أكتشف ألمانيا من السماء!!

مهما كان خيالك واسعاً ومهما قرأت عن جمال ألمانيا، فإن زيارتك لهذا البلد ستذهلك وستترك لديك أثراً لا يمكنك أن تنساه. فبمجرد دخول طائرتك الأجواء الألمانية سوف تشاهد ألمانيا في أروع ثيابها الطبيعية الخلابة، بحيث تتمتع بمشاهدة مدن ساحرة ذات جواهر معمارية وجمال يحبس الأنفاس. وبالطبع، فإنك ستعود إلى بلدك حاملاً لحظات مميزة تبقى عالقة على جدران ذاكرتك طوال حياتك.

على سبيل المثال، إذا كنت متوجهاً إلى ولاية بافاريا، فسيكون بإمكانك القيام بتجربة استثنائية بواسطة منطاد يحلق بك فوق أجمل المناظر الطبيعية في الولاية. وما عليك سوى الاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحيرات المتلألئة والجبال الشامخة والقرى والبلدات الجميلة أثناء التحليق فوقها بواسطة منطاد على طريق جنوب ميونيخ كما ستثير دهشتك مناظر الجبال الثلجية عند التحليق أعلى الجبال البافارية خلال فصل الشتاء. ففي أيام قليلة فقط في الشتاء تسمح الظروف الجوية الفريدة بتحليق المنطاد ليعبر الأطراف الشمالية لجبال الألب متجهاً نحو شمال إيطاليا.

كما يمكن لضيوف مدينة هامبورغ الاستمتاع بمشاهد ساحرة أيضاً من أعالي السماء. فمن خلال القيام برحلة على متن إحدى طائرات "سيسنا" برفقة مرشد شخصي والتقاط عدد من الصور المذهلة لمدينة هامبورغ الخالدة في ظل أجواء مفعمة بالاسترخاء. وستمنحك الرحلات الجوية الشاملة فرصة التمتع بمناظر ميناء هامبورغ، الذي يعد أحد أكبر موانئ أوروبا، ومصنع طائرات الإيرباص ومنطقة مركز المدينة المزدحمة وشارع الشهير عالمياً بالتسلية والترفيه "ريبربان". علاوة على ذلك، يمكن للزوار قيادة طائرة بأنفسهم للاستمتاع بأجمل المناظر بعد تلقي دورساً خاصة في فن الطيران.

وعند زيارة ولاية هيسن يمكن للركاب المسافرين تجربة رحلة جوية تاريخية على متن طائرة "جيه يو 52" الشهيرة باسم "أونت جيه يو" في منطقة الراين-الماين. وإذا سمح قائد الطائرة، فإن الرحلة الجوية سوف تقودك أولاً عبر مطار فرانكفورت، وبعد ذلك سوف تواصل رحلتها أعلى مركز مدينة فرانكفورت والطريق السريع 5 باتجاه مدينة "باد هومبورغ". أما طريق الرجوع فسوف تحلق جنوباً فوق مدن "بيرغن إنكهايم" و"أوفنباخ" و"ديتسنباخ".

ويمكنك أيضاً اكتشاف مدينة فرانكفورت وأنت فوق السحاب، وذلك بواسطة رحلة جوية بطائرة الهليكوبتر، حيث ستشاهد المباني الشهيرة في المدينة من زاويا جديدة تماماً. وستمنحك الطائرة مناظر مختلفة عن بعضها تماماً، فتارةً تحملك فوق الأبراج وناطحات السحاب والمباني الحديثة لمنطقة البنوك، وتارةً تمر بك فوق المباني التاريخية الشهيرة مثل دار الأوبرا القديمة "ألته أوبر"  أو المنازل نصف الخشبية في البدة القديمة. وستقدم لك الرحلة منظراً فريداً وساحراً فوق الكنائس وغابة المدينة أو ضفة المتاحف الشهيرة على نهر الماين.

ومن الجدير بالذكر أن مركز لوفتهانزا للتدريب على الطيران "إل إف تي سي" في فرانكفورت يعتبر أحد أكبر مراكز التدريب وأكثر حداثة في مجال الطيران الجوي. فبعد أن تتلقى الإرشادات والتعليمات اللازمة من مدربين محترفين، يمكنك تولي القيادة والتحليق على متن طائرة إيرباص "إيه 320" لمدة 60 ثانية في جهاز محاكاة الطيران لتعايش متعة الوصول إلى مدن عالمية أخرى.