الإصابات والكسور

الإصابات والكسور

من يعاني من تبعات حادث أو إصابات كبيرة، فسوف يجد في هامبورغ مساعدة متخصصة للغاية. تتصف الرعاية الطبية في مجال الكسور بأنها شاملة ومعقدة، حيث تمتد من الإجراءات البسيطة وحتى عمليات تصحيح إصابات العظام أو جروح الأوتار وصولاً إلى العمليات الترميمية المعقدة وجراحات التجميل. كما تقدم مستشفيات هامبورغ المتخصصة خدمات الرعاية وإعادة التأهيل أيضاً بعد الحوادث الخطيرة التي تهدد الحياة كحالات الحروق البليغة أو الشلل النصفي.

 

يعتبر مستشفى الحوادث في هامبورغ (Berufsgenossenschaftliches Unfallkrankenhaus) النقطة المركزية لعلاج إصابات الحوادث والعمل. ويقوم هذا المستشفى ذو الكفاءة العالية سنوياً بمعالجة 10 آلاف مريض في عياداته الداخلية و25 ألف مريض في العيادات الخارجية. يجمع المستشفى بين الرعاية الطبية القصوى وإعادة التأهيل بأحدث الأساليب، ليس فقط من أجل شفاء المرضى، بل أيضاً لتمكينهم من الحركة مجدداً.

 

يتمتع مستشفى شون في هامبورغ (Schön Klinik) أيضاً بسمعة مميزة جداً في مجال جراحة إصابات الحوادث، حيث يتخصص في عمليات جراحة الأنسجة والجراحة طفيفة التوغل. كما حقق المستشفى شهرة في مجال الإصابات في سن متأخر، مع علاج متعدد التخصص  لهشاشة العظام والكسور ومفاهيم لإعادة التأهيل الفوري للمسنين.

 

يقدم مستشفى آغابلسيون (Agaplesion Diakonieklinikum) مع مواقعه الثلاث جراحة حديثة لإصابات الحوادث وجراحة عظام على مستوى عال للمرضى الذين يعانون من الكسور وكسور المفاصل والإلتواءات أو الخلع. كما يتم هنا تقديم رعاية على أعلى مستوى للذين يعانون من إصابات رياضية.


 

اقرأ أيضاً