صحة

رعاية طبية شاملة وخدمات خاصة للمرضى القادمين من منطقة الخليج

في ظل ما تتمتع به مدينة شتوتغارت من جمال طبيعي ساحر تزينه كروم العنب وأشجار التفاح والمتنزهات الواسعة، فإنها تتميز في تقديمها بمستوى متطور في المجال الصحي.

ويقدم مستشفى شتوتغارت "كلينيكوم شتوتغارت" مثلاً رعاية طبية شاملة للمرضى الدوليين، خصوصاً وأنه يعتبر المستشفى الأكاديمي لجامعة "توبنغن" بحيث يوظف أحدث المعارف والأساليب العلمية في التشخيص والعلاج. وبالطبع يقدم المستشفى خدمات خاصة بالمرضى القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يوفر لهم طواقم تتحدث اللغة العربية ويهتم باحتياجاتهم الإدارية والتنظيمية والمالية قبل وأثناء وبعد إقامتهم وكافة الإجراءات المتعلقة بالسفر وعملية التنقل.

ولهذا، فإن المرضى الضيوف ومرافقيهم وعائلاتهم يستطيعون الجمع بين الاطمئنان على الصحة وتلقي العلاج مع الترفيه عن النفس والتمتع بالطبيعة. كما يسهم توفر خطوط جوية بين شتوتغارت والمنطقة العربية في جعل عملية السفر في غاية السهولة واليسر، إذ تقوم الخطوط الخطوط الجوية القطرية بتسيير رحلات مباشرة بدون توقف إلى شتوتغارت، وبالتالي أصبح بإمكان زوار ولاية بادن-فورتمبيرغ القادمين من دول الخليج العربي التوجه مباشرة إلى المدينة سواء من أجل السياحة أو العمل أو للجمع بين الاثنين معاً. وفور وصول الزوار إلى مطار شتوتغارت سيكون بانتظارهم العديد من الخدمات الخاصة بكبار الشخصيات من بينها وجود قاعة خاصة وضمان عملية تنقل سهلة وراقية وتولي عملية متابعة إجراءات الدخول والخروج الخاصة بهم ومساعدتهم عند شؤون الجوازات وغير ذلك الكثير. والمميز أيضاً أن هناك الكثير من الفنادق الراقية المتواجدة في منطقة المطار وبالقرب من أرض المعارض بحيث يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام.

كما تتوفر في المطار كافة وسائل النقل من حافلات وقطارات وسيارات أجرة تقلك حيثما تريد. ومهما كانت الوسيلة التي ستختارها، فتأكد بأنك سوف تستمتع طوال الطريق بأجمل المناظر الطبيعية، فأنت تتواجد هنا في موقع رائع في قلب واحدة من أكبر مناطق زراعة العنب في ألمانيا والتي تجتذب إليها الزوار من جميع أنحاء العالم ليس فقط لسحر مناظرها الطبيعية وحدائقها الغناء وميادينها الراقية وقصورها ومبانيها الفخمة وتنوع طرزها المعمارية، بل أيضاً لتنوعها الثقافي المميز.

اقرأ أيضاً