طب الأورام

طب الأورام

يوجد في مستشفيات هامبورغ العديد من المراكز المتخصصة بالأورام، التي تقدم كل ما يحتاجه المرضى من تشخيص وعلاج لأمراض الأورام، بدءاً من التشخيص ومروراً بالجراحة وحتى العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي للأورام وفقاً لأحدث النتائج العلمية.

 


باعتباره مستشفى للعناية القصوى، يقدم مستشفى هامبورغ-إبندورف الجامعي (Universitätsklinikum Hamburg- Eppendorf) (اختصاراً: UKE ) بشكل خاص رعاية شاملة ومتخصصة لأمراض الأورام وفقاً لأحدث النتائح العلمية. ففي العيادات الخاصة بالطب الباطني، أمراض النساء، المسالك البولية، طب الأطفال، أمراض الدم والعديد غيرها يعمل خبراء معتمدون، يقصدهم المرضى من جميع أنحاء العالم، وذلك من أجل الحصول على المشورة والعلاج. ويعتبر مستشفى (UKE) أيضاً المستشفى الوحيد في هامبورغ الذي يقدم زرع الخلايا الجذعية للأطفال والمراهقين والكبار.

 

كما يحظى مستشفى ألبرتينن (Albertinen-Krankenhaus) بسمعة جيدة للغاية في مجال الرعاية الطبية والتمريضية لمرضى السرطان. وإلى جانب كافة علاجات السرطان، يتميز المستشفى بخبرة خاصة في علاج أورام البطن وكذلك علاج سرطان القولون والمستقيم. وفي إطار التخصصات الباطنية لمركز الأمعاء متعدد التخصصات يعمل هنا مختصو الجراحة الحشوية والباطنية معاً من أجل علاج المرضى المصابين بالأورام، كما يتوفر لمرضى سرطان الثدي مركز الثدي متعدد التخصصات.

 

يحتوي مركز الأورام الشهير في مستشفى مارين الكاثوليكي (Katholische Marienkrankenhaus) على مركز أمراض الثدي، مركز الأمعاء، مركز السرطان وأمراض النساء بما في ذلك مركز الثدي، مركز أورام الرأس والعنق وكذلك مركز البروستاتا. ويقدم المستشفى لمرضاه رعاية طبية متخصصة وفردية.

 

 

اقرأ أيضاً