الموقع والوصول

من أجل تحويل رحلة التسوق التي تقومون بها إلى تجربة مثالية متكاملة، تقوم (أوتليت سيتي ميتسينغن) بدعمكم بأفضل طريقة ممكنة. وما عليك سوى زيارة مركز المعلومات السياحية الذي يتميز بموقع مركزي في ساحة "ليندن بلاتس" سواء قبل جولة التسوق أو بعدها، فهو يستحق الزيارة دوماً، حيث ينتظركم موظفون لطيفون ومتعددو اللغات بعرض تفصيلي واسع من المواد والمعلومات ومجموعة واسعة من الهدايا التذكارية والمنتجات المحلية. ويمكن الحصول أيضاً على "بطاقة هدايا أوتليت سيتي ميتسينغن" (غشينك كارته) لتدخلوا فرحة التسوق إلى قلوب أصدقاء أو زملاء العمل!

 

ومن خلال التسوق المعفى من الضرائب سيصبح التسوق أكثر جاذبية، حيث يتيح لكمكزبائن عرب خصومات إضافية تصل إلى 19%. ومن يدفعه ذلك للقيام بمشتريات كبيرة، ستتوفر أمامه مجموعة من الخزائن (شليس فيشرن) بثلاثة أحجام مختلفة لوضع أكياس المشتريات فيها.

 

ومن يحبذ التسوق عبر الإنترنت، يمكنه القيام بذلك في العديد من النقاط الساخنة على الشبكة اللاسلكية المحلية في عالم الإنترنت، والتحقق من البريد الإلكتروني أو نشر تعليقات على صفحة الفيسبوك عن الأمو الجديدة المفضلة لديه.

 

كما يتم أيضاً الاعتناء بضيوفنا الصغار بأفضل صورة، حيث يتم في مخيم الأطفال (كيدز كامب) العناية بالصغار بكل محبة، بينما يتمتع الأهل بيوم تسوق هادئ.

 

أكملوا رحلة التسوق الخاصة بكم بعطلة استرخاء قصيرة. فالمنطقة تقدم إقامة رائعة لكافة الأذواق، حيث ستشعرون أنكم موضع ترحيب كبير أينما نزلتم، سواء في أحد فنادق المدينة العصرية، أو في ظل أجواء قلعة عظيمة، أو مزرعة ريفية أو في أحد منتجعات الينابيع المعدنية مع خدمات إضافية مدهشة.

 

وستصبح إقامتكم أكثر راحة مع الخدمات الخاصة جداً التي تقدمها "أوتليت سيتي ميتسينغن". فمكوك التسوق يأخذكم بشكل مريح من أحد الفنادق المختارة في منطقة شتوتغارت إلى "أوتليت سيتي ميتسينغن". وبالإضافة إلى ذلك، يجهز لكم العديد من الفنادق الشريكة لأوتليت ستي ترتيبات تسوق خاصة جداً.

 

 

التسوق المعفى من الضرائب

استفيدوا من الوفورات الإضافية التي تصل إلى 19%

 

مخيم الأطفال "كيدز كامب"

العناية بالأطفال من عمر 3 إلى 12 سنة في الطابق 3 في مبنى "يووب"

ساعات العمل:

الجمعة 12-20

السبت 9-20

+49 (0)7123 923 90 52

 

"واي فاي"مجاني

اختاروا شبكة لاسلكية محلية مجانية مع الرمز "OUTLETCITY.COM free WiFi" وقوموا بالتسجيل والبدء بتصفح الإنترنت.

 

تجدون معلومات تفصيلية على: www.outletcity.com

 

اقرأ أيضاً