسه (Stuttgart-Königstrasse).

وهناك، لديك الفرصة استرجاع ضريبة القيمة المضافة على مشترياتك في ألمانيا مباشرة دون الحاجة إلى ختم الجمارك، وليس فقط خلال تواجدك في المطار. ومع هذه الخدمة ستوفر الكثير من الوقت كما ستتمكن أيضاً من متابعة التسوق. وهناك شرط أساسي للاستفادة من من هذه الخدمة المريحة لاسترجاع ضريبة المدينة وهو توفر بطاقة إئتمان سارية المفعول لمدة 3 شهور على الأقل وجواز سفر صالح أيضاً.

كيف تجري العملية:
بعد دفع تكاليف بضائعك وملء شيك الإعفاء من الضريبة توجه ببساطة إلى مركز خدمة استرجاع ضريبة المدينة. هنا، سوف تحصل فوراً على ضريبة القيمة المضافة نقداً بعد إبراز بطاقتك الإئتمانية وجواز سفرك. عند مغادرة البلاد لا يتطلب منك الأمر سوى إبراز مشترياتك والإيصالات وجواز سفرك  عند نقطة الجمارك من أجل الحصول على ختم على شيك الإعفاء من الضريبة. ومن ثم سيكون أمامك 21 يوماً من تاريخ الصرف للتقدم بالشيك المختوم لدى "غلوبال بلو".


فرانكفورت-هاوبتفاخه (Frankfurt-Hauptwache): الطابق السفلي / مكتب غلوبال بلو
شتوتغارت-كونيغشتراسه (Stuttgart-Königstrasse): الطابق السفلي / مركز الخدمة
ميونيخ-مارين بلاتس (München-Marienplatz): الطابق الثالث / مركز الخدمة
برلين-الكسندر بلاتس (Berlin-Alexanderplatz): الطابق الخامس / مركز الخدمة
كولونيا هوهه شتراسه (Köln Hohe Strasse): الطابق السفلي / مركز الخدمة
دوسلدورف كارش-هاوس (Düsseldorf Carsch-Haus): الطابق السفلي / مركز الخدمة