طب القلب والأوعية الدموية

طب القلب والأوعية الدموية

يتم في مستشفيات هامبورغ علاج مجموعة كاملة من أمراض القلب والشرايين والأوعية الدموية من قبل خبراء على درجة عالية من التخصص في أمراض القلب وجراحة القلب. ويشتمل ذلك على تشخيص بدون جراحة أو مع جراحة طفيفة التوغل وحتى العمليات الجراحية وجميع الأساليب والطرق العلاجية الحديثة لطب القلب والأوعية الدموية، سواء للكبار أو الأطفال على جد سواء.

 

في هذا المجال يقدم مركز القلب الجامعي (Universitäre Herzzentrum Hamburg) مجموعة شاملة تمتد من أمراض القلب العام والتدخل الجراحي مروراً بجراحة القلب والأوعية الدموية، وجراحة عيوب القلب الخلقية وحتى زرع القلب، مع ضمان تمتع كل طريقة بأعلى مستوى علمي وأكاديمي.

 

كما يتمتع مركز القلب والأوعية الدموية في مستشفى ألبرتينن (Albertinen-Krankenhaus) بسمعة جيدة للغاية أيضاً. يقدم طب القلب والأوعية الدموية بما في ذلك أمراض القلب، جراحة القلب، جراحة الأوعية الدموية والجراحة الالتفافية  وكذلك إعادة التأهيل في الموقع. وتكتمل الخدمات الطبية مع توفر أقسام لعلاج أمراض صمامات القلب وفشل القلب أيضاً.

 

يقدم مستشفى مارين الكاثوليكي (Katholische Marienkrankenhaus) في عيادته الخاصة بأمراض القلب جراحة طفيفة التوغل لأمراض القلب، معالجة حادة للنوبات القلبية وكذلك زرع أجهزة ضبط نبضات القلب وأجهزة تنظيم ضربات القلب. بالإضافة إلى ذلك، تمتلك العيادة وحدة معتمدة لآلام الصدر (ChestPain Unit) مفتوحة على مدار الأربع وعشرين ساعة طوال الأسبوع وذلك من أجل المرضى الذين يعانون من آلام غامضة في الصدر، عدم انتظام ضربات القلب، فشل القلب أو الانسداد الرئوي.

 

 

اقرأ أيضاً