تسوق معفى من الضرائب

 

يمكن للعملاء المقيمين خارج الاتحاد الأوروبي استعادة ضريبة القيمة المضافة على مشترياتهم، حيث تقدم لك غاليريا كاوفهوف من خلال خدمة التسوق المعفى من الضرائب من "غلوبال بلو" (Global Blue) فرصة استرجاع قيمة الضريبة المضافة ببساطة وسهولة. ومن أجل استعادة ضريبة القيمة المضافة عند مغادرتك الاتحاد الأوروبي، يمكنك بكل بساطة اتباع الخطوات التالية:

أولاً، التسوق
عند تسوقك في فروع غاليريا كاوفهوف، قم عند الدفع بطلب شيك الإعفاء من الضريبة، الذي يتم إصداره في كل نقاط البيع عند شراء سلع بقيمة 25 يورو فأكثر.

ثانياً، الختم
عندما تهم بمغادرة البلاد أو مواصلة رحلتك إلى بلد آخر، أبرز مشترياتك وفواتيرك وجواز سفرك عند نقطة الجمارك من أجل أن يختموا لك شيك استرجاع الضريبة. أما إذا كنت تسافر ضمن الاتحاد الأوروبي، فما عليك سوى ختم شيك الإعفاء من الضريبة في آخر نقطة تغادر منها بلدان الاتحاد الأوروبي.

ثالثاً، الاسترجاع
من أجل الحصول فوراً على ضريبة القيمة المضافة، قم بإبراز شيك الإعفاء من الضريبة المختوم وجواز سفرك وبطاقتك الإئتمانية في واحدة من نقاط "غلوبال بلو" لاسترجاع الضريبة. يمكنك إيجاد نقاط "غلوبال بلو" لاسترجاع الضريبة في جميع المطارات تقريباً. عملية الاسترجاع متاحة نقداً أو عبر تحويل المبلغ إلى بطاقتك الإئتمانية.